أخر الاخبار

أفضل شركة كشف تسربات المياة بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تتسبب التسربات المائية بنوعيها في تهالك المباني وارتفاع فاتورة المياه ولكنها تحتاج إلى توافر الخبرة لاكتشافها والتعرف على مكانها وخاصة عند التعامل مع أنواع التسرب المائي الغير ظاهري حيث تكون أثارة كبيرة ومخاطرة شديدة من النواحي الانشائية لذلك تعمل الشركة في التطوير من طرق كشف التسرب المائي.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه

أفضل شركة كشف تسربات المياه

تمتلك الشركة كافة المقومات والتي تمكنها في البقاء بالمقدمة والذي يعزز من ثقة عملاءنا بمستوى العمل الذي يتم تقديمه ويمكن ملاحظة ذلك من خلال :

سرعة الاستجابة لرغبة العميل حيث أننا نقدر حجم التلفيات والأضرار التي تحدث نتيجة لزيادة مشكلة التسرب المائي داخل الجدران والتي تزداد بسرعة كبيرة لذا لابد من التدخل السريع في حلها.

توفير أفضل الفنيون في أعمال السباكة للقيام بإصلاح أنواع التسربات الظاهرة أو المخفية وبالتالي منع الرطوبة من تآكل البنية الخرسانية مما يقلل من كفاءتها.

استخدام بعض المعدات التي تعمل من خلال ضخ النيتروجين الذي يدخل في مواسير الصرف ويحدد العطل من خلال اطلاق ذبذبات توضح مكان المشكلة والتعامل الفوري معها.

شركة فحص تسربات المياه بالرياض

نجحت الشركة في توفير كافة المعايير والتي تدل على نجاح مهمة فحص المباني والتخلص من مشكلات التسربات المائية وذلك من خلال المرور بعدة مراحل للتصليح والتي تتمثل في :

المرحلة الأولى : التأكد من خلال النظر من أماكن التسرب وذلك من خلال خبرات فريق العمل ويتم عن طريق تتبع أماكن التلف التي تتواجد على الجدران أو الأرضيات والفحص اليدوي لها.

المرحلة الثانية : التدخل باستخدام أجهزة الكشف عن التسرب المائي من خلال غلق المحابس وضخ النيتروجين داخل أنابيب الصرف.

المرحلة الثالثة : استخدام مواد اللحام اللازمة لغلق الثقب أو التخلص من الشقوق ولكن في بعض الأحيان يكون الحل المثالي لتلك المشكلة حو احلال وتغيير الجزء التالف ولكن يتم اللجوء لذلك في حال التضرر بشكل كبير من التسربات المائية.

أسباب تسربات المياه بالرياض

ضعف الخامات التي تم استخدامها في توصيلات السباكة وقت البناء والتي تتعرض للتلف والصدأ بسهولة وهو ما يعرضها للتسرب بسهولة مع مرور الوقت.

وكذلك من اسباب حدوث تسربات المياه بالرياض عدم الاعتماد على متخصصون لتحديد احجام التوصيلات الداخلية لأنابيب الصرف والتي تتناسب مع الاستهلاك وعدد الأفراد بالمبنى.

استخدام عادات سيئة في استخدام الاحواض و المراحيض لتراكم الأطعمة والمناديل والدهون بها بشكل كبير مما يعرضها للانسداد والضغط على المواسير وبالتالي تلفها.

عدم عزل الخزانات المائية العلوية والارضية من الرطوبة والتي تعد أحد وسائل الوقاية من التسرب المائي وسبب رئيسي في منع اهدار المياه وتقوية الخزان.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

لابد من اللجوء إلى شركة متخصصة ومعتمدة للكشف عن التسربات المائية وذلك بغرض الحصول على نتيجة جيدة وعدم رجوع تلك المشكلة مرة أخرى.

بالإضافة إلى التشخيص الصحيح لمكان العطل وهي أحدى المشكلات الكبيرة والتي تواجه ملاك المباني وخاصة عند الاعتماد على عمال سباكة ليس لديهم الخبرة والأدوات مما يساعد في ظهور العديد من العيوب واللجوء إلى التكسير.

يعد أبرز الامتيازات التي توفرها الشركة هو الضمانات الطويلة والتي تنتج عن الخبرة الكبيرة والمبنية على التدريب والتعامل مع الكثير من المنشآت والمباني وحل الكثير من مشكلات التسربات المائية باختلاف درجاتها.

تقرير كشف تسربات المياه

يساعد الحصول على تقرير الكشف عن التسرب المائي في الحصول على العديد من المميزات ومن بينها :

● التعرف إن كان يوجد تسرب مائي في المنشأة من عدمه مع تحديد مكانه ونوعه والسبب وراء حدوث تلك المشكلة.

● تفسير شكل التسرب في حالة وجود شقوق في الخزانات المائية أو تسرب المياه من السيفون أو العوامة الخاصة بالخزان الأرضي أو ناتج من انسداد أنابيب الصرف أو غيرها.

● الحصول على بعض الارشادات حول كيفية الوقاية من الوقوع في تلك المشكلة وايجاد حلول سريعة لأنواع التسربات المائية البسيطة والناتجة عن تلف الصنبور أو الوصلات الخاصة بالأجهزة الكهربائية أو غيرها.

● التأكد من سلامة أعمال السباكة داخل المبنى وإعطاء تقرير كامل حول حالته وعلاقة تلك المؤثرات على قراءات عداد المياه من خلال مراقبتها بشكل كامل.

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

اذا كنت تشك بارتفاع فاتورة المياه والتي تعلو الاستهلاك الشهري المعتاد فقد يكون ذلك علامة عن وجود أحد أشكال التسرب المائي في منشأتك لذا لابد من المبادرة في التواصل مع الشركة وايجاد الحل في التعامل مع تلك المشكلة وذلك من خلال :

● ارسال فريق لفحص عداد المياه الخاص بك والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح وذلك من خلال مقارنة القراءات في أوقات مختلفة ومراجعة متوسط القراءات السابقة.

● استخدام اجهزة الكشف المعتادة في التعرف على مواقع التسرب المائي للتأكد من تلك المشكلة مع الفحص الكامل للخزانات المائية والتأكيد على أكثر الأماكن التي تتأثر بتلك المشكلة وهي المطابخ والحمامات.

● تحديد نوع المشكلة والشروع في حلها على الفور مع التأكد من أنه تم حل المشكلة تماماً وذلك من خلال اختبار سير المياه داخل المواسير دون وجود مظاهر للتلف تظهر عليه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -