أخر الاخبار

أفضل شركة تنظيف وعزل خزانات مياه بالرياض بأرخص الأسعار

الثريا هوم واحدة من أفضل شركات تنظيف الخزانات بالمملكة العربية السعودية، فإذا كنت تبحث عن شركة تنظيف الخزانات بالرياض تقدم أفضل الخدمات في غسيل وتعقيم الخزانات من تنظيف الخزان الأرضي وأرضيات الخزانات العلوية والجدران بأسعار مناسبة للجميع تبدأ الأسعار من 400 ريال سعودي فقط، أنصحك بزيارة الموقع الرسمي لشركة الثريا هوم.

أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض

يعد استخدام المياه في حياتنا اليومية من الأمور الهامة والتي لا يمكننا بأي حال من الأحوال الاستغناء عنها، بالتأكيد نبحث دائما عن مصدر صحي للمياه لحماية أنفسنا وأطفالنا من الأمراض التي تنتج عن تلوث المياه ومن هنا جاء دور شركة الثرايا هوم حيث تقدم الشركة أفضل خدمات تنظيف الخزانات، ومن بين هذه الخدمات تنظيف الخزان الأرضي أو تنظيف الخزان العلوي، الذي يتم تصميمة أما بأستخدام الفايبر أو عن طريق الخرسانه كما هو الحال في المباني القديمة.

تتكون طبقة رواسب في الخزانات بمرور الوقت وينتج عنها الكثير من الأوساخ التي تستقر في قاع الخزانات وجوانبها، وهذا أمر طبيعي، يجب تنظيف هذه الطبقة بشكل مستدام حتى يتم تجهيز الخزانات بحيث تكون المكان الآمن لاحتواء المياه التي نستخدمها بشكل يومي ودوري، بالإضافة إلى ذلك، تحتاج مياه الخزان إلى تعقيم منتظم للحفاظ على مياه الحوض صحية من البكتيريا والفطريات الضارة التي يمكن أن تتلف الماء وتجعله غير صالح للاستخدام الادامي.

متي تتأكد أن خزانك بحاجة الي تنظيف؟

عندما تترك خزان المياه بدون أستخدام لمده طويلة بالتأكيد سوف ينتج عن ذلك ركود للمياه وهذا الأمر يجعل المياه ملوثة وبالتالي يجب عليك الاتصال فورا بـ شركة تنظيف خزانات بالرياض.

في حالة رأيت أي من أنواع الحشرات بالخزان في هذه الحالة يجب الأسراع في تنظيف خزان المياه والتخلص من الحشرات سريعا وفي حالة لاحظت أن رائحة المياه كريهه قم بغلق محبس الخزان وقم بأستدعاء أحدي شركات تنظيف وتعقيم الخزانات قبل أستخدامة مره أخري.

كم سعر تنظيف خزانات المياه بالرياض؟

في حقيقة الأمر لكي نجيب علي هذا التساؤل علينا أولا أن نطرح بعض العوامل التي تحدد سعر تنظيف خزانات المياه بالرياض :

✓ المده التي مرت منذ أخر مره قمت بتنظيف خزان المياه فيها تعد أحد عوامل تحديد سعر تنظيف الخزانات وتتراوح المده الطبيعية بين 5 الي 6 شهور.

✓ من العوامل المؤثر في سعر تنظيف الخزانات هو ما اذا كان الخزان جديد أو مستعمل من قبل.

✓ الخزان القديم يكون سعر تعقيمة أقل من الجديد لان الجديد بكل تأكيد سوف يكون ممتلئ بالرمال ومواد البناء.

✓ نوع خزان المياه سواء كان من الخرسانة أو من الفايبر الجلاس أيضا يحدد سعر تعقيم الخزان.

في الاخير تسعي شركة الثرايا هوم بالمملكة العربية السعودية دائما لكسب ثقة عملائنا يمكنك التواصل مع شركة عزل خزانات بالرياض عبر الأتصال هاتفيا علي رقم 0533132301 أو من خلال المراسلة واتساب عبر +966 53 313 2301 كما يمكنك المراسلة عبر البريد الألكتروني info@althurayaa.com.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-