أخر الاخبار

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة الجيش الاخضر

تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men للكمبيوتر تم وصف اللعبة على أنها لعبة فيديو إستراتيجية، وقد تم تطويرها بواسطة Pandemic Studios بواسطة 3DO لبلاي ستيشن 2 وجيم كيوب شارك في تطوير اللعبة، وأبطال الجيش الأخضر في اللعبة يشكلون أبطالهم، والجيش المعروف بطاغية تان، حيث يقاتلون ويرسلون من خلال خمس عشرة مهمة خاضت ثمانية فرق عمليات قرابة ثماني معارك داخل شركة شركة 3DO، منهية الصراع المرير ومن خلال قصة اللعبة، نجد عائلة "Army Men" تستند إلى قصة صيادين يطاردون هجومًا مجنونًا في فيلم Apocalypse Now.

تنزيل لعبة Army Men
تحميل لعبة الجيش الاخضر

نبذة عن تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men


يقوم أبطال لعبة Army Men RTS ببناء مجموعة من الهياكل والمركبات من البلاستيك والكهرباء والبلاستيك المأخوذ من طبق فريسبي وبعض أوعية الكلاب، وتبدأ اللعبة من الفناء الأمامي إلى طاولة المطبخ ومن هناك إلى الطابق السفلي.

أثناء المغامرة، يتم تحطيم الأشياء البلاستيكية وتترك قطعة من البلاستيك خلفها حتى يتم تفريغ الشاحنة وخروج البلاستيك ومجمعات التيار، وتأتي الكهرباء من مكونات البطارية والراديو.

عند الدخول إلى المرحلة المتقدمة يتم بناء جميع المباني وتطويرها، ويعتمد بعض جنود الجيش الأخضر على تشييد جزء من هذه المباني، مثل مستودع الموارد الذي يجب أن يتم بناؤه في بداية اللعبة، وهو عبارة عن منشأة المعالجة، بحيث يكون للشاحنة القلابة مكان مخصص لتفريغ مجموعتهم.

مميزات تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS


  1. تنزيل اللعبة بسيط وسهل، ويمكنك الحصول عليها مجانًا دون التسجيل في الموقع.
  2. ملفات اللعبة صغيرة ولا تتطلب مساحة كبيرة للتشغيل.
  3. لا تؤثر اللعبة على تشغيل البرامج الأخرى على الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل لعبة الجيش الأخضر للكمبيوتر

تنطبق متطلبات اللعبة على جميع الأجهزة وهي كالتالي :

  • يجب أن يكون المعالج Intel Celeron 1GHz / AMD Duron 2.0GHz.
  • بطاقة الرسومات سلسلة AMD Radeon Xpress 1200 أو NVIDIA GeForce FX 5200 أو أعلى.
  • الرامات لا تقل عن 256 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل من خلال Windows XP و Windows Vista و Windows 10.
  • مساحة خالية على القرص تبلغ 1 غيغابايت على الأقل.

شرح تحميل لعبة Army Men RTS للاندرويد

يتم التنزيل من خلال Google Play، ما عليك سوى التسجيل في صفحة Google Play أولاً، ثم النقر فوق رمز لعبة Green Army وانتظر حتى يتم تنزيل ملفات اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد اكتمال تنزيل الملف، قم بتثبيت اللعبة على جهازك انتظر قليلاً حتى يكتمل التثبيت ويظهر رمز تشغيل اللعبة على سطح المكتب إذا طُلب منك إعادة تشغيل جهازك، فيمكنك تخطي هذه الخطوة ومتابعة التثبيت اضغط على تم، ثم انقر فوق رمز اللعبة لبدء اللعبة.

لعبة Green Army Men RTS هي واحدة من الألعاب الإستراتيجية لجميع الأعمار، حيث تساعد اللاعبين على محاربة اللاعبين المنافسين من خلال تحديد نقاط القوة والضعف عناصر التشويق والإثارة وقوة خصومهم مقابل تكلفة وحدات الإنتاج يمكنك تنزيل ألعاب الكمبيوتر من خلال موقعنا على الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-