أخر الاخبار

كيفية إلغاء كول تون فودافون نهائياً للحفاظ علي الرصيد

إلغاء كول تون فودافون

شركة فودافون تعد من أفضل شركات الاتصالات المتواجدة داخل جمهورية مصر العربية وتقوم الشركة بتقديم عدد كبير من الخدمات المميزة لعملائها من بينها خدمة كول تون فودافون ولكن يوجد عدد كبير من العملاء يبحثون عن طريقة إلغاء خدمة الكول تون من فودافون نهائيا حيث ان هذه الخدمة تتسبب بصورة غير مباشرة في نفاذ الرصيد ويوجد منهم من إشترك في الخدمة بطريق الخطأ ومنهم من إشترك بها عن عمد ولذلك وبناء على طلب الكثير من عملاء شركة فودافون سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال كيفية إلغاء الإشتراك في خدمة Call Tone فودافون بكل سهولة والتخلص منها بشكل نهائي كل ما عليك هو متابعة المقال حتى النهاية.

كود إلغاء خدمة الكول تون فودافون
إلغاء كول تون فودافون

كود إلغاء الكول تون فودافون مجاناً

يوجد عدد كبير من العملاء لدى شركة فودافون الذين يعانون من مشكلة نفاذ الرصيد بصورة سريعة دون استعماله ودون معرفة سبب نفاذه ولكن يمكن أن يكون السبب هو الاشتراك في خدمة الكول تون عن طريق الخطأ ويبحثون عن وسيلة تمكنهم من الغاء الاشتراك في الخدمة Cancel Call Tone.

ويتم تشغيل خدمة الكول تون مجرد الضغط فوق على زر * أثناء إجراء المكالمة أو عن طريق الإشتراك في الخدمة بقصد وذلك عن طريق عرض مجاني توفره الشركة ولمدة معينة ثم بعد ذلك يتم خصم الرسوم عقب انتهاء هذه المدة وسوف نقدم لكم في هذا المقال كيفية إلغاء الخدمة بشكل مفصل.

كيفية الغاء كول تون فودافون نهائياً

يتوافر الكثير من الطرق التي يستطيع العملاء استعمالها في حالة وجود رغبة في إلغاء الاشتراك في الكول تون ولابد أن تتابع النقاط التالية بجدية للتمكن من إلغاء الخدمة.

يمكن للفرد أن يقوم بإلغاء الإشتراك في الخدمة من خلال التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك بالاتصال على رقم 888 من أي خط تليفون فودافون كما يمكنك الإتصال من الخط الأرضي أو أي خط آخر وذلك على رقم 16888.

الجدير بالذكر أنك يمكن إلغاء الإشتراك في الكول تون عن طريق الذهاب إلى أحد فروع شركة فودافون وفيه سوف تستطيع إلغاء الاشتراك بواسطة واحد من الموظفين.

طريقة الاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون

توفر شركة فودافون داخل جمهورية مصر العربية لجميع العملاء التابعين لها سهولة الاشتراك في خدمة الكول تون بصورة بسيطة كل ما عليك فعله هو الإطلاع على الكول تون الذي تود في وضعه حيث تقدم لك الشركة عدد كبير من الاختيارات.

يمكنك تفعيل الخدمة عن طريق التواصل على رقم 5555 أو عن طريق الإتصال على كود *550* كود الكول تون فودافون الذي ترغب فيه #.

بذلك سوف يتم تشغيل الكول تون بشكل تلقائي مقابل تسديد بعض الرسوم وقيمتها 3 جنيهات في الشهر أو مقابل 5 فليكسات في اليوم وذلك إذا كنت تشترك في نظام فليكس.

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون

كما ذكرنا لكم في مقال سابق حول كيفية التحدث مع خدمة عملاء فودافون حيث أنها تعتبر أحد الطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من خدمة الكول تون فودافون نهائيا عبر التواصل على رقم خدمة العملاء vodafone وهو 888 والقيام بتطبيق الخطوات والإجراءات اللازمة والتي سوف يتم طلبها منك في المكالمة فمن خلال المكالمة سوف تتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء فودافومن وعرض طلباتك عليه وسوف يقوم بتنفيذ طلباتك بشكل فوري وما يجب التنويه إليه أن سعر المكالمة 50 قرش تقريباً.

في النهاية نكون قد تمكنا من خلال هذا المقال وفقراته في توضيح كيفية إلغاء الكول تون بالكثير من الطرق سواء عن طريق التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين لشركة فودافون عبر عدد من الأكواد التي توفرها الشركة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-