أخر الاخبار

كيفية تغيير باسورد الواي فاي راوتر اورنج الجديد | orange vdsl

تغيير باسورد الواي فاي اورنج

سوف نتعرف سوياً من خلال هذا المقال على كيفية تغيير باسورد الواي فاي راوتر اورنج وسوف نقوم بتوضيح ذلك في خطوات سهلة ومبسطة وذلك لكي ينجح القارئ في تنفيذها وتطبيقها بكل سهولة وبدون معاناة حيث أن تغيير كلمة سر الوايفاي من الأمور الهامة والضرورية حيث يرغب الكثير من الأشخاص في تغيير wifi password بسبب عمليات السرقة والتطفل التي تؤدي الي سرعة استهلاك الباقة دون الاستمتاع بها وتقوم شركة orange dsl بتوفير الكثير من العروض المتعلقة بالإنترنت المنزلي سواء راوتر اورانج باستخدام خط أرضي أو راوتر بدون خط كل ما عليك هو متابعة المقال حتى النهاية للإطلاع على كافة التفاصيل.

تغيير كلمة سر الواي فاي راوتر اورنج
تغيير باسورد الواي فاي اورنج

نبذة عن خدمات الإنترنت المنزلي من اورنج

تعتبر شركة اورانج واحدة من الشركات الفرنسية حيث أن المقر الرئيسي للشركة يتواجد في باريس في فرنسا وقد تم تأسيس الشركة سنة 2011 وتنافس شركات الإنترنت الأخري في مصر مثل (we - etisalat - vodafone) في تقديم خدمات الإنترنت المنزلي.

كما أن الشركة من الشركات متعددة الجنسيات وهي متخصصة في مجال الاتصالات وتمتلك الشركة ما يزيد عن 266 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الكثير من الفروع المتواجدة حول العالم وكذلك توجد الشركة في غالبية الدول الأفريقية ومنها مصر.

تنافس الشركة 3 شركات أخرى حيث يتقاسمون العملاء والمستخدمين في بينهم تقريباً ولذلك تجد أن شركة أورانج تقوم بعمل الكثير من العروض والباقات المميزة والتي تحاول من خلالها الحصول على رضا العملاء الحاليين واكتساب بعض العملاء الجدد.

خطوات تغير باسورد الواي فاي راوتر اورنج الجديد vdsl

سوف نوضح لكم في النقاط التالية خطوات تغيير باسورد الواي فاي في راوتر اورنج وذلك بعد فتح أحد محركات البحث من أجل تطبيق الخطوات الآتية : 

● القيام بتسجيل الدخول الي صفحة اعدادات الراوتر من خلال كتابة وتدوين الرمز الخاص بالجهاز أو ما يعرف باسم IP وفي الغالب يكون 192.168.1.1 ويتواجد في شريط المتصفح من الأعلى.

● سوف تظهر لك صفحة تحتاج منك إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.

تغير كلمة سر الواي فاي راوتر اورنج
تغيير باسورد الواي فاي اورنج
 
● بعد ذلك يجب عليك كتابة كلمة admin في كل من الخانة الخاصة باسم المستخدم أما في خانة كلمة المرور يجب إضافة كلمة MSAN ويجب أن يتبعها الكود الخاص بالمحافظة ثم بعد ذلك رقم الهاتف الأرضي.

● كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على رقم 16333 وذلك للاستفسار عن اسم المستخدم وكلمة المرور.

● مجرد النقر فوق كلمة login سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بإعدادات الراوتر ثم بعدها يتم الضغط على كلمة basic.

تغيير كلمة سر الواي فاي راوتر اورنج
تغير باسورد الواي فاي اورنج
 
● عن طريق القائمة الفرعية يتم النقر على WLAN ثم يتم بعدها الضغط على Security ويتم كتابة كلمة السر الجديدة بجوار كلمة WPA pre-shared key.

● يستحسن تغيير باسورد الواي فاي راوتر اورنج الي رقم سري طويل ومكون من عدة أرقام ورموز واحرف مختلفة ولا يجب وضع أي معلومات شخصية به كذلك يستحسن عدم تكرار الحروف بالإضافة إلى البعد عن تدوين الايميل الخاص بك.

رقم خدمة عملاء اورنج DSL الأرضي

شركة اورانج مصر تقوم بتقديم الإنترنت للعملاء التابعين لها من خلال توفير الباقات المختلفة ويختلف سعر الباقات بناء على حجم الباقة وكذلك سرعتها وتستطيع التحدث الي ممثلي خدمة العملاء اورنج علي رقم 01223202020 من أي هاتف محمول.

كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء اورنج dsl من أي تليفون أرضي على رقم 16333 للاستفسارات حول تغيير باسورد الواي فاي اورنج والجدير بالذكر أن اورنچ دي اس ال DSL تعطي مستخدمي الإنترنت رواتر خاص يستخدم في تشغيل الشبكة والاستمتاع بها.

شرح طريقة تغيير كلمة سر الواي فاي راوتر اورنج بالفيديو


بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد عرضنا من خلاله طريقة تغيير كلمة سر الواي فاي راوتر اورنج بكل سهولة بالإضافة إلى توضيح نبذة بسيطة عن شركة اورانج.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-