أخر الاخبار

كود معرفة رصيد اتصالات المتبقي والمستلف مجاناً

معرفة رصيد اتصالات

يوجد الكثير من الأوقات التي يتفاجئ فيها عملاء شركة اتصالات بنفاذ الرصيد الخاص بهم لذلك تجدهم يبحثون عن الاكواد التي يمكن استخدامها في معرفة رصيد اتصالات ولذلك سوف نوضح لكم من خلال فقرات هذا المقال الأكواد التي توفرها شركة اتصالات للاستعلام والتعرف على الرصيد بكل بساطة كل ما يجب عليك فعله هو متابعة المقال حتى النهاية.

كود معرفة رصيد اتصالات
معرفة رصيد اتصالات

كيفية معرفة رصيد اتصالات المتبقي

تقدم شركة اتصالات خدمة يمكن من خلالها التعرف على الرصيد بالكثير من الطرق وتكون تلك الخدمة لآخر يوم أو لآخر خمس مكالمات والجدير بالذكر أنه يمكن لكل عملاء شركة إتصالات التعرف على الرصيد الخاص بهم عن طريق ثلاثة طرق سوف نقدمها لكم عبر الفقرات التالية حيث أن هناك الكثير من الطرق منها المدفوع ومنها المجاني حيث يود العديد من العملاء التعرف على الرصيد المتواجد معهم وخاصة عقب إجراء المكالمة أو بعد شحن الرصيد والاستعلام عما يتبقي من دقائق أو ميجابايت.

كود معرفة الرصيد اتصالات

يمكن لأي عميل من عملاء شركة اتصالات من الاستعلام عن الرصيد من خلال الاتصال على الكود التي خصصته الشركة لذلك وهو *888# وعقب الإتصال عليه سوف تأتيك رسالة نصية قصيرة تتضمن كل التفاصيل والمعلومات المرتبطة بالرصيد الخاص بك وتكون هذه الخدمة مقابل مبلغ قيمته 5 قروش.

معرفة الرصيد اتصالات المستلف

وفرت شركة اتصالات داخل جمهورية مصر العربية خدمة مميزة للغاية ألا وهي خدمة رصيدي وتسهل عليك تلك الخدمة التعرف على الرصيد المتبقي معك وكذلك يمكنك عن طريقها التعرف على كافة البيانات المتعلقة بالرصيد وذلك في ظرف يوم واحد.

كما تقدم لك هذه الخدمة تفصيل كامل عن الرصيد حيث توفر لك معلومات حول ما قمت باستهلاكه خلال المكالمة وكذلك ما تم استهلاكه في الانترنت بالإضافة إلى ما تم خصمه في الخدمات التي تشترك بها.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة توفر لك الإطلاع على التفاصيل المرتبطة بآخر كارت قمت بشحنه وكذلك كل التفاصيل المرتبطة بنظامك ويمكنك الاشتراك في تلك الخدمة من خلال الإتصال على كود *80#.

الاستعلام عن رصيد اتصالات حكاية

يمكنك الاستفسار والاستعلام عن الرصيد عن طريق الإتصال على رقم 555 ويجب أن تقوم باختيار اللغة حسب الرغبة سواء رغبت في اللغة العربية أو اختيار اللغة الانجليزية ويجب التنويه أن تكلفة هذه الخدمة 19 قرش غالباً وتكون المكالمة مسجلة ولهذا السبب كثير من العملاء يقومون بالاستعلام عن الرصيد باستخدام الكود المتواجد في الأعلى.

معرفة رصيد اتصالات ببلاش My Etisalat

الجدير بالذكر أن شركة اتصالات وفرت طريقة مجانية وبسيطة بدون أي رسوم تساعدك في الإطلاع على الرصيد الخاص بك فتستطيع القيام بها وذلك بشرط الإتصال على شبكة الإنترنت حيث تكون تلك العملية من خلال برنامج ماي اتصالات والتي سوف تجده متاح على متجر جوجل بلاي.

كود معرفة الرصيد اتصالات مصر بعد المكالمة

يمكن للعملاء الإشتراك في خدمة التعرف على الرصيد بعد انتهاء المكالمة من خلال إرسال رسالة نصية فارغة على رقم 7310 أما في حالة الرغبة في إلغاء الإشتراك في تلك الخدمة بعد الانتهاء من المكالمات من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن رقم 1 على رقم 7310 وهناك العديد من العملاء الذين يستعملون تلك الخدمة لأنها تساعدهم على متابعة الرصيد بصورة بسيطة.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم من خلال حيثيات هذا المقال كيفية التعرف على رصيد اتصالات عن طريق الأكواد التي توفرها الشركة لكي يستطيع من خلالها المواطنين التعرف على الرصيد الخاص بهم بسهولة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-