أخر الاخبار

كود معرفة رصيد فودافون نت ومكالمات مجاناً

معرفة رصيد فودافون

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون شبكة فودافون يرغبون في معرفة رصيد فودافون المتبقي بعد المكالمة عن طريق الكود المختصر الذي من خلاله يتم التعرف على الرصيد والاستعلام عن ما تبقي من رصيد حيث توفر شركة فودافون العديد من الطرق التي يسهل عن طريقها التعرف على الرصيد او من خلال طرق مدفوعة وتعد شركة فودافون واحدة من أشهر شركات الاتصالات المتواجدة في جمهورية مصر العربية ونحن من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا 2022.

كود معرفة رصيد فودافون
معرفة رصيد فودافون

كيفية معرفة رصيد فودافون المتبقي بعد المكالمة

يعتبر الاستعلام عن الرصيد واحد من أهم الأكواد التي يبحث عنها الأشخاص وخاصة عملاء شركة فودافون حيث تعد هذه الخدمة أحد الخدمات الهامة والضرورية والتي تساعدك في الإطلاع على الرصيد حيث يمكن أن ينتهي الرصيد الخاص بك دون العلم بذلك بسبب خدمات ترفيهية أو الكول تون أو غيرها من الخدمات.

توفر الشركة عدة طرق سهلة وبسيطة من أجل الاستعلام عن استهلاك الرصيد الخاص بك أو الباقة وكذلك للتحكم في الإنترنت إذا قمت باستعمال واستخدام الرصيد ورغبت في التعرف على ما تبقى منه فيجب الاتصال على رقم 868 وتنفيذ كافة التعليمات لمعرفة الرصيد وسوف تتلقى كافة المعلومات الخاصة بالرصيد من خلال رسالة صوتية .

كود معرفة رصيد فودافون

توفر شركة فودافون مصر كود للعملاء تستطيع من خلاله معرفة رصيدك فودافون خط 010 في أي وقت من خلال الاتصال على كود *868*1# وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة يوجد بها كافة التفاصيل المرتبطة بالرصيد وكذلك تفاصيل أستهلاك باقة النت التي تشترك بها.

أما إذا كنت تشترك في نظام فليكس فإن هذا الكود متوفر لكافة العملاء من أجل التسهيل عليهم وفي حالة استعمال الكود الخاص بمعرفة الرصيد لمرة واحدة فتكون التكلفة بقيمة 19 قرش ولكن عند الإشتراك الشهري في خدمة التعرف على الرصيد فتكون ب 5 جنيهات في الشهر.

معرفة رصيد فودافون مجانا 2022

تستطيع بكل بساطة الإطلاع على رصيدك عن طريق تحميل برنامج أنا فودافون Ana vodafone البرنامج متوفر لكافة الأنظمة والأجهزة سواء أجهزة أيفون التي تعمل بنظام iOS أو الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام الاندرويد apk كما يوفر لك التطبيق التعرف على جميع العروض المقدمة من الشركة.

كيفية الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد فودافون

كثير من عملاء شركة فودافون مصر يتساءلون عن طريقة التعرف والاستعلام عن الرصيد الخاص بهم وذلك لعدم التفاجئ بنفاذ الرصيد :

لابد أن تتعرف بصورة مستمرة على الرصيد الخاص بك وخاصة إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات فودافون حتي تتمكن من تحديد موعد عملية الشحن أو التعرف على ما هو متبقي من الرصيد وللتيسير على العملاء التابعين للشركة والتي تحاول بصورة مستمرة على توفير كل سبل الراحة والسعادة لهم عن طريق تقديم العروض والخدمات المختلفة.

توفر شركة فودافون خدمة يمكن الاشتراك بها للتعرف على الرصيد بسهولة عن طريق الإشتراك الشهري وذلك عن طريق الإتصال على كود #9009* ويكون ذلك مقابل 1 جنيه في الشهر والجدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة لكافة الأنظمة والباقات باستثناء نظام فليكس فتكون مقابل 2 جنيه وعند الرغبة في إلغاء خدمة التعرف على الرصيد فتكون عن طريق الاتصال على كود #9000*.

بذلك نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على طريقة التعرف على رصيد فودافون بكل سهولة وكذلك التعرف على كيفية الاشتراك في خدمة التعرف على الرصيد الشهرية من خلال الكود التي وفرته الشركة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-