أخر الاخبار

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت والأشتراك الشهري

تحويل رصيد اتصالات

كيفية تحويل رصيد اتصالات لرقم آخر؟ تقدم اتصالات العديد من الخدمات من بينها خدمة تحويل الرصيد (تحويل رصيد اتصالات) وقد خصصت الشركة عددًا من الأكواد لاستخدامها في تنفيذ هذه العملية، وذلك لتسهيل الأمور على جميع العملاء وتوفير الوقت والجهد في الفقرات التالية سوف نذكر تلك الرموز بالتفصيل.

كود تحويل رصيد اتصالات
تحويل رصيد اتصالات

كيفية تحويل رصيد اتصالات لرقم آخر

يعد تحويل رصيد الاتصالات من الأمور الهامة بالنسبة للعديد من العملاء حيث أن الكثير من العملاء يرغبون في التعرف على طريقة تحويل الرصيد Etisalat من تليفون محمول إلى تليفون محمول آخر حيث يبحث العديد من العملاء عن الأكواد التي خصصتها لهذا الأمر وتعتبر شركة اتصالات واحدة من شركات الاتصالات المميزة داخل جمهورية مصر العربية.

توفر الشركة بصورة دائمة أحسن عروض المكالمات والإنترنت وللشركة الكثير من الفروع داخل الكثير من الدول يصل عددهم إلى 16 دولة في قارة أفريقيا والشرق الأوسط وقد بدأت الشركة عملها في مصر منذ عام 2007 ونحن من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية تحويل رصيد اتصالات مصر.

توفر شركة اتصالات الكثير من الخدمات ومن ضمنها إمكانية تحويل الرصيد (Etisalat Balance Transfer) حيث قامت الشركة بتخصيص عدد من الأكواد التي يتم استعمالها بهدف تنفيذ هذه العملية وذلك من أجل تسهيل الأمور على كافة العملاء ولتوفير الوقت والجهد ونحن في الفقرات المقبلة سوف نذكر لكم تلك الأكواد بشكل مفصل.

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت

يتمكن كافة عملاء الكارت من القيام بتحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر وذلك من خلال الاتصال على كود *557* رقم التليفون المحمول الذي ترغب في التحويل إليه * المبلغ المطلوب تحويله #.

مجرد الإتصال على هذا الرقم سوف تأتيك رسالة نصية قصيرة على الهاتف تؤكد لك نجاح عملية التحويل وسوف يتلقى الشخص الآخر رسالة تتضمن قيمة الرصيد.

كود تحويل رصيد اتصالات على الطاير

يستطيع عملاء الاشتراك الشهري القيام بعملية تحويل الرصيد عبر الاتصال على الكود المجاني التي خصصته الشركة وهو #770* ثم يتم القيام بتطبيق جميع الخطوات والإجراءات المطلوبة لإتمام العملية.

كما يمكنك أن تقوم بتحويل الرصيد من خلال الاتصال على رقم 770 وتطبيق الخطوات اللازمة وكذلك يمكنك إرسال رسالة إلى رقم 770 وتتضمن رقم التليفون الذي تود في التحويل إليه بجانب المبلغ المراد تحويله وذلك إذا كنت من عملاء الإشتراك الشهري.

شروط تحويل الرصيد من رقم لأخر

الجدير بالذكر أن خدمة تحويل الرصيد من تليفون محمول إلى تليفون محمول آخر تكون قيمتها 2% من المبلغ الكلي الذي قمت بتحويله وتكون بحد أدنى 30 قرش واليك بعض شروط أستخدام الخدمة :

(1) يجب أن تكون لديك رصيد بقيمة 1.5 جنيه كحد أدنى وذلك بعد الانتهاء من عملية التحويل وهذا الأمر يتعلق بعملاء الكارت.

(2) لكن بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري فتكون تلك الخدمة متاحة بعد الاشتراك في نظام الخط بما يقرب من 3 أشهر.

طريقة تحويل رصيد اتصالات الى مكسات

يود الكثير من عملاء شركة اتصالات داخل جمهورية مصر العربية في القيام بتبديل الرصيد وجعله مكسات وذلك لكي يتم توفير كمية ضخمة من الرصيد ويمكنك القيام بهذه العملية من خلال الاتصال على كود *881#.

أكواد مختصرة مستخدمة يوميا اتصالات مصر

كود معرفة استهلاك باقة اتصالات

تستطيع التعرف على مدي استهلاك باقة اتصالات عن طريق الاتصال على كود #838*.

كود تحويل ميكسات أكثر

كذلك تستطيع تحويل ميكسات أكثر من خلال التواصل على كود #319*.

كود دفع فواتير من اتصالات كاش

دفع الفواتير المختلفة من خلال الاتصال على كود *777#.
 
كود معرفة رصيد اتصالات المتبقي

إذا كنت ترغب في الاستفسار عن رقم اتصالات بصورة سهلة وبسيطة لابد أن تقوم بالاتصال على كود مخصص من الشركة وهو *749# وعقب كتابته سوف تأتيك رسالة بها رقم الهاتف.

في النهاية نكون قد وضحنا لكم من خلال هذا المقال وفقراته كيفية تحويل رصيد اتصالات Etisalat Balance بكل سهولة عبر استخدام الاكواد المختلفة التي عرضتها شركة اتصالات مصر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-