أخر الاخبار

تنزيل تطبيق ايباد فيو ipad view الاصدار الجديد شغال 100%

تطبيق ايباد فيو - ipad view apk

تحميل تطبيق ipad view يعتبر تنزيل برنامج ايباد فيو للاندرويد واحد من أهم وأفضل البرامج التي يبحث عنها الكثير من أصحاب الهواتف الذكية بنظام التشغيل android وخاصة عشاق لعبة ببجي حيث يساعدك تنزيل برنامج ipad view apk في أمكانية تشغيل لعبة ببجي بمنظور الايباد بكل سهولة يتميز البرنامج بتوفير فرصة لعب جيدة وبشكل مختلف حيث يمكنك اللعب على تليفونك المحمول بنظام اندرويد بنفس أسلوب وأبعاد الايباد مما يعني توفير زوايا رؤية متقدمة ومختلفة تماما لذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال كيفية تنزيل برنامج أيباد فيو اخر تحديث 2022 السيزون الجديد 12 كل ما عليك هو متابعة المقال حتي النهاية.

ipad view
ipad view

تنزيل تطبيق ايباد فيو للاندرويد

أصبح في الوقت الحالي من السهل تحميل برنامج ايباد فيو للاندرويد ويعد برنامج ipad view apk احد أفضل البرامج التي تتيح لك تشغيل لعبة ببجي بمنظور الايباد علي الهواتف الذكية بنظام التشغيل أندرويد حيث يوجد العديد من محبي وعشاق لعبة ببجي الذين قاموا بتحميل البرنامج واستخدامه من أجل الأستمتاع بتجربة لعب مختلفة ومميزة.

تنزيل تطبيق ايباد فيو برنامج منظور الايباد ببجي يساعد على تغيير طريقة اللعب بشكل كامل ويوفر لك تجربة مميزة واحترافية فأذا كنت تبحث عن تجربة ابعاد الايباد علي هاتفك المحمول بنظام android فأننا ننصحك أن تقوم بـ تحميل برنامج ipad view وضبط الأعدادات والأستمتاع بتجربة لعب فريدة من نوعها.

معلومات حول تحميل برنامج ipad view apk

الجدير بالذكر أن لعبة ببجي هي واحدة من الألعاب الشهيرة والتي تستطيع لعبها وتشغيلها على نظام الاندرويد وذلك عبر تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي كذلك يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر عبر استعمال أحد محاكيات ببجي وهي ومنها محاكي جيم لوب الذي قامت الشركة المنتجة للعبة ببجي بتحديثه.

ما يجب التنويه إليه هو اختلاف طريقة اللعب على الهاتف المحمول من حيث الأداء والقدرة على مشاهدة الأماكن المفتوحة وهو ما يتوفر في اللعب على الايباد والذي يتواجد في برنامج ايباد فيو الذي يوفر تجربة لعب 90 فريم بأطارات موسعة ipad view + 90 fps وهذه الأضافة الرائعة تمكنك من الرؤية الواسعة لجميع زوايا مساحات اللعب.

كيفية تنزيل تطبيق ايباد فيو برنامج منظور الايباد ببجي

(1) يجب في البداية تنزيل تطبيق ايباد فيو من خلال الرابط المباشر من ميديا فاير المرفق أسفل الموضوع.

(2) فور اكتمال عملية التنزيل يجب أن تقوم بتثبيت التطبيق على تليفونك المحمول كالمعتاد.

(3) بعد ذلك يجب النقر على أيقونة التطبيق وفتحه وعن طريق واجهة برنامج ايباد فيو التي تساعدنا على الاختيار من بين مجموعة من أساليب اللعب بمنظور الايباد.

(4) يمكنك أن تستطيع القيام بتشغيل وفتح لعبة ببجي بمنظور الايباد بجميع أنواعها سواء كانت لعبة ببجي العالمية أو لعبة ببجي الكورية وكذلك النسخة الصينية للعبة.

(5) مجرد الانتهاء من اختيار اللعبة في التطبيق تستطيع التمتع باللعب بمنظور أيباد على تليفونك المحمول ويظل برنامج أيباد فيو يعمل في الخلفية ولا يتم غلقه عند اللعب.

مميزات تحميل ipad view PUBG اخر تحديث

تنزيل تطبيق ipad view على هواتف الأندرويد له الكثير من المميزات وإليكم في النقاط التالية بعضها :

● فور تحميل برنامج أيباد فيو تتوفر لك إمكانية اللعب بطريقة أفضل حيث يوفر لك البرنامج صورة أكثر وضوحاً.

● تطبيق ipad view apk ذو واجهة بسيطة حيث يمكن للجميع التعامل معها واستعمالها بسهولة والتحكم فيها من خلال الإعدادات.

● عند تنزيل برنامج أيباد فيو على تليفونك المحمول اندرويد سوف تتغير طريقة اللعب بشكل نهائي حيث تتوفر لك دقة أكبر في مواجهة الأعداء.

● الجدير بالذكر أن برنامج أيباد فيو من البرامج الآمنة ضد الفيروسات الضارة حيث أنه تم فحصه قبل رفعه على الموقع.

● برنامج ipad view PUBG خفيف للغاية من حيث المساحة ولا يؤثر على مساحة الهاتف نهائياً.

شرح طريقة ضبط اعدادات برنامج ipad view

في بعض الأحيان تريد تحميل تطبيق ايباد فيو علي الايفون وكذلك بعض اصدارات الاندرويد وعند فتح البرنامج تجد أن الأعدادات ليست جيدة ولكي نسهل عليكم عملية ضبط الأعدادات بسهولة قمنا بأعداد الخطوات التالية :

  1. في البداية قم بتحميل ملف ipad view apk من المسار التالي (تنزيل كونفج ايباد فيو).
  2. الخطوة التالية قم بفك الضغط عن الملف بأستخدام تطبيق RAR.
  3. قم بنسخ جميع الملفات داخل الفولدر واذهب الي ذاكرة التخزين الداخلية في هاتفك المحمول.
  4. قم الأن بالنقر علي Android.
  5. الخطو التالية اذهب الي مجلد Data.
  6. الأن قم بالعثور علي com.tencent.ig.

في المسار التالي (EU4Game >  ShadowTrackerExtra >ShadowTrackerExtra) قم بلصق الملفات التي قمت بنسخها مسبقا والأن يمكنك فتح لعبة ببجي وترك تطبيق ايباد فيو يعمل في الخلفية والأستمتاع باللعب عبر منظور الايباد.

كيف اقوم بتشغيل برنامج ايباد فيو ببجي بدون باند؟

سوف نوضح لكم في هذه الفقرة الطريقة الصحيحة لتشغيل تطبيق ipad view بدون باند للحساب في لعبة ببجي :

اولا : قم بتشغيل التطبيق في هاتفك المحمول.

ثانيا : من واجهة التطبيق اضغط علي DYNOOO سوف تجدها باللون الأحمر.

ثالثا : الأن قم بالضغط علي كلمة دخول login.

رابعا : لكي تقوم بتفعيل ايباد فيو في ببجي العالمية أضغط كلمة Global.

ملحوظة هامة : بعد أتمام الخطوات السابقة لا تغلق التطبيق اتركة يعمل في الخلفية ثم أذهب وقم بتشغيل لعبة ببجي العالمية وسوف تجد أن أبعاد الايباد قد تم ضبطها داخل اللعبة ولكي تقوم بأيفاقها قم بالضغط علي زر stop في تطبيق ipad view.

صور من داخل لعبة ببجي بمنظور الايباد ipad view + 90

تنزيل برنامج ايباد فيو

ايباد فيو

تطبيق ipad view

تحميل برنامج ipad view من ميديا فاير

وصلنا الي أخر فقرات موضوع اليوم وبالتأكيد نترككم مع رابط تحميل برنامج ipad view من ميديا فاير اخر تحديث 2022 برابط واحد مباشر مجانا.



في ختام موضوع اليوم نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال طريقة تنزيل برنامج أيباد فيو على أجهزة الاندرويد وكيفية ضبط أعدادات التطبيق حيث يوفر لك تطبيق ipad view تجربة في أفضل في ممارسة لعبة ببجي كما ذكرنا لكم بعض مميزات البرنامج.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-