أخر الاخبار

تحميل لعبة ميدل الاصلية Medal of Honor للكمبيوتر جميع الاصدارات

تحميل لعبة ميدل اوف اونر

تنزيل لعبة ميدل اوف اونر الأصلية للكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير في ملف مضغوط بحجم صغير تتمتع لعبة Medal of Honor بتاريخ طويل في الألعاب الحربية وتعتبر من أشهر الألعاب الحربية على منصة الكمبيوتر الشخصي الأكثر شعبية لعدة سنوات متتالية لعبة الشرق الأوسط التي نشرتها شركة واحدة المعروف جيدا هو Electronic Arts ومن أشهر أجزاء السلسلة لعبة Medal of Honor Allied Assault، التي تدعم جميع أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر، Microsoft Windows و Macintosh و Linux. 

تحميل لعبة ميدل الاصلية
تحميل لعبة ميدل

بعد تحميل لعبة ميدل على الرغم من أن هذه النسخة قديمة، لا يزال هناك الآلاف، إن لم يكن الملايين من اللاعبين المهتمين، هناك العديد من الأسباب التي تساعد اللعبة على أن تظل تنافسية حتى وقتنا هذا، على الرغم من أن قوة المنافسين تعد حاليًا أحد أهم عناصر البقاء على قيد الحياة.

نبذة عن تحميل لعبة Medal of Honor

جرافيك مميز وأصوات حقيقية :

تم إطلاق هذا الإصدار قبل حوالي عقد من الزمان، وكان هذا الإصدار بمثابة تحول في عالم رسومات ألعاب الفيديو، حيث كانت دقة الرسومات أعلى بكثير من معظم ألعاب الحرب المنشورة في نفس الوقت، وهذا هو سبب قبول Medal of Honor على نطاق واسع يمكن للاعبين كل شيء من الجنود والمركبات إلى ساحات القتال إلهامك.

المزيد من الإثارة والتشويق، قريب جدًا من المؤثرات الصوتية الحقيقية في انتظارك كانت المؤثرات الصوتية لهذا الإصدار مقبولة للغاية لطالما حرص الفن على تحسين نقاء الأصوات بالداخل، مما يجعلها تبدو أكثر واقعية ضمن النطاق المحتمل عندما يتعلق الأمر بهذا المثال، فإنه يشمل جميع التأثيرات تقريبًا بعد تنزيل اللعبة وسيط حقيقي، مثل محركات المركبات، والمحادثات بين القوات، وأصوات الحشود، وبالطبع طلقات نارية، وقذائف، وانفجارات، وأكثر من ذلك.

قصة وأحداث واقعية :

الهدف من التطوير ليس فقط إطلاق لعبة حرب جديدة على منصة الكمبيوتر الشخصي، لأن "Medal of Honor" تحاكي أحداث الحرب العالمية الثانية، وتعرض لك العديد من التفاصيل والمشاهد التي حدثت في الحرب، وتشهد نظام التحالف الاستثنائي اكتشف بنفسك في العديد من البلدان حول العالم الأحداث الأكثر تميزًا في تجربة التنزيل الخاصة بك لعبة ميدالية الشرف للكمبيوتر.

المحاربين :

يعتمد الفن هنا على أعلى مستوى من التجسد، والذي ثبت من خلال التوافق المثالي للزي العسكري، وبعد تنزيل لعبة "Medal of Honor" مجانًا على الكمبيوتر، يرتدي الجنود هنا الزي الرسمي المعترف به من قبل العديد من الجيوش في العالم. الموضوع لا يقتصر فقط على السراويل والقمصان بل يمتد إلى الخوذات والسترات الواقية من الرصاص والأحذية الطويلة وحقائب المعدات أو حقائب الظهر.

شرح تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر

ساحات الحرب :

شهدت العديد من المناطق أجواء حرب ملحمية في ألعاب Medal of Honor على الكمبيوتر الشخصي، وتحتوي جميع الساحات على مساحات كبيرة تضمن للاعبين إمكانية المشي والتحرك بحرية، ومناطق صحراوية جافة حيث لن ترى سوى الرمال والصخور والجبال، ووضع ملاعب أخرى أكثر حيوية كنت في وسط المباني والمخيمات وحتى بعض المنازل.

بعد تحميل لعبة Medal of Honor من ميديافاير، تجري مواجهات أخرى في لعبة حربية للجيش في البحر، عبر عدد كبير من السفن الحربية والسفن، ثم تتحرك للقتال في الغابة، مما يمنحك مشهدًا تنقصه القاحلة.

الترسانة العسكرية :

بالطبع، لا يزال الاعتماد الرئيسي في منتصف الطريق حول الأسلحة النارية قد يكون تصميم هذا العنصر بدائيًا بعض الشيء مقارنة باللعبة الجديدة، لكنه ليس بهذا السوء والقناصة والبنادق التي تمنحك بدائل أكثر من القنابل وما شابه.

بالطبع، عندما تقوم بتنزيل لعبة Medal of Honor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في اللعب، ستجد أن كمية الذخيرة التي تحصل عليها ستضمن لك البقاء على قيد الحياة لقتل جميع الأعداء، ولا داعي للقلق بشأن نفاد الذخيرة مواجهة، قم بتنزيل Medal of Honor بعد اللعبة، يمكنك إطلاق النار على جنود العدو بعد التخلص منهم.

طقوس وتوقيتات مختلفة :

الأمر المثير للغاية هو أن المعارك في Glory ليست هي نفسها على مستوى الطقس، فالطقس يتغير مع انتقال المرحلة، وبعض المواجهات في جو صاف وبعضها في طقس شديد البرودة مع هطول أمطار غزيرة، مما يمنحك أجواء الحرب الحقيقية المطلقة.

مع تناوب النهار والليل، يصبح المزيد من الاختلافات والمحاكاة أكثر وضوحًا بالنسبة لك، ويتغير وقت المعركة أيضًا بين الصباح والليل أو شروق الشمس وغروبها، في مواجهتك في الظلام الدامس، لذا عند الحديث عن ذلك، عليك التركيز كثيرًا لضرب أعدائك.

المهام في تحميل لعبة ميدل اوف اونر للكمبيوتر

مركبات حربية :

بعد تنزيل نسخة الكمبيوتر من لعبة Medal of Honor الأصلية، هناك جيش كبير من المركبات العسكرية الحقيقية في انتظارك، ليس فقط من أجل الحصول على رؤية في الحرب، ولكن أيضًا لقيادتها لإطلاق صواريخ على العدو، وبعض الأمثلة على ذلك مدرعة نقل القوات من معسكر إلى آخر، بالإضافة إلى تصميم دبابة صواريخ واقعية وبعيدة المدى وكذلك السفن الحربية والطائرات المقاتلة.

حروب ملحمية :

التحديات الصعبة والظروف القاسية قادرة على إظهار الفرق الأساسي بين مستويات اللاعب في ألعاب الحرب العسكرية، أنت وفريق من عدة جنود تمشون عبر أرض شاسعة بحثًا عن قوات العدو، وهناك العديد من التهديدات والمخاطر بعد تنزيل Medal of Honor للكمبيوتر الشخصي، على سبيل المثال، بها ألغام أرضية تقع في العديد من الأراضي.

في حالات أخرى، يتم إسقاط عدد لا يحصى من القذائف من السماء من قبل الطائرات الحربية المعادية، ومن ناحية أخرى، يمكنك أنت وجيشك تجنب العقبات والمخابئ بعد تنزيل لعبة Medal of Honor الأصلية على جهازك، اتبع الخريطة والإشارات الواضحة أعلاه حتى تعرف بوضوح المسار الصحيح الذي يجب اتباعه.

المهام :

يجب أن تكون بعض العمليات سرية، فعندما تتمكن أنت وجيشك من مداهمة معسكر العدو، تكون هناك حرب شرسة في انتظارك، انتبه إلى سلامة الجيش الذي تنتمي إليه، فمن الأفضل مشاهدة الفيديو المسجل بدلاً من ذلك تخطيها لأنها تعطيك بوضوح ما عليك القيام به، سلسلة من الأحداث المتتالية يضعك الاتصال في معركة بأجواء مختلفة من البداية وحتى نهاية الحرب، إما النصر أو الهزيمة المذلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-