أخر الاخبار

أسعار باقات الإنترنت المنزلي اورنج | orange dsl

أسعار النت المنزلي اورنج

باقات اورنج dsl للنت المنزلي هي واحدة من العروض التي توفرها شركة orange ومن خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكم كافة الأمور التي ترتبط بتلك الباقات بالإضافة إلى طريقة الإشتراك بها وتوفر الشركة الكثير من الباقات التي تتيح لك سعة تحميل كبيرة وبأفضل الأسعار التي تناسب الجميع حيث تبدأ سرعة التحميل في الإنترنت المنزلي 30 ميجابايت وحتي 100 ميجابايت وتحاول شركة اتصالات المنافسة بقوة مع كافة الشركات الأخرى في ظل التقدم الكبير والتطور الهائل كل ما عليك هو متابعة المقال إلى النهاية.

عروض باقات اورنج adsl
اسعار النت المنزلي اورنج

عروض اورنج adsl سرعة 30 ميجا/ث

الإنترنت هو مصدر رائع للعثور على صفقات على خدمة الإنترنت المنزلي هناك العديد من الشركات مثل شركة اورنج orange home internet التي نتحدث عن عروض باقات النت التي تقدمها اليوم، لذا يمكنك بسهولة العثور على أفضل الأسعار للخدمات التي تحتاجها يمكنك أيضًا العثور على خصومات وعروض خاصة من العديد من مقدمي الخدمة فقط تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة قبل الاشتراك في أي شيء.

اسعار النت الارضي اورنج
أسعار باقات الإنترنت المنزلي اورنج

باقة نت منزلي orange dsl 120

  • سرعة الباقة تكون حوالي 30 ميجا/ث وتكون سرعة التحميل حوالي 140 جيجا.
  • كما يتم الحصول على الراوتر مقابل تسديد مبلغ 5 جنيه كل شهر إضافية على قيمة الباقة.

هذه الباقة يمكن الاشتراك بها مقابل تسديد مبلغ 120 جنيه وذلك بدون حساب ضريبة القيمة المضافة والتي تكون قيمتها 14% ليكون ثمنها 136.5 جنيه مصري.

باقة نت أرضي orange dsl 150

هي واحدة من أكثر الباقات التي يقبل عليها الأفراد العملاء في شركة اورنج للاشتراك في الباقة يجب تسديد مبلغ 150 جنيه مصري وذلك قبل احتساب ضريبة القيمة المضافة والتي تكون نسبتها حوالي 14% ليكون المبلغ الإجمالي بقيمة 171 جنيه مصري

فيما يتعلق بسرعة الباقة فهي تصل إلى حوالي 30 ميجا/ثانية وسعة التحميل تكون 180 جيجا ولكن تقدم الشركة عرض مميز على تلك الباقة لتكون سرعة التحميل بها 360 جيجابايت ويتم تسديد مبلغ 5 جنيه إضافي على قيمة الباقة وذلك مقابل الحصول على راوتر VDSL.

باقة إنترنت منزلي orange dsl 250

  • يمكن الاشتراك في الباقة مقابل دفع 250 جنيه مصري وذلك بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة.
  • ضريبة القيمة المضافة قيمتها 14% ليكون السعر الكلي للباقة 285 جنيه مصري.
  • سرعة الباقة 30 ميجا/ ثانية وتصل سعة التحميل إلى 300 جيجا.
  • الجدير بالذكر أن تلك الباقة خاضعة لعرض من شركة اورنج لتكون سرعة التحميل بها 600 جيجا بايت.
  • كما أن الشركة تعطيك الراوتر بنظام التقسيط الشهري حيث يتم دفع 5 جنيهات كل شهر.

باقة إنترنت أرضي orange dsl 400

قيمة الاشتراك في هذه الباقة هو 400 جنيه مصري ولكن يصل السعر إلى 456 جنيه مصري وذلك بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة والتي تكون بنسبة 14%.

سرعة الباقة 30 ميجا/ ثانية كما أن سعة التحميل هي 500 جيجا ولكن الباقة مقدم عليها عرض من جانب الشركة لتصل سرعة التحميل فيها إلى 1000 جيجا بايت.

خطط أسعار باقات أورنج نت منزلي بسرعة 70 ميجا/ث

تقدم شركة اورنج باقات نت منزلي بأسعار تنافسية يقدم مزودو الإنترنت مجموعة متنوعة من حزم الإنترنت عالية السرعة لتناسب احتياجاتك سواء كنت من مستخدمي الويب العاديين أو المستخدمين المتميزين، فهناك حزمة مناسبة لك في هذه المقالة، سنقارن بين الأنواع المختلفة لباقات الإنترنت عالي السرعة ونساعدك على اختيار الأفضل لاحتياجاتك.

باقة Home Internet 300 (70 ميجا/ث)

قيمة الاشتراك في هذه الباقة هو 300 جنيه مصري وهذا هو سعر الباقة قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة أما سعر الباقة بعد حساب القيمة المضافة فيكون 342 جنيه.

سرعة الباقة تصل إلى حوالي 70 ميجا / ثانية كما أن سعة التحميل تكون 250 جيجا وفي ظل العرض المتوفر على هذه الباقة فتكون سرعة التحميل 500 جيجا بايت/ شهر.

تفاصيل باقات الإنترنت المنزلي أورنج سرعة 100 ميجا/ث

هناك العديد من باقات الإنترنت المنزلي اورنج adsl المتاحة للاختيار من بينها أهم شيء يجب القيام به هو معرفة احتياجاتك ثم العثور على الحزمة التي تلبي تلك الاحتياجات يجب عليك أيضًا مراعاة سعر الحزمة وسرعة الاتصال بالإنترنت.

عروض اورنج adsl
عروض اورنج adsl

باقة نت أرضي اورنج Home Internet 500

يستطيع جميع عملاء شركة اورانج الإشتراك في الباقة بتكلفة 500 جنيه مصري دون حساب ضريبة القيمة المضافة و570 جنيه بعد إضافة 14% الضريبة.

سرعة النت في هذه الباقة 100 ميجا/ ثانية وسعة التحميل بها 400 جيجا بايت ولكن قامت الشركة بتقديم عرض علي هذه الباقة لتكون سرعة التحميل بها 800 جيجا بايت في الشهر.

باقة نت منزلي اورنج Home Internet 700

قيمة الاشتراك في الباقة 700 جنيه مصري بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة ولكن يكون سعر الباقة 14% بعد إضافة قيمة الضريبة.

سرعة الباقة 100 ميجا / ثانية وسعة التحميل حوالي 600 جيجا بايت أما الباقة بعد العرض المقدم من الشركة فتكون سعة التحميل فيها 1200 جيجا بايت في الشهر.

سعر راوتر اورنج VDSL

سعر راوتر اورنج للإنترنت الثابت في كافة الباقات من حيث البيع بنظام التقسيط يتم تسديد 5 جنيهات كل شهر من قيمة الراوتر أما في حالة شراء الباقة أثناء أحد عروض اورنج علي النت المنزلي الثابت يمكن أن يصبح الراوتر مجاني كهدية علي العرض في حالة كنت مشترك جديد في الخدمة.

كيفية الاشتراك في باقات النت الأرضي اورنج dsl

تستطيع الإشتراك في باقات النت المنزلي من اورنج Home Internet dsl السابق ذكرها والتي تقدمها شركة اورانج عن طريق الذهاب إلى أحد فروع الشركة أو التواصل على رقم 16333 وسوف يتم تشغيل الخدمة في غضون 14 يوم.

كذلك تستطيع الإشتراك في الباقات وتجديدها عن طريق النقر فوق الرابط التالي https://dsl.orange.eg/ar/packages/ وتحديد الباقة التي تناسبك والنقر على اشتراك ثم كتابة البيانات اللازمة.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد عرضنا من خلاله اسعار باقات الإنترنت المنزلي التي تقدمها شركة اورنج وكذلك ذكرنا لكم طريقة الإشتراك بها بكل سهولة ويسر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-