أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس PES 2018 للكمبيوتر الأصدار الكامل من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2018

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر مضغوطة كاملة برابط مباشر من ميديا فاير PES 2018 هي الأحدث في سلسلة Pro Evolution Soccer طويلة الأمد تم إعادة بناء اللعبة بالكامل من الألف إلى الياء، وهذا واضح PES 2018 هي اللعبة الأفضل مظهرًا في السلسلة إلى حد بعيد، وهي تعمل بسلاسة حتى على الأجهزة المتواضعة تم تحسين طريقة اللعب أيضًا، مما يجعلها أكثر ألعاب PES متعة منذ سنوات.

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2018

Pro Evolution Soccer 2018 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One اللعبة هي الدفعة 17 في سلسلة Pro Evolution Soccer وتم إصدارها في 12 سبتمبر 2017 في أمريكا الشمالية و 14 سبتمبر 2017 في أوروبا.

نبذة حول تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

تقنيات تصوير متطورة :

في هذا الإصدار من تنزيل PES 2018، تعتمد شركة Konami على أحدث تقنيات العرض والتصوير لضمان حصولك على صورة بجودة أعلى من أي وقت مضى جميع اللاعبين في الميدان بفضل محاكاته للحركة الديناميكية والأسلوب المميز لكل منها مزاياها وعيوبها، أما بالنسبة للكاميرا والمنظور بعد تنزيل لعبة PES 2018، فهناك أكثر من 10 خيارات لتختار من بينها.

أصوات فائقة الوضوح :

أثارت المؤثرات الصوتية أيضًا اهتمامًا كبيرًا من المطورين في Pro Evolution Soccer 2018 لا تقتصر المحادثة هنا على صوت المعلق على أحداث اللعبة، بل تمتد أيضًا إلى تأثيرات الانتقال بعد تنزيل PES 2018 القوائم والخيارات صافرة الحكم أوضح من قبل ما تمت إضافته قبل هتاف الحشد وأصوات أخرى.

أندية ومنتخبات جديدة :

على عكس الأندية والفرق الأوروبية الشهيرة التي واجهتها في مباريات كرة القدم PES، هناك فرق أخرى تنافس للمرة الأولى، وهي عائدة إلى جميع قارات العالم، وتضم PES 2018 بعض الفرق من الدول العربية، بالإضافة إلى أسماء، مستوى هذه الفرق واقعي للغاية من حيث خط الوسط الدفاعي والهجوم وحراسة المرمى.

امكانيات اللاعبين :

بمجرد تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة PES 2018، يمكنك التأكد من أن مهارة اللاعب ومستواه يتوافقان مع اللعبة والواقع تتضمن هذه المباراة السرعة والقدرة على المراوغة والقدرة على التسديد والقدرة على إخراج الكرة بعيدًا عن المنافسين وكفاءة حراس المرمى وتسجيل الضربات الرأسية ودقة التمريرات الرأسية وأكثر بكثير من كل ما سبق.

جمل تعليقية جديدة :

تولى مهمة التعليق بعد تنزيل PES 2018 على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وعلق المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي، والذي كان فريدًا من نوعه، على جميع الأحداث من بداية صافرة اللعبة حتى نهاية اللعبة الكثير من التجديد، ويضمن الذكاء الاصطناعي توافق العبارات مع أحداث اللعبة.

شرح تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

خيارات جديدة للمباريات :

كالعادة، بمجرد تنزيل PES 2018 من Mediafire، يمكنك التحكم في حوالي 20 تفضيلًا مختلفًا للعبة يمكنك ضبط الكثير من الجوانب قبل بدء المباراة، على سبيل المثال، في أي ملعب تريد اللعب فيه، يتضمن Pro Evolution Soccer 2018 ملاعب جديدة لم يسبق لها مثيل في لعبة PES سابقة، فلديك الحرية المطلقة تصميمات واقعية بدقة تزيد عن 90٪ في الاختيار دون أي قيود.

احتفالات اللاعبين :

أما بالنسبة للاحتفالات، فقد شهدوا أيضًا تطويرًا وتحسينات لجعلها أكثر تناظرية من الواضح أن سرعة كرة القدم على العشب تتأثر بظروف الأرض، كما أن المطر والثلج نادران نسبيًا يمنحك تنزيل PES 2018 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تنوعًا دائمًا في الطقس في الصباح أو في المساء مع إمكانية تعيين أوقات الإنطلاق للألعاب على مدار اليوم، هذا مجرد ملخص موجز للتفضيلات المتاحة.

كؤوس قارية ودوريات محلية :

يمنحك تنزيل PES 2018 للكمبيوتر الشخصي العديد من البطولات التي يمكنك لعبها مع فريق، والاختيار بين البطولات الرسمية أو الحقيقية مثل دوري أبطال آسيا أو كأس العالم وغيرها الكثير، وتأكد من الوصول إلى النهائيات أو حتى الفوز باللقب، يمكنك متابعة تقدم وضع غير متصل بالشبكة المتقطع عبر الإنترنت، تتبع كل مباراة القواعد واللوائح المعتمدة في الموقع.

جماهير أكثر تفاعل :

يختلف الحضور العام في PES 2018 عن أي وقت مضى حيث لا يقتصر حضور المعجبين على الجلوس في المقاعد المخصصة لهم فقط، فبعد تنزيل اللعبة PES 2018 على جهاز الكمبيوتر، أصبح الجمهور أكثر تفاعلية من أي وقت مضى وفي العديد من المواقف المختلفة، هتافات وصيحات استهجان، المشجعين في نفس ملابس الفريق شجعها.

حكام المباريات :

في تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2018، بالإضافة إلى قرارات الحكم المهمة (مثل البطاقات الحمراء والعقوبات وما إلى ذلك)، يمكنك ملاحظة ردود الفعل هذه في عدة مواقف مختلفة مثل التسجيل أو الإمساك بالكرة، والاهتمام بتعابير الوجه وكذلك الغضب وحالة الإحباط من الفشل أو السعادة.

المزيد حول تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2018

التدريبات :

في وضع التدريب، بعد تنزيل PES 2018 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك اختيار أي نادي وفريق للتدريب معه، وكالعادة يمكنك اختيار اللاعب الذي تريده من الركلات الحرة المباشرة، وكذلك تعيين اللاعبين المسؤولين عن تنفيذ الركلات الركنية و لعبة اخرى تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر.

يمكنك أن تلعب دور حارس المرمى، وتتدرب على اعتراض ضربات الجزاء، وما إلى ذلك، مع إمكانية إقامة مباراة ودية مع حارس المرمى وبعض المدافعين عند تنزيل PES 2018 للكمبيوتر الشخصي، يحق لك أيضًا ممارسة المراوغة لتعيين عدد الاعتراضات والتفضيلات الأخرى.

التحكم :

استمتع بـ Pro Evolution Soccer 2018 قم بتخصيص طريقة التحكم التي تناسبك دون أي قيود، استخدم PES 2018 بنقرة واحدة يمكنك استعادة الإعدادات الافتراضية في أي وقت، بعد تنزيل لعبة PES 2018 للكمبيوتر، هناك العديد من الحركات الفنية الأسطورية قم بتنفيذ معدات ضعيفة بالضغط أنا والمراوغات الفريدة شاهد مقاطع الفيديو حول هذا الموضوع على YouTube باستخدام مجموعة مختلفة من الأزرار في نفس الوقت.

المباريات :

بعد اختيار الصعوبة التي تناسب الجميع من الهواة إلى صعوبة أسطورة الألعاب، استمتع باللعب ضد الذكاء الاصطناعي، وقم بإعداد تشكيلتك وخطة اللعبة مع العشرات من الخيارات المتاحة، من ناحية أخرى، يمكنك أنت وأصدقاؤك تكوين فريق 4 لاعبين لمباراة 2 ضد 2 هنا، يجب توصيل 4 أجهزة تحكم يدوي لتجربة لعب رائعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-