أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس PES 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2021

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر تعد eFootball Pro Evolution Soccer 2021 أحدث إصدار في سلسلة PES تم تطوير اللعبة بواسطة Konami وتم إصدارها في 15 سبتمبر 2020 سلسلة PES هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم موجودة منذ عام 2001 ويعد تحميل لعبة PES 2021 متوفرة على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Stadia.

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2021

نبذه عن تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر

تقنيات جرافيكس جديدة :

هذا الإصدار من eFootball Pro Evolution Soccer 2021 فريد من نوعه، ومجهز بأحدث محرك ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى دقة عرض لا مثيل لها، يمكنك رؤية وجوه اللاعبين كما لو كانوا على الأرض دون مبالغة، PES 2021 توفر للاعبين في الواقع بل حتى لون العيون أصبح مطابقًا للواقع، لأن الصوت يشهد على النقاء اختلافات إضافية من الإصدار السابق.

احتفالات اللاعبين :

مقارنة بالطريقة التقليدية للاحتفال في الواقع في الإصدار السابق، تمت إضافة حوالي 5 طرق جديدة للاحتفال إلى تنزيل نسخة الكمبيوتر الشخصي من PES 2021 يمكنك الاختيار من بين أزرار معينة عندما يسجل الخصم انقر للتحكم في الدرع أو لوحة المفاتيح.

الفريق الطبي :

لأول مرة، بعد تنزيل لعبة PES 2021 على إصدار الكمبيوتر الشخصي، يمكنك مشاهدة المسعفين يدخلون الساحة لتقديم رعاية طبية سريعة للاعبين المصابين، وكذلك عربات لنقلهم خارج الملعب أو إلى شركة نقل، إذا كنت تفضل ذلك.

الملاعب :

قم بتنزيل PES 2021 للكمبيوتر الشخصي وستجد أكثر من 15 ملعبًا حقيقيًا لكرة القدم مملوكة لأندية تاريخية حول العالم قبل المباراة، قم بعرض صور الملعب من الخارج وكذلك من زاوية من أعلى أو عندما يدخل اللاعبون الملعب من خلال ممرات مخصصة، ستجد لوحات إعلانية حول المستطيل الأخضر بالكامل، ووجود العرض يظهر أمامك عمالقة ومصورون من مناطق مختلفة وبالطبع اللاعبون الاحتياطيون والمديرون الفنيون.

الحكم :

تعتبر قرارات الحكام بسبب تدخل اللاعب ومعالجته أكثر إنصافًا من أي وقت مضى، وبعد تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة PES 2021 من Mediafire، يمكنك مشاهدة الحكم أثناء استخدام محدد موقع خط الكتلة، والحكام الأربعة الموقع المحدد.

جماهير أكثر تفاعلاً :

شهد مشاهدو لعبة Pro Evolution Soccer 2021 التطور المذهل لـ Konami، وأصبحت وجوه المشجعين في مقاعدهم أكثر وضوحًا، وكان رد فعلهم مختلفًا اعتمادًا على أجواء وأحداث اللعبة، مثل الغضب من الفرص الضائعة، والحسرة بسبب الخسائر، والفرح عندما سجل فريقهم هدفا في مرمى كثيرين قرار التحكيم.

شرح تحميل لعبة بيس 2021

واقعية مستويات اللاعبين :

دقة واحترافية غير مسبوقة، مما يوفر للاعبين تطابقًا مثاليًا بعد تنزيل PES 2021 على كمبيوتر صغير الحجم يحاكي المهارات الشخصية التي يتمتعون بها على الأرض.

الأندية والمنتخبات :

تمنحك النسخة الرسمية من PES 2021 حرية الاختيار من بين أكثر من 300 فريق حقيقي، من خلال قائمة الاختيار المتوفرة في لعبة PES 2021 يمكنك العثور على إحصائيات عامة دقيقة لكل ناد أو فريق على حدة، وكشف معلومات عن تلك الفرق المشاركة القدرة في الدفاع والمركز وحارس المرمى.

أطقم اللاعبين :

يقدم هذا الإصدار من eFootball Pro Evolution Soccer 2021 القميص المعتمد رسميًا أمام عينيك بنفس التصميم واللون بعد تنزيل لعبة PES 2021، من القميص إلى الأحذية، كل فريق فريد من نوعه، وهناك اثنان رسميان في التصميم في نفس موسم كرة القدم، تُظهر الملابس العلامات التجارية والإعلان لكل فريق على حدة.

إعدادات الخطة :

تتميز قائمة إعدادات الخطة والتشكيلة بتصميم جديد ومبتكر لسهولة الاستخدام، ولأول مرة في PES 2021، يتم تضمين الخيارات، ولا يزال بإمكانك حفظ خطط مختلفة متعددة واستعادة أي منها في أي وقت لاحق بنقرة واحدة.

التحكم :

القوة الكاملة لإعادة ضبط أزرار التشغيل والأوامر المخصصة قم بتنزيل PES 2021 للكمبيوتر الشخصي من الموقع الرسمي أو تعرف على الحركات الفنية الجديدة والطرق المتقدمة لتحقيق المراوغات الفردية والجماعية من خلال مقاطع الفيديو التعليمية على YouTube.

المنافسات والبطولات في تحميل لعبة PES 2021 

زوايا تصوير جديدة :

بالإضافة إلى زوايا التصوير المعتمدة للإصدارات السابقة من ألعاب كرة القدم Konami، يمكنك أيضًا التعرف على كاميرا جديدة من زوايا متعددة من قائمة المراقبة تعرض لك الكاميرا الافتراضية اللقطات الاحترافية التي ستشاهدها لأول مرة في eFootball PES 2021.

طقوس المباريات :

ظروف جوية أكثر واقعية من أي وقت مضى نظرًا لاختلاف الظروف الجوية من لعبة إلى أخرى، يكون التأثير على سرعة الكرة واللاعبين واضحًا بالإضافة إلى التأثيرات المرئية مثل تساقط المطر والثلج على الملعب، يرتدي المتفرجون ملابس مختلفة بعد تحميل نسخة الحاسب الشخصي من لعبة PES 2021 فرق درجات الحرارة حيث يرتدون ملابس الشتاء عندما يكون الجو باردًا وعاصفًا، يمكنني بالطبع تحديد وقت بدء اللعبة.

إعدادات المباريات :

بعد تنزيل PES 2021 للكمبيوتر الشخصي مجانًا، قام بتعيين أكثر من 10 خيارات رئيسية، في كل خيار ستجد العديد من التفضيلات المختلفة، اختر التالي، الحكم، الكرة، الملعب، الوقت، الطقس، المعدات، مستوى الصعوبة، السرعة، إلخ.

التعليق العربي :

لا يزال كونامي يقدم إصدارات متعددة من PES 2021، مع تعليق متعدد اللغات، وتعليق عربي بصوت المعلق فهد العتيبي، وأطنان من جمل التعليق الحصرية، وتستمتع بكرة القدم لأول مرة بعد تنزيل لعبة PES 2021 من PC Mediafire، مع الذكاء الاصطناعي، يضمن اتساق عبارات التعليقات والأحداث منافسة.

التدريبات :

اختر فريقًا أو ناديًا، واذهب إلى ساحة منافسة مخصصة للتدريب، واختر وضع التدريب المفضل لديك من تدريب فردي أو جماعي، مما يتيح لك اكتساب الخبرة بسرعة في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، وركلات الترجيح والمزيد، بالإضافة إلى لعب دور حارس المرمى.

اللعب اون لاين :

لا يزال نظام تعدد اللاعبين عبر الإنترنت متاحًا في تنزيل PES 2021 للكمبيوتر الشخصي، ولكن فقط في الإصدار الكامل من اللعبة، والمتوفر بأموال حقيقية، مما يتيح لك اللعب ضد الأصدقاء أو لاعبين حقيقيين حول العالم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-