أخر الاخبار

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader 1 القديمة للكمبيوتر

تنزيل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر الشخصي من ميديا ​​فاير نقدم لعبة Stronghold Crusader لمحبي وعشاق ألعاب حرب الجيش، وهي واحدة من أشهر الألعاب الإستراتيجية القديمة إنها اللعبة الأكثر شعبية بين مستخدمي الكمبيوتر العقد الأول من الألفية الجديدة النسخة الأولى من لعبة صلاح الدين قادرة على بناء قاعدة يقدر جمهورها بمئات الملايين وهو السبب الرئيسي لنجاح الإصدار الجديد.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة
لعبة صلاح الدين 1

في هذا النوع من الألعاب، تستمر الأحداث كالمعتاد، كل لاعب قادر على بناء إمبراطوريته الخاصة، المهمة لا تستغرق وقتًا طويلاً، تمامًا كما هو الحال في الألعاب الإستراتيجية الجديدة، بعد أسابيع من العمل والبناء، يمكنك الانتباه إلى الحجم الضخم تم تطويره في قاعدة عسكرية لك هناك العديد من المهام عليك أن تأخذها على محمل الجد، فبعد تنزيل لعبة صلاح الدين الأيوبي، لا يتعلق الأمر فقط بتدريب القوات وكسب الحروب ضد قوات العدو، بل هي أكثر واقعية من ذلك، والعودة واكتشاف سيناريوهات الحضارات والحروب القديمة.

نبذة عن تحميل لعبة صلاح الدين 1

مقارنةً بالألعاب التنافسية منذ حوالي 20 عامًا، تمكنت Strong Hold Crusader من كسب رضا وقبول اللاعبين في ذلك الوقت برسومات جيدة جدًا تمنحك رؤية مرضية للشخصيات والساحات والجنود والتصميمات والمزيد، يمكنك ببساطة تغيير زاوية الرؤية باستخدام الماوس.

يتم التحكم من خلال الخيارات والأوامر التي تظهر على الشاشة، والنقر فوق العنصر الذي تريد طلبه، والاختيار من بين خيارات متعددة بشكل منفصل حسب نوع كل عنصر، على سبيل المثال، الجنود، واختيار القوات، ثم النقل من أحدهم بالنقر فوق العنصر الذي تريده ضع منطقة في منطقة أخرى انقلها إليها، قم بتنزيل لعبة صلاح الدين كل هذا وأكثر للكمبيوتر.

فكرة وقصة لعبة صلاح الدين 1

اختر ملكك المفضل من مجموعة كبيرة من الملوك وستظهر لك اللعبة ملف تعريف لكل زعيم وتعطيك صورته ومعلومات عامة عنه، مثل الحضارة التي يحكمها وما هي أهم نقاط قوته ونوعية الحكام، بمجرد أن يهبط اختيارك على أي منهم، انتقل مباشرة إلى الملعب.

هذه قطعة أرض كبيرة في الصحراء، مخصصة لك حتى تتمكن من بناء إمبراطوريتك الجديدة، بمجرد تنزيل إصدار الحامية الصليبية للكمبيوتر الشخصي من Mediafire، ستجد أن لديك بعض العملات والموارد، وتنفق ميزانيتك، اشترِ النجارين و توفير محلات إضافية لاستيعاب المزيد خشب.

قم ببيع ما تحتاجه للحصول على المال بالمقابل بعد تنزيل لعبة صلاح الدين 1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جدير بالذكر أن رسم بياني شريطي سيظهر على الشاشة يوضح لك نسبة رضاك ​​عن سكان مدينتك، باستثناء ضرورات الطعام والشراب، يجب الحرص على توفير السكن لهم لتحقيق أكبر قدر ممكن عالية الرضا متى ينخفض ​​الرضا ولن يتردد شعبك في مغادرة إمبراطوريتك بحثًا عن مكان آخر، مما يتسبب في نقص العمالة لديك.

شرح تحميل لعبة صلاح الدين 1

الحماية والتأمين :

حماية أكبر قدر ممكن من مقر الملك ومستودعاته في صلاح الدين 1 للكمبيوتر الشخصي يمكنك الحصول على مزيد من الحماية من خلال إحاطة هذه العناصر ثم ترقية هذه الجدران إلى مستويات متقدمة تجعل من الصعب على الأعداء تدميرها وتجاوزها بالداخل من خلال الدفاع.

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير تأكد من توزيع دفاعاتك بطريقة ذكية للتأكد من أنك بأمان في جميع الاتجاهات، لديك الكثير من الخيارات مثل أبراج الرماة، والرقابية، والمدافع، وكلها عبارة عن الدفاع التلقائي عن أرضك عندما تتعرض إمبراطوريتك للهجوم، هذه بعض الأمثلة العديدة للحصن الآباء

الإنتاج والموارد :

طرق متعددة للحصول على الموارد بعد تنزيل لعبة الحروب الصليبية القديمة، اطلب من العمال قطع الأشجار للحصول على مخزون أخشاب إستراتيجي للعديد من مشاريع البناء والتشييد مثل الحجر الذي جلب لك الحجر.

من ناحية أخرى، هناك المزيد من الطرق لزيادة الإنتاج، يمكنك بناء مجموعة مختلفة من الآلات والمعدات لتكون مسؤولاً عن توفير أنواع مختلفة من الطعام، إذا كنت ترغب في جذب المزيد من السكان إلى مدينتك، فالطعام عنصر أساسي، مما يسهل مهام القياس الخاصة بك.

المهام في تحميل لعبة صلاح الدين 1

الجنود المحاربين :

قم أولاً بإعداد خيام الجنود حتى تتمكن من تدريب تلك القوات، ولكل جندي حد زمني محدد للتدريب، وتحتاج إلى الانتظار بعض الوقت حتى يتم تجهيز القوات بالكامل، واذكر الفرق في الوقت المطلوب من جندي إلى آخر، و المزيد وغني عن القول الفرق بين تكاليف التدريب من مقاتل لآخر في لعبة صلاح الدين الأيوبي على الكمبيوتر.

بشكل عام، يمكن القول أن تكلفة التدريب مناسبة، وليست مستحيلة، لإعطاء بعض الأمثلة على أنواع المقاتلات يمكنك تحسين قدرات قواتك من خلال التسوية المستمرة، وفي كل مرة تكمل فيها المستوى الأعلى تكون هناك فرصة أكبر للقتال في هذه النسخة من لعبة صلاح الدين الأيوبي، يستخدم الجيش السيوف والسهام والخيول للقتال.

الحروب :

قم بتنزيل لعبة stronghold crusade للكمبيوتر الشخصي، فأنت حر في اختيار القوات المفضلة لديك لتجهيز جيشك، ولكن تأكد من وضع خطة مدروسة بعد البحث عن تصميم إمبراطورية العدو التي تريد مهاجمتها، حاول جاهدًا قتل Dead guard واقفاً في الجزء العلوي من برج الحراسة مع بعض الجنود المسؤولين عن إشعال النار في الدفاع ومخزن العدو، حاول أيضًا إنشاء ممر للقوات البرية عن طريق تحطيم جزء من الجدار.

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين من ميديا فاير، تحتاج أيضًا إلى حماية إمبراطوريتك أثناء مهاجمتك للقاعدة العسكرية المعادية بقواتك، لأن شخصًا ما سيهاجم أرضك أثناء غيابك، يمكنك مشاهدة الحرب حيث يعتمد الهجوم على مدينتك.

الاستمرار في الحديث عن المعركة، فأنت مسؤول عن تحريك الجنود واختيار الرقم المطلوب بواسطة الفأرة ثم تحديد الأمر لأمرهم بالتقدم والهجوم، أولاً عن طريق إرسال أكبر عدد ممكن من المحاربين إلى قاعدة الملك، فأنت متأكد لتخسر الكثير من جنودك في ذلك الوقت بسبب الصواريخ التي تلامسها لتجاوز دفاعات خصمك، استهدف المتجر أيضًا للحصول على نهب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-