أخر الاخبار

تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader 2 الأصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة صلاح الدين 2 القديمة للكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير هي واحدة من أقوى الإصدارات في سلسلة ألعاب صلاح الدين القتالية، قم بتنزيل Stronghold Crusader 2 خصيصًا لألعاب الأكشن أو الألعاب الحربية، إنها نسخة من لعبة الحصن الثانية، أكثر تطوراً من الجزء السابق.

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة
تحميل لعبة صلاح الدين 2

مع لعبة صلاح الدين الجزء الثاني، يمكنك البدء في مواجهة الجيوش العديدة التي ظهرت خلال الحروب الصليبية، كما يمكنك القتال ضد أقوى ملوك العصر، حيث تتيح لك هذه النسخة إطلاق سراح الأقوى والمدربين بعد جيش مدرب جيدًا وآخرين، هذا هو أحد تلك المتطلبات التي تجعلك تشعر بالواقعية.

نبذة عن تحميل لعبة صلاح الدين 2

لعبة صلاح الدين 2 هي الإصدار الثاني في السلسلة، بعد نجاح الإصدار السابق، مع إطلاق أول إصدار لها رسميًا على الأجهزة في عام 2014 الاستوديو الإنجليزي Firefly هو المسؤول عن تطويره مثل سابقاتها، يمكن اعتبارها أيضًا لعبة إستراتيجية.

النظام الرسمي الذي تستخدمه هو Microsoft Windows، عندما تقوم بتنزيل Stronghold Crusade 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستجد أن الكثير من الشخصيات وملاعب اللعب قد تغيرت، لأنها غيرت تمامًا صلاح الدين القديم، لذلك وجدنا أن هناك أيضًا العديد من العناصر الإضافية تجعل جو اللعبة أكثر تشويقًا وإثارة.

الجدير بالذكر أنه يدعم أسلوب اللعب الجماعي، حيث يمكنك اللعب في فرق تصل إلى 8 أشخاص، وهنا يجب أن يكون الجميع متصلين بالإنترنت، حيث يمكنك تكوين صداقات وأعدائك يمكن استخدامها ضد جيوش أخرى أو ضد جيوش الذكاء الاصطناعي، مثير للغاية قم بتنزيل لعبة صلاح الدين 2 من ميديافاير وستعرف بنفسك.

تعتمد جميع عناصر الساحة على تأثيرات دقيقة، ويمكن سماع أصوات الجنود والسيوف في المعركة، بشكل حقيقي تمامًا المستوى المرئي، يظهر في النموذج مناسب للون بشرة اللاعب وجميع الألوان الأخرى المستخدمة.

شرح تحميل لعبة صلاح الدين 2

قصة اللعبة :

تدور لعبة Stronghold Crusader حول فكرة عدم الاختلاف عن فكرة الإصدار السابق، حيث تدور حول فكرة جيش من العصر الصليبي وحرب بين الملوك واحد منهم، ابن مملكتك من هنا تقوم أنت وجيشك بتدريب الجيش وتوفير الموارد لشعب مملكتك، ثم تخوض حروبًا مختلفة مع الملوك والأمراء.

الملوك والشخصيات :

مقارنة بشخصيات الجندي التي ظهرت في لعبة صلاح الدين 2، يمكنك الاختيار بينهم عدد كبير من الملوك والأمراء، لأن هناك شخصية الأمير صلاح الدين الذي سمي على اسم المسلسل، وريتشارد ذا ليون هارت وآخرون، من الجدير بالذكر هنا أن هذا الإصدار يضيف ثلاثة إصدارات أخرى مجسمات الأمراء القدماء هنا تجد شخصية سلطانة وشخصية الحاكم الفارسي المعروف بالشاه وشخصية ملك العبيد.

الجيوش والجنود :

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين 2 القديمة يكون لديك جيش كامل من فرق المشاة وفرق الفرسان ورماة السهام ورماة الرمح وما إلى ذلك، ويوجد حوالي 25 وحدة أو فرعًا من الجيش أما الطريق إلى الحصول على هؤلاء الجنود هو أن تشتريهم من خلال خيمة الجندي هنا تجد السعر يختلف الجنود بناءً على العديد من العوامل، لكن معظم خيام اللاعبين تتضمن أسعارًا معقولة أو رخيصة.

خرائط اللعب :

تجد أن معظم المعارك التي تقوم ببنائها تجري في مناطق صحراوية بموارد قليلة، وهذه الندرة في الموارد من أهم العوامل التي تزيد من حدة الحرب، كما يمكنك القتال في أماكن أخرى غير الصحاري، وبالتالي فإن المعركة يمكن أن يكون في أماكن مثل القلاع أو قصور العدو حسب الخطة هي القضاء على العدو، وملعب اللعب هنا، مهما كان، مصمم بطريقة إبداعية.

المهام في تحميل لعبة صلاح الدين 2

الاعداء :

في النسخة السابقة من لعبة صلاح الدين، كان مواجهة الجيش للعدو هو الخطر أو العدو الوحيد الذي يواجهه البطل وجيشه بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 الحاسوبية، وجدنا أنه بخلاف جيش العدو، هناك عوامل طبيعية تتسبب في تدمير الجيش والمملكة بأكملها، مثل الإعصار الذي دمر المملكة، وربما هاجم وفد الجراد المفترس أي شيء واجهوه في الطريق طريقة اللعب هنا أكثر إثارة بسبب تنوع الأعداء.

التسوق :

بعد تحميل لعبة صلاح الدين 2 من ميديا ​​فاير يوجد متجر للمشتريات المختلفة يمكنك شراء الجنود منه كما يمكنك شراء الموارد مثل الحديد والخشب وتجدر الإشارة هنا أنه يمكنك بيع الموارد إلى أنت والباقي المطلوب موجود في هذا المتجر ويمكن أن يكون تخلص من هذا الشراء وتبادل الموارد والجنود مع جيش صديق، فهو ليس مكلفًا هنا من حيث العملة.

الموارد النادرة :

كما ذكرنا سابقًا، الموارد في ساحة المعركة نادرة جدًا، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على الكثير من الموارد، لأنه يمكنك إيجاد العديد من الطرق للحصول على الموارد، ويمكنك جعل الجنود يقومون بإخلاء الأرض وتنمو محاصيل مختلفة لأنها توفر الغذاء ويمكنها أيضًا الحصول على الأخشاب تجول بين الأشجار بمساعدة الجنود، حتى الموارد النادرة في البيئة التي يمكنك البحث عنها وانتزاعها بقوتك الخاصة.

البناء والتشييد :

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين 2 القديمة على حاسوبك يمكنك تشييد الكثير من المباني سواء للأغراض العسكرية أو الصناعية أو غيرها على سبيل المثال، يمكنك بناء قلعتك أو قصرك الخاص، ويمكنك أيضًا بناء ثكنات عسكرية، أما بالنسبة للمصانع، فكل ما يمكنك بناءه هو مصنع أسلحة أو مصنع كما يمكنها بناء المصانع التي توفر الغذاء، مثل المطاحن والمخابز.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-