أخر الاخبار

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة للكمبيوتر بحجم صغير 197 ميجا بايت برابط مباشر من ميديا فاير يمكنك اللعب كواحد من شخصيات Teenage Mutant Ninja Turtles، واختيار واحد من أربع شخصيات، والاستمتاع بقدرات قتالية وأسلحة فريدة تفصل بين تلك الشخصية.

تحميل لعبة سلاحف النينجا القديمة
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1

عند تحميل لعبة سلاحف النينجا القديمة للكمبيوتر استمتع بمختلف التحديات والمعارك التي تجري في العديد من المناطق المختلفة مع لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1، والتي تحارب خلالها حشدًا من الوحوش والأعداء بقوى وأهداف مختلفة قبل أن تظهر على سطح المدينة وتؤذي الأبرياء.

نبذة عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر

الرسومات :

يعود إصدار لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 إلى عام 2003، بعد سلسلة الرسوم المتحركة، التي أخبرت شخصيات السلحفاة الخارقة ومغامراتهم المثيرة لوقف الجريمة والشر المتزايد في المدينة، باستخدام مهاراتهم القتالية وبمساعدة من مدربهم السيد رشدان.

نتيجة لذلك، فإن رسومات اللعبة بسيطة وغير معقدة، باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد ورسومات بألوان متباينة ورسوم توضيحية جيدة لجميع الشخصيات، مما يضيف إلى مستوى المحاكاة الواقعية اللازمة لأداء مهام لا تنتهي تقريبًا في مستويات متتالية.
الشخصيات :

تعد السلاحف الأربعة الخارقة، مايكل أنجيلو، دوناتيلو، رافائيل وليوناردو، الشخصيات الأكثر لعبًا وتكليفًا بالمهمة في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2003.

تتمتع كل شخصية بمهارات قتالية وأنواع مختلفة من الأسلحة المستخدمة، وهنا يبدو أن مهارات اللاعب تتغير إلى الشخصية المناسبة، مما يسمح له بتجاوز مرحلة القتال وإكمال المهام والانتقال إلى المستوى التالي كما يتطلبه نظام اللعبة.

الأعداء :

بمجرد بدء اللعب، ستواجه المزيد من الأعداء في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1، والتي تنتمي عادةً إلى عصابة مناهضة لسلاحف النينجا بقيادة Mouser Robot و Great Dragon و Foot Ninja والعديد من الأعداء الآخرين المسلحين بالعصي والأعداء من الرماح والسياط والسيوف.

في معظم المواجهة بعد تنزيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 من Media Fire، ستكون وحيدًا في مقابل المزيد من الأعداء، قوتهم القتالية ليست هينة، لذلك يجب أن تستمتع بالحدس السريع والعمل بدلاً من الجهل بتردد للقتال بأقصى قوة لديك من أجل القضاء عليهم على الفور وتجنب ضرباتهم التي يمكن أن تكون قاتلة بالنسبة لك، يمكنك معرفة عدد القلوب المتبقية على المنضدة في الجزء العلوي من الشاشة.

شرح تحميل لعبة سلاحف النينجا 1

الأسلحة :

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن استخدامها في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1، والتي تختلف باختلاف الشخصية ستتبرع كل شخصية من شخصيات Teenage Mutant Ninja Turtles بنوع معين من الأسلحة.

على سبيل المثال، شخصيات Donatello جيدة في رمي الرماح العملاقة واستخدام العصي الخشبية لأداء حركات النينجا القتالية، بينما تتخلص من مجموعة من الأعداء القريبين، في حين أن ليوناردو ورافائيل هم الأفضل في استخدام الشفرات العملاقة.

غالبًا ما تظهر في أولئك الذين يستخدمون اثنين السيوف في نفس الوقت لعبة، مايكل أنجلو من ناحية أخرى، فإن السوط ذو الطرف المدبب هو سلاحه المفضل، حيث يساعده على إصابة الأعداء من مسافة بعيدة قبل الاقتراب منه.

بيئة اللعب :

تختلف بيئة اللعبة بعد تنزيل الإصدار القديم من Teenage Mutant Ninja Turtles 1 من مستوى إلى آخر، وينقسم كل مستوى إلى عدة مراحل، وتواجه كل شخصية مرحلة معارك ومهام مختلفة محددة يكلف بها اللاعب.

تلعب بيئة اللعبة دورًا لا يستهان به في مستوى صعوبة المهام التي تؤديها في كل مستوى، مثل الارتفاعات، يمكن أن تزيد أسطح المباني من مخاطر السقوط أو الاصطدامات، وبالتالي ينتهي المستوى بالفشل، ونفس الشوارع الضيقة من الصعب تحريك الممرات بسهولة، وغالبًا ما تكون مظلمة جدًا لدرجة أنك بالكاد تستطيع رؤية أعدائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-