أخر الاخبار

كود تحويل رصيد فودافون لفودافون أو من رقم لرقم آخر

تحويل رصيد فودافون

شركة فودافون تقدم الكثير من الخدمات لعملائها ومن هذه الخدمات خدمة تحويل الرصيد لرقم فودافون أو لرقم أخر والتي يتمكن من خلالها العميل إرسال واستقبال الرصيد بصورة بسيطة وذلك من خلال مجموعة من الأكواد التي وفرتها الشركة وقد تمكنت الشركة من تقديم مجموعة مميزة من الخدمات والتي نالت رضا العملاء ونحن من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية وطريقة تحويل الرصيد فودافون (Vodafone balance transfer) في شركة فودافون ببساطة.

كود تحويل رصيد فودافون
تحويل رصيد فودافون

كود تحويل الرصيد من فودافون لفودافون

يود العديد من الأشخاص الذين يستعملون شبكة فودافون في التعرف على كيفية تحويل الرصيد من شخص إلى شخص آخر ولهذا سوف نقدم لكم طريقة تحويل الرصيد باستخدام الكود التي تقدمه شركة فودافون للتيسير على الأشخاص الذين يرغبون في القيام بها بأنفسهم دون الحاجة إلى خدمة العملاء أو أحد المتخصصين.

عملية تحويل الرصيد بين الأشخاص بعضهم البعض باتت من الأمور البسيطة وللقيام بها يجب أن يتواجد لديك رصيد في هاتفك المحمول لتنفيذ ما تحتاجه سواء لكي تقوم بإرسال رسائل أو تشغيل وتفعيل الإنترنت.

كود تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم آخر

تستطيع تحويل الرصيد بشكل بسيط عن طريق الاتصال على كود خصصته شركة فودافون لهذا الغرض وهذا الكود هو *868*2* رقم الموبايل * المبلغ المراد تحويله #.

كذلك يمكن تحويل الرصيد من تليفون محمول إلى تليفون محمول آخر وذلك عبر الإتصال على هذا الكود *868*2*رقم الهاتف *المبلغ المراد تحويله # .

تستطيع تحويل الرصيد بكل بساطة عن طريق التواصل على رقم 868 وتنفيذ الإجراءات والبيانات التي تطلب منك في المكالمة ثم قم بكتابة الرقم ثم قم بتحديد القيمة التي تريد تحويلها.

كيفية تحويل رصيد من محفظة فودافون كاش

يتمكن كل فرد من تحويل الرصيد من محفظة إلى أخرى على فودافون كاش من خلال الإتصال على رمز مباشر وهو *9*7# والقيام بتطبيق الإجراءات اللازمة لذلك.

كذلك يمكن تحويل الرصيد من محفظة فودافون كاش من خلال استخدام الكود الأساسي وهو *9# ثم القيام باختيار تحويل الرصيد والتي سوف تجدها رقم 1 ثم يتم بعد ذلك كتابة الرقم الذي تود في التحويل إليه أو اختيار رقم من الأرقام المسجلة عندك على التليفون المحمول ثم كتابة المبلغ الذي تريد تحويله.

ملحوظة هامة : يكون الحد الأدنى للتحويل هو 5 جنيهات والحد الأقصى للتحويل 6000 جنيه مصري في اليوم وما يقرب من 50000 جنيه في الشهر والقيام بعملية التحويل من خلال تدوين كلمة السر والتي تتكون من 6 أرقام.

بعض أكواد فودافون الهامة المختصرة

الكود الخاص بالاستفسار عن الرصيد الخاص بك داخل محفظة فودافون كاش عن طريق الإتصال على رقم *9*13# كما تستطيع تحويل فليكسات فودافون عن طريق خطوات سهلة ومبسطة من خلال الاتصال على كود *880* رقم التليفون المحمول الذي تود في التحويل إليه * عدد الفليكسات #.

متابعة رصيد فودافون عن طريق الاتصال بكود خصصته الشركة لذلك وهو *868*1# وتستطيع إلغاء الاشتراك في باقة النت عن طريق الاتصال على *0002*0# أما عند الرغبة في إلغاء الإشتراك في خدمة التعرف على الرصيد بعد انتهاء المكالمات عن طريق الإتصال بالكود التالي *9000#.

الحد الأقصي لتحويل رصيد فودافون في المرة الواحدة

يعد كود تحويل رصيد فودافون واحد من الأكواد التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص باستخدام محركات البحث ويمكن من خلال هذا الكود تحويل الرصيد حتي 50 جنيه دفعة واحدة دون الالتزام بعدد معين من المحاولات في اليوم الواحد وذلك فيما يتعلق بعملاء الدفع المسبق.

أما فيما يتعلق بعملاء البيزنس أو الفاتورة فيمكنهم القيام بتحويل رصيد بقيمة 80 جنيه في الشهر وذلك بالإضافة إلى حساب الفاتورة الشهرية وتكون هذه الفاتورة بقيمة 2% من المبلغ الكلي الذي تم تحويله بما يعني تسديد 19 قرش على كل 10 جنيه.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم عبر حيثيات هذا المقال طريقة تحويل رصيد فودافون وذلك باستخدام عدد من الأكواد التي خصصتها الشركة بدون مجهود أو الحاجة إلى شخص لمساعدتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-