أخر الاخبار

تحميل لعبة زوما القديمة zuma game للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة زوما القديمة

ألعاب Zuma هي جميع الألعاب الترفيهية الكلاسيكية التي أصدرتها شركة Popcorn Games، وقد تم إدراجها لأول مرة في عام 2003 وهي في الأساس ألعاب ألغاز، ولا تتجاهل جانب المغامرة، كما أنها من أهم الألعاب الميزة هي أنها ألعاب شخصية يمكنك الاستمتاع بها وحدك بدون أصدقاء، وهي الحل الأمثل للإنفاق راحة.

تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما

تتوفر ألعاب Zuma لعدد كبير جدًا من أنظمة التشغيل ويمكن استخدامها من قبل جميع الأفراد تقريبًا، يمكنك تنزيل ألعاب Zuma من Media Fire على جميع إصدارات Microsoft Windows، كما يمكنك تنزيلها على إصدارات iOS أو Mac OS وليس هذا فقط، فهو يدعم إصدارات Xbox 360 و Windows Mobile، كما هو الحال بالنسبة لـ نسخة Palm OS تدعمها أيضًا.

نبذه عن تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر

على الرغم من أن Zuma هي لعبة ترفيهية، إلا أنها أيضًا لعبة إستراتيجية، والفوز بها يتطلب منك اللعب بإستراتيجية خاصة توفر لك ألعاب Zuma حفظًا مستمرًا للتقدم، إذا تركت اللعبة يمكنك العودة ومتابعة اللعب من المستوى الذي تركته، بدلاً من البدء من نقطة الصفر مثل ألعاب الفيديو الأخرى، يمكنك بسهولة تحقيق الرقم القياسي داخل لعبة Zuma Deluxe.

بعد تنزيل لعبة Zuma Butterfly، لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتلعب اللعبة، يمكنك أيضًا الاستمتاع في الوضع غير المتصل بالإنترنت يحرص مطورو الألعاب على جعلها مجانية لجميع الجماهير يمكنك أيضًا معرفة درجاتك في Zuma من خلال الأرقام التي تظهر أمامك على الشاشة.

شرح تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر

طريقة اللعب

عند الانتهاء من تنزيل لعبة Zuma للكمبيوتر الشخصي، ستجد أن لديك مجموعة كبيرة من سلاسل الكرة، والتي يمكن أن تكون مستديرة، أو مربعة، وما إلى ذلك، ولديك مدفع على شكل ضفدع، و تخرج الكرة منها، لأنها في كل مرة ستمنحك كرة ملونة مختلفة تلقائيًا، هدفك هو تدمير كل الكرات قبل أن تصل.
التمريرات الحاسمة

ستظهر لك العديد من التمريرات مثل الكرات التي تمنحك الأسهم والكرات التي توقف تدفق الكرة والعديد من الكرات الأخرى التي تمثل التمريرات الحاسمة، حاول ألا تفوت أي فرصة للحصول على هذا النوع من التمريرات التي ستمنحك انتصارات سهلة، مع تقدم المستوى بعد تنزيل اللعبة تقدم Zuma للكمبيوتر المزيد من أجلك أيضًا.

توفر لعبة Zuma للاعبين الكثير من التمريرات المختلفة، ولكن هذه التمريرات مشروطة، وبعضها غير مشروط، على سبيل المثال، هناك نوع من المساعدة يسمى الكرة البطيئة، وهذه الكرة تبطئ كرته، مما يتيح لك التحكم بسهولة في انفجار الكرة، هذه المساعدة مشروطة لذا لا يمكنك الحصول عليها إلا إذا يمكنك تدمير خمس كرات من نفس اللون دفعة واحدة.

هناك مساعدة أخرى بعد تنزيل لعبة Zuma من ميديا فاير، هذا سهم يسمح لك بتسديد الكرة بدقة، هذه المساعدة يمكنك الحصول عليها عن طريق تفجير الكرة التي تظهر أمامك، عليك تفجيرها في أسرع وقت ممكن، نوصيك بالقيام بأكبر قدر ممكن من الاستفادة من هذه المساعدة لأنه لا يمكنك استخدامها إنه دائم وله وقت محدد، لذلك لا تضيع وقتك وتفقد هذه الفرصة.

في Zuma، لديك كرة تقوم بإرجاع الكرة، هذه المساعدة مفيدة للغاية، خاصة إذا كانت الكرة قريبة من الفتحة، لكن هذه الكرة ليست متاحة لك دائمًا، على الرغم من أنها مساعدة غير مشروطة، يمكن استخدامها مع ولأن الوقت قصير فلا بد من تفجيره بعد ظهوره بعد تنزيل لعبة Zuma على جهازك وبدء اللعبة، سترى كرة معينة، لكنها لن تظهر إلا إذا قمت بترقية مستواك في أسرع وقت ممكن.

المهام في تحميل لعبة Zuma القديمة الأصلية

المؤثرات: استمتع بتأثيرات صوتية رائعة بمجرد بدء اللعب، لأن المطورين صمموا موسيقى خاصة لإثارة الحماس والاستمرار في تحقيق الفوز، يمكنك سماع الكرات وهي تضرب بعضها البعض، ويمكنك سماع الانفجار، وفي هذه الحالة تجدر الإشارة إلى أن هذه الأصوات مصممة بدقة بحيث تحاكي في الواقع.

بيئة المنافسة

بالحديث عن بيئة المنافسة، يسعدنا إخبارك أن تصميم الساحة الخاصة بالمسابقة الخاصة بك يختلف من مستوى إلى آخر، ليس هذا فقط، فهذه الساحات تشبه أيضًا منطقة الفرعون أحيانًا، بينما في أخرى المناطق، البيئة تشبه بيت الرعب، البيئة هنا متنوعة تمامًا، هذه واحدة من هذا يكسر الحاجز الممل بين الجماهير.

أوضاع اللعب

في ألعاب Zuma، ستجد وضعين للعب، الوضع الأول هو Adventure Mode والوضع الثاني يسمى Glove Mode في Adventure Mode، تحتاج إلى اجتياز بعض العوالم، أحدها لا يمكنك تجاوزه إلا إذا وصلت إلى 50000 نقطة، والتي يتم ربحها من خلال مستويات متعددة أما الوضع الثاني وهو وضع القفاز فهو للتدريب، حيث أن الغرض الأساسي من هذا الوضع هو تدريب اللاعب على تمرير أي مستوى مهما كان صعبًا.

التحكم

بعد تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة Zuma، يكون لديك تحكم كامل في اللقطة، ولن يطلق الضفدع أي كرات إلا إذا أشرت إليها، ويمكنك بسهولة تحريك اللقطة في جميع الاتجاهات، ومن الجدير بالذكر أنه في The استجابة المدفع في هذا الإطار أسرع بكثير من Zee في السابق، لعب الذكاء الاصطناعي دورًا فريدًا هنا.

مراحل ومستويات

عندما تتصفح تنزيلات لعبة Zuma للكمبيوتر، ستجد أنها تتكون من عدد كبير جدًا من المراحل والمستويات، باستثناء لون الكرات إنه موجود منذ البداية، مما يثبت أنك تحتل مرتبة عالية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-