أخر الاخبار

أفضل مركز رفع وتحميل ملفات مجاني عبر الإنترنت | باب اب

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع رفع ملفات في الوطن العربي انصحك بتجربة مركز تحميل باب اب الذي يحتوي علي الكثير من المميزات الفريدة حيث يمكنك بسهولة رفع ملفاتك والأحتفاظ بها برابط مباشر، وذلك بجميع الصيغ ومن أمثلة الملفات التي يدعمها مركز تحميل babup (مستندات - برامج - فيديو - ألعاب - كتب - صور )، ومن خلال فقرات موضوع اليوم سوف نتعرف علي أهم مميزات الموقع وكيفية رفع الملفات وحفظها بأستخدامة، تابع القراءة.

موقع رفع وتحميل ملفات
موقع رفع وتحميل ملفات

ما هي أنواع الملفات التي يدعمها موقع باب اب؟

مركز رفع الملفات باب اب أحد أفضل مواقع رفع وتحميل المستندات عبر الأنترنت ويرجع ذلك الي العديد من العوامل لعل أهمها أن هذه المنصة تدعم العديد من الملفات من بينها الصور والفيديو والكتب والألعاب ويمكنك بمجرد الأنتهاء من رفع الملف الحصول علي رابط تحميل مباشر، كما أن مركز babup مجاني تماما فلا يتطلب دفع رسوم مقابل القيام برفع الملفات ألا في حالة قيامك بشراء عضوية vip للحصول علي أمكانية رفع الملفات بسرعات أعلي.

مميزات مركز تحميل الملفات باب اب

يتميز موقع رفع الملفات باب اب بالكثير من المزايا التي تجعلة الأكثر أستخداما في الوطن العربي ومن بينها الأتي ذكرة :

سرعة التحميل :

بسهولة وأمان تام تستطيع حفظ ملفاتك عبر الانترنت، موقع باب اب ممتلك سيرفرات قوية للغاية تجعل ملفاتك محفوظة لعدت سنوات، بالاضافة الي ذلك فأن هذه السيرفرات تضمن لك سرعة التحميل download والرفع Upload، بجانب ذلك يمكنك الحصول علي سرعة تحميل اعلي من خلال الاشتراك في المجموعات المدفوعة.

يدعم جميع الملفات :

لا يقتصر الامر علي تحميل الملفات فقط بل تستطيع عبر مركز تحميل باب اب رفع وتحميل الصور والألعاب والبرامج والتطبيقات وكذلك الكتب وغيرها الكثير من أنواع المستندات التي تدعمها المنصة.

ملفات متعددة :

بأمكانك رفع أكثر من ملف في ذات الوقت فلا حاجة للأنتظار فترة بين تحميل ملف وأخر وهذه الميزة تعد من أفضل مزايا الموقع بالنسبة للعضويات المجانية، فنجد الكثير من مواقع الرفع التي تعطيك تجربة مجانية لرفع ملف واحد وبعد ذلك يتطلب الأمر شراء اشتراك مدفوع ولكن في مركز تحميل باب اب الامر مختلف.

مشاركة الملفات :

يسمح لك الموقع بعد رفع الملفات مشاركتها مع اصدقائك حول العالم، قم بإنشاء حساب باب اب مجاني اليوم مع مساحة لانهائية، كما يتيح لك مركز باب اب سرعة وسهولة في الوصول لملفات وصور هاتفك المحمول ورفعها وتخزينها على حسابك بأمان وسهولة تامة.

كيفية تسجيل عضوية مجانية في مركز تحميل باب اب

الخطوة الأولي أذهب الي صفحة التسجيل في مركز تحميل الملفات من الرابط التالي : https://www.babup.com/ucp.php?go=register سوف يظهر لك نموذج التسجيل مكون من اربع خانات كما هو موضح في الصورة.

موقع رفع ملفات
مركز تحميل باب اب

الخطوة التالية في الخانة الأولي قم بأدخال أسمك والثانية كلمة المرور التي تريد تكوينها لحسابك ثم أعد كتابتها في المربع التالي والخانة الأخيرة أدخل بريد ألكتروني صالح.

الخطوة الأخيرة لأتمام تسجيل العضوية أذهب الي بريدك الألكتروني سوف تجد رسالة بها رابط تفعيل العضوية قم بالضغط علي الرابط حتي يتم تفعيل حسابك بنجاح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-