أخر الاخبار

افضل شركة تنظيف منازل وأرضيات بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض، تنظيف المنازل ليس بالمهمة السهلة، لا سيما إن كانت مساحتها كبيرة، كما إنه يوجد بعض الأشياء التي لا يمكن إنجازها وتنظيفها بالطرق العادية، فالأتربة والأوساخ المتراكمة على الجدران والكنب لا تزول بسهولة، كما أن بعض الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات وشاشات التلفزيون والغسالات وغيرها تحتاج إلى تنظيفها من الداخل، وكل هذا لا تستطيع فعله ربة المنزل أو الخادمة، لذا يتم الاستعانة بإحدى شركات التنظيف المتخصصة في الرياض في مجال التنظيف بمختلف أنواعه.

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل

شركة تنظيف منازل بالرياض 

تعتبر خدمة تنظيف منازل من المهام الشاقة والمتعبة، ونحن في شركتنا نهتم بالتنظيف العميق، ونتسم بالأمانة والدقة والإخلاص، ونقدم جميع خدمات التنظيف للمنازل، والشقق، والفلل، والعمارات، والمكاتب، وغيرها من المنشآت.

كما لدينا فريق متخصص من العمالة مدربون على أعمال التنظيف على أعلى مستوى، حيث نقوم بتنظيف كل ركن في المنزل، من جدران، وأسقف، وأرضيات سيراميك ورخام وباركيه وكل أنواع الأرضيات المختلفة بما يتناسب معها.

ونقوم أيضًا بتنظيف وغسيل الحمامات وما تحتويه من جدران وسيراميك وأيقف، ومقابض مياه وصنابير، والبانيو، وغيرها ونقوم بتلميعها وتعطيرها وتعقيمها.

كما نعمل أيضًا على تنظيف المطابخ والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات، والديب فريزر، والبوتاجاز، والفرن، ليعود كالجديد تماما دون أن يؤثر ذلك على لمعانه.

ويعمل فريق شركتنا على تنظيف جميع الغرف في المنزل، وغرف النوم، وترتيب خزانات الملابس بشكل أنيق وجذاب، وكذلك نقوم بتنظيف الكنب والمجالس العربية، وإزالة أي بقع وأوساخ متراكمة.

كما لدينا أجهزة خاصة لتنظيف المفروشات والبطاطين والسجاد والموكيت بأعلى جودة وكفاءة، مهما كان الاتساخ.

فنحن نقوم باستخدام أفضل أنواع المساحيق على الإطلاق والتي نستوردها من الخارج، وهي أصلية تماما، وآمنة على المفروشات ولا تسبب أي تلفيات بها، وكل هذا بأفضل الأسعار.

تنظيف وجلي أرضيات المنازل في الرياض

من أكثر الأماكن التي تتعرض للاتساخ بشكل دائم هي الأرضيات، خاصة أرضيات المطابخ والحمامات، ونحن في شركة تنظيف منازل بالرياض شركة العالمية نقوم بتنظيف جميع أنواع الأرضيات من بلاط، ورخام، وسيراميك، وبورسيلين، وباركيه، وغيرها.

فلدينا جميع أنواع المساحيق المناسبة لكل نوع من هذه الأنواع المختلفة، حتى لا تتعرض للتلف أو الضرر، كما نقم أيضًا بجلي الأرضيات، لإزالة جميع الأوساخ المتراكمة.

فنحن نضمن لك جودة التنظيف التام، ويعود البلاط كالجديد تماما، كما إننا نقوم بإزلة الطبقة السوداء التي تتواجد بين بلاط سيراميك الحمام بسبب تراكم المياه، ليعود كما لو كان جديدا.

فجميع الأدوات والمساحيق لدينا أصلية ومستوردة من الخارج، ومناسبة لكافة أنواع الأرضيات، وتعمل على تنظيفها بعمق ولمعانها، دون إلحاق أي ضرر بها.

تنظيف غرف المنزل

لدينا فريق من العمالة الفلبينية ومن مختلف الدول الأخرى، على دراية كبيرة بكافة أعمال المنزل وأعمال التنظيف، والطرق الصحيحة لاستخدام كامة الأدوات والمعدات والمساحيق لدينا.

ونقوم بتنظيف جميع غرف المنزل بلا استثناء، فنقوم بتنظيف المجالس وما تحتويه من كنب، ومفارش، ومجالس عربية، وإزالة جميع البقع والأوساخ المتراكمة، مع الحفاظ على ألوان الكنب من تغير اللون أو البهتان.

ونقوم أيضًا بتنظيف غرف السفرة وما تحتويه من كراسي ونيش وبوفيه وغيرها، ونلمع الحوائط والجدران، وأرضيات الغرف، والأسقف، والمراوح المعلقة، وكافة الأجهزة الكهربائية بالمنزل.

نقوم بتنظيف غرف النوم وغرف الأطفال وكل ما تتضمنه الغرفة، كما نقوم أيضًا بترتيب خزانات الملابس بطريقة جديدة وعصرية وجذابة.

كما نعمل على تعقيم وتطهير المزل وتعطيره بعد الانتهاء من عملية التنظيف بالكامل، بأفضل وأجود المطهرات والمعقمات الأصلية، وبأطيب الروائح الذكية.

تنظيف وغسيل الحمامات

الحمام النظيف هو عنوان البت النظيف، ولأنه مصدر الراحة والاسترخاء والنظافة أيضًا، فيجب أن يكون نظيف دائمًا، حتى لا يتسبب في نقل الأمراض والجراثيم.

ويقوم فريق عمل شركة تنظيف منازل بالرياض بتنظيف الحمامات مهما كانت مساحتها ومحتوياتها، فنقوم بتنظيف الجدران والأسقف، ونقوم أيضًا بغسل الأرضيات والسيراميك، وتلميعها، وجليها، وإزالة البقع، والجير، وإزالة السواد المتواجد بين بلاط السيراميك.

يقوم فريقنا المتميز بتنظيف كل ركن في الحمام، والمراحيض، والبانيو، ومحابس المياه، وغيها، وتلميعها بأقوى المنظفات الأصلية والمستوردة، كما نقوم بتتطهير وتعقيم الحمامات لحمايتكم من الأوبئة والجراثيم.

شركة تنظيف مطابخ بالرياض

من أكثر الماكن التي تحبها المرأة، وتقضي به جل وقتها، لصنع أشهى المأكولات وألذ الوصفات والأطعمة والحلويات، وكلما كان المطبخ نظيف كلما أخرج لنا وصفات عديدة ولذيذة.

فالمطبخ من الغرف التي تتعرض للاتساخ بشكل سريع، بسبب استخدامه بشكل مستمر، فتنتشر الدهون على الحوائط، وعلى المطبخ بسبب البوتاجاز أو الفرن، وهي من الدهون العنيدة، التي لا تزول بسهولة أو بالطرق التقليدية.

فنحن في الشركة نقوم بهذه المهمة على أكمل وجه، فنقوم بتنظيف أرضية المطبخ، والحوائط والجدران، وإزالة جميع الدهون المتراكمة من على الحوائط، لتعود كالجديدة تماما.

كما نقوم أيضًا بتنظيف وغسل البوتاجاز من الداخل والخارج، وغسل الباب الزجاجي والغطاء الزجاجي المتراكم عليه الدهون، وحوامل الزهر، والمفاتيح، وغيرها.

ونعمل أيضًا على تنظيف كافة الأجهزة الكهربائية التي يحتوي عليها المطبخ، سواء الثلاجة، أو الميكرويف، أو الفرن الكهربائي، وغيرها.

مميزات شركة تنظيف منازل بالرياض 

على الرغم من وجود العديد من الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المنازل في الرياض، لكن شركتنا هي الاختيار الأول والأمثل للعملاء، لم تتميز به كالآتي :

  • عمالة مدربة على أعلى مستوى في أعمال التنظيف.
  • خبرة تمتد لعشرات السنوات في هذا المجال.
  • دقة تامة في المواعيد.
  • إنجاز أعمال التنظيف بالكامل في وقت قياسي، وبدقة عالية وجودة لا مثيل لها.
  • أحدث الأدوات المساعدة في عملية التنظيف بكل سهولة.
  • مساحيق ذو فاعلية كبيرة جدا في التنظيف دون إلحاق أي ضرر بالمفروشات أو السجاد.
  • نقوم بـ تنظيف المكيفات والمنازل، والشقق، والفلل، والعمارات، والشركات، والقصور، والأماكن المفتوحة.
  • مهما كانت المساحة واسعة ومهما كان عدد الأدوار فلا داعي للقلق.
  • نقوم أيضًا بتنظيف جميع أركان المنزل وكافة الغرف من نوم، وأطفال، وسفرة، وحمامات، ومطابخ وغيرها.
  • نقوم باستخدام مساحيق مناسبة لنوع الأرضيات حتى لا تتعرض للتلف أو الضرر.
  • لدينا مساحيق وشامبو خاص بالسجاد ومناسب لجميع الأنواع حتى لا يصيبها ضرر أو تلف الألوان.
  • تنظيف وغسيل جميع الأجهزة الكهربائية التي يحتوي عليها المنزل.
  • أهم ما يميزنا هو ثقة العملاء بنا، وهي نابعة من تميزنا وشهرتنا الكبيرة في هذا المجال.
  • نمتاز بالمصداقية والشفافية التي جعلتنا الخيار الأول للعملاء.
  • أسعارنا رائعة، حيث نقدم أفضل الخدمات بأفضل سعر في الرياض على الإطلاق.
  • لدينا العديد من الفروع لنغطي احتياجات العملاء في أنحاء الرياض والمملكة العربية السعودية.
  • خصومات وعروض رائعة للعملاء.
  • متابعة دويرة ومستمرة مع العميل.
  • نقوم أيضًا بتعقيم وتطهير المنزل بالكامل.
  • نستخدم أقوى المنظفات وأفضلها على الإطلاق.

شركة تنظيف منازل بالرياض واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، حيث إننا نمتاز بالخبرة الطويلة في هذا المجال، والتي تمتد لعشرات السنوات، فلا تتردد واتصل بنا على الفور، لنحصل على تنظيف شامل ومتكامل لكل أركان المنزل، تعقيم وتطهير منزلك بالكامل، لتنعم بالراحة والاسترخاء وجو هادئ وجميل، وأسعارنا رائعة ولا تقبل المنافسة، فهدف الشركة الوحيد، هو رضا عملائها الكرام، وتقديم أفضل خدمة بأفضل سعر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-