أخر الاخبار

ملحمة الاعتماد أفضل ملاحم مستورده في أبوظبي

ملاحم مستورده من سلسلة طويلة من الجزارين ، تعمل عائلته في هذا المجال منذ أكثر من 250 عامًا. ولد في توسكانا بإيطاليا ، وأراد في الأصل أن يصبح طبيبًا بيطريًا ، لكنه تخلى عن تلك الأحلام للانضمام إلى شركة العائلة. اليوم يبلغ من العمر 65 عامًا ويعمل جزارًا منذ أكثر من 43 عامًا. لقد وضع مدينة بانزانو على الخريطة ، حيث كان الناس يأتون من أماكن بعيدة لمقابلة الرجل نفسه في متجره أو في مطاعمه القريبة.

ملحمة الاعتماد

ملحمة الاعتماد في زيارة إلى الجزارين ، أعلن المؤلف والشيف والشخصية التلفزيونية الراحل أنتوني بوردان: "إنه شخص غير عادي حقًا ... إنه الجزار الأكثر احترامًا في إيطاليا وربما العالم". أثناء وجوده في كتاب بيل بوفورد و وصانع الباستا والمتدرب إلى جزار في توسكانا ، قال عن المجزرة: "إنه متحف للطبخ التوسكاني".

ملحمة الفرح

ملحمة الفرح هي أكبر من الحياة بصوت مزدهر ، نقلاً عن وترتدي ملابس مستوحاة من العلم الإيطالي - عليك أن تكون جريئًا لارتداء صدرية خضراء وبيضاء وحمراء مع بنطلون أحمر فاتح.
 
لديه شخصية مخصصة للتلفزيون ، لدرجة أن أتت للاتصال به وعرضته في سلسلة Chef's Table. منذ ذلك الحين ارتفعت شعبيته وأصبح اسمًا مألوفًا.
ملحمة
يتذكر "أكثر من مجرد تقنيات ، أود أن أقول إن عائلتي قد نقلت إلهام الحياة. لقد تربينا على احترام حياة الحيوانات. كنت أصطحب والدي إلى المزارع الصغيرة حيث كانوا يربون البقر. تمكنا من التأكد من أن الحيوانات تتمتع بحياة جيدة ، ومساحة للتنقل وموت صادق. 

واصلت تحمل مسؤولية عمله. إنه إرثنا ".السياسيون يقبلون الأطفال ، ويقبل Cecchini اللحوم - كما يظهر في العديد من صوره الترويجية. من الواضح أنه مغرم بمهنته.

وهذا هو سبب قلقه بشأن وفاة جزار الطراز القديم وزيادة عدد الأشخاص الذين يتسوقون لحومهم في محلات السوبر ماركت وكذلك من خلال خدمات التوصيل.

كيفية صناعة اللحمه

ملحمة يوضح: "ليس لدي مشكلة مع السوبر ماركت. إنه فقط يوجد الكثير من محلات السوبر ماركت وليس هناك الكثير من الحرفيين. لذلك من المهم جدًا احترام عمل الجزارين الحرفيين والحفاظ عليه. أعتقد أن تجربة الجلوس لتناول وجبة هي التي تحدث فرقًا.

 ولكن آكل لحوم مسؤول - هذا هو المفتاح. ليس من السيئ صنع أكثر الأطباق إسرافًا ، لكن علينا جميعًا أن نتحمل المسؤولية عندما نأكل اللحوم ".تعد الاستدامة جزءًا أساسيًا من نهج، حيث يعتقد أنه يمكن استخدام جميع اللحوم للقضاء على هدر الطعام وتعزيز الاستدامة. يعلق: "أنا أحترم الحيوانات باستخدام كل جزء من الحيوان. 

أنف أحد؟ بالنسبة  ، لا يوجد جزء من الجسم خارج القائمة.ويضيف: "عمل الجزار مهم للغاية وعليهم مسؤولية كبيرة. الجزار هو من يتحمل مسؤولية القتل ليأكل المجتمع. نحن بحاجة للاحتفال بالذبيحة ، بمعنى آخر ، الحيوان الذي يضحى بحياته حتى نأكل ويغذي حياتنا.

 لذا فإن الطريقة التي نظهر بها المسؤولية هي استخدام كل جزء جيدًا - يجب على جميع الجزارين أن يبحثوا عن الإلهام في قلوبهم في أرواحهم ".وتعليقًا على المطبخ ، يقول "يأتي الابتكار دائمًا من قاعدة صلبة جيدة في التقاليد. لقد سعيت للتعلم من كل التجارب التي مررت بها حول العالم وأكثر من ذلك. 

من الثقافة التي نقلها لي والدي وأمي لاستخدام الخبب والرأس ثم الصدر والقلب. في الواقع ، فإن الأسياخ التي تحتوي على قلب من لحم البقر لذيذة للغاية ، تمامًا مثل حساء بوليتو ميستو ومرقها الجميل ".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-