أخر الاخبار

أفضل مناطق السكن في اسطنبول عقارات للبيع

يحلم الكثير من الأفراد في السكن في اسطنبول، لذا دائماً ما يكون هناك بحث متزايد حول أسعار عقارات للبيع في اسطنبول. خاصة وأن اسطنبول مليئة بالأماكن المميزة والمناطق التي يمكنك أن تعيش فيها، والتي تكون مجهزة على أعلى مستوى.كما أن أسعار عقارات للبيع في اسطنبول تكون متنوعة، منها ما هو الباهظ والبعض الآخر يكون مناسب في المتناول. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أهم مميزات السكن في اسطنبول، وكذلك متوسط أسعار عقارات للبيع في اسطنبول.

مميزات السكن في اسطنبول
أفضل مناطق السكن في اسطنبول

مميزات السكن في اسطنبول

قبل أن نخوض في الحديث حول أسعار عقارات للبيع في اسطنبول تجدونهم هنا في بانوراما بروبرتي، سنحتاج أولاً للحديث عن مميزات السكن في اسطنبول.

فبجانب كون اسطنبول هي أحد أشهر المدن في تركيا، إلا أن هناك الكثير من المميزات بها التي تدفع الأفراد للسكن هناك. وفيما يلي أهم مميزات السكن في اسطنبول :

  • توافر مختلف مقومات المعيشة في اسطنبول.
  • تنوع المناطق التي يمكن من خلالها السكن في اسطنبول.
  • وجود الكثير من العقارات والمناطق السكنية المناسبة للعيش بها.
  • توافر بنية تحتية قوية ومناسبة في اسطنبول.
  • وجود عشرات الجامعات والمدارس العالمية هناك.
  • توافر خدمات متكاملة متنوعة.
  • أسعار الشقق والعقارات هناك تكون رخيصة مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية الأخرى.
  • وجود الكثير من المعالم السياحية والمناطق المناسبة للترفيه.

لذا يمثل السكن في اسطنبول حلم للكثير من الأفراد، سواء لأغراض السكن الشخصي والترفيه أو لأغراض الاستثمار هناك.

أفضل مناطق السكن في اسطنبول

تتعدد المناطق الموجودة في اسطنبول التي يمكن السكن فيها، وهذا لأن اسطنبول واحدة من أشهر مدن تركيا التي تحتوي بداخلها على الكثير والكثير من المدن الصغيرة والمناطق الحيوية، كما أن العقارات هناك والمناطق السكنية موزعة بشكل مناسب، ويوجد الكثير من المشاريع الجديدة في مختلف مناطق اسطنبول.

أشهر المدن في تركيا
أشهر المدن في تركيا

كما أن أسعار عقارات للبيع في اسطنبول بمناطقها المختلفة تكون في متناول اليد، وفيما يلي مجموعة من أفضل مناطق السكن في اسطنبول التي يمكنك اختيارها :

منطقة ساريير

واحد من أهم مراكز الاستثمار العقاري في اسطنبول هي منطقة ساريير، والتي تضم الكثير المباني السكنية والعقارية المجهزة على أعلى مستوى.

وتقع تلك المنطقة في الجزء الأوروبي من اسطنبول، ويتمتع المقيمين فيها بارتفاع مستوى معيشتهم، لذا فهي منطقة مناسبة للمشاريع العملاقة الفارهة.

وأكثر ما يميز العقارات الموجودة في تلك المنطقة هو اطلالتها البحرية الساحرة، فضلاً عن توافر الكثير من أماكن الترفيه والتسوق فيها.
 
منطقة كاديكوي

من ضمن أفضل المناطق السكنية في اسطنبول والتي تقع تحديداً في القسم الآسيوي، وتطل من ناحية الجنوب على بحر مرمرة، وباقي جوانبها محيطة بمدن شهيرة أخرى مثل أتاشهير وأسكودار.

وأكثر ما يميز تلك المنطقة هي قربها من برج الفتاة وجسر البوسفور، كما أنه بها الكثير من الأماكن السياحية المميزة، كل هذا يجعلها منطقة حيوية ساحرة.
 
منطقة مسلك

واحدة من أفضل مناطق السكن في اسطنبول والتي تضم الكثير من مشاريع التطوير العقاري هناك، ويتوافر بها عدد كبير من الأماكن السكنية المناسبة.

كما أن تلك المنطقة تقع بالقرب من وسائل النقل العامة ومراكز التسوق الشهيرة هناك، فضلاً عن وجود عدد من مراكز الثقافة والفنون والرياضة أيضاً بالقرب منها.

أسعار عقارات للبيع في اسطنبول

تتباين أسعار عقارات للبيع في اسطنبول وفقاً للمنطقة التي تشتري العقار بها، وكذلك نوعية العقار ومدة تشطيبه وحداثته.

فكلما كانت العقارات حديثة البناء وكذلك جيدة التشطيبات، مع تواجدها في منطقة فاخرة، كلما ارتفعت أسعار عقارات للبيع في اسطنبول.

لذا لا يمكننا تحديد أسعار عقارات للبيع في اسطنبول بشكل قاطع، وهذا بسبب اختلاف العوامل التي تؤثر على أسعار تلك العقارات كما أشرنا.

لكن يمكننا تحديد أسعارها في المتوسط، وتبدأ متوسط أسعار عقارات للبيع في اسطنبول من 50 ألف دولاراً أمريكيا وحتى 500 ألف دولاراً أمريكياً.

وهناك عقارات للبيع هناك بأسعار أقل أو أغلى أيضاً من المتوسط الذي ذكرناه، وهذا يتوقف أيضاً على تقييم بائع أو مالك العقار نفسه ودرجة تفاوضك معه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-