أخر الاخبار

أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض | شركة الرحمة

شركة تخزين اثاث بالرياض الآن مع شركة الرحمة يمكّن تخزين الأثاث الخاص بالأفراد والشركات والاستفادة من وحدة تخزين الأثاث المجهزة بأحدث ميزات وتقنيات الأمان سوف تستوعب وحدة تخزين الأثاث أثاثك بالكامل كما ستحافظ عليه بأمان وحماية لا نظير لها حتى تستخدمه في مكتبك أو منزلك بحالته الطبيعية غير تالف أو مخدوش أو به أضرار.
 
شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث

أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض

إذا كان لديك أثاث فائض ولا توجد مساحة كافية له، فإن شركة تخزين اثاث بالرياض توفر لك أضخم مستودع تخزين يخصص بالكامل للعفش بكل أنواعه ولدى الشركة أيضًا وحدة تخزين خاصة بالأجهزة الإلكترونية فمن المعروف أن هذه الأجهزة حساسة للغاية وتحتاج إلى مكان نظيف وآمن وخالٍ من الأتربة والغبار.
 
تخصص شركة الرحمة وحدات تخزين للأجهزة الكهربائية والمعدات الصناعية كما تخصص وحدة تخزين للأثاث الخشبي مثل غرف النوم، غرف الجلوس، الدواليب، الكراسي والمفروشات المختلفة.
 
يمكن استئجار وحدة التخزين على أساس شهري لمدى قصير أو طويل، حسب متطلبات الفرد أو الشركة، كما توفر شركة تخزين اثاث بالرياض وحدات تخزين قياسية، يمكن تخصيصها وفقًا لمواصفات العميل، كعميل، ما عليك سوى أن تحدد بدقة ما تحتاجه بالضبط.

مواصفات التخزين للأثاث

من المهم تقييم ما إذا كان مستودع تخزين الأثاث سيمكنك من تعبئة جميع أثاثك بشكل كامل أم لا لذلك حرصت شركة تخزين الأثاث في الرياض على وضع مجموعة من المواصفات والشروط التي تحافظ على العفش وتجعله يظل محتفظًا بنفس الشكل والجمال عندما تقرر استخدامه في منزلك أو مكتبك ومن هذه المواصفات ما يلي :
 
  • توفير وحدة تخزين أثاث لكل نوع عفش.
  • مستودعات واسعة تضمن أن أثاثك محمي جيدًا من الخدش والتلف والتشويه من خلال تغطيته بطبقات سميكة من البلاستيك، سيبقى ذلك أثاثك جافًا ويمنع التلف الناتج عن الرطوبة.
  • يتم الاحتفاظ بالأثاث على بعد بضع بوصات أو أمتار من الأرض لمنع التلف عند حدوث بعض الظروف الطارئة مثل الفيضان أو وجود أمطار أو تسرب للمياه.
  • يتم توفير أغطية بلاستيك للأثاث وذلك لمنع الغبار من التراكم عن طريق تغطية الأثاث بالقماش أو الحافظات البلاستيكية.
  • توفير مساحة تخزين شاسعة لوضع الأرائك والطاولات وتخزين الأرفف وغيرها.
  • تقوم شركة تخزين عفش بالرياض بتوفير مساحات أخرى لحفظ الأثاث بشكل عمودي.
  • التغليف بالكرتون لحماية حواف طاولاتك ومكاتبك.
  • تخزين جميع الأثاث الزجاجية مثل المرايا والطاولات الزجاجية.
  • تتحقق شركة تخزين اثاث بالرياض من أبواب وحدة التخزين بحيث تكون واسعة بما يكفي لتمكنك من المرور بسهولة مع الأثاث.
  • التحقق مما إذا كانت الجدران بين وحدات التخزين المختلفة آمنة ومأمونة.
  • تعد مرافق التخزين طريقة مناسبة لتخزين جميع اثاثك الذي لم يعد لديك مساحة له في منزلك حيث تحافظ الشركة عليه دون نقص حتى يمكنك استخدمه متى احتجت إليه.

شركة نقل اثاث محترفة بالرياض 

إذا كنت تبحث عن منشأة تخزين تستوعب أثاثك وتضمن أنه في مكان آمن، فتوجه إلى شركة تخزين اثاث بالرياض أفضل شركة بشهادة عملاء سابقين في المدينة.

شركة نقل اثاث بالرياض جميع شركات نقل الأثاث المحترفة تقوم بتغطية مسؤولية الحفاظ على الأثاث الخاص بالعميل كما تقدم حماية تأمينية ضد الكوارث المتوقع حدوثها مثل الحالات التي تتلف فيها عن طريق الخطأ.
 
توفر فريق يتخصص في خدمات الرفع والنقل وأكثر احترافًا في الطريقة التي يتعاملون بها مع المنقولات أثناء النقل وأثناء التعبئة.
توفير التغطية التأمينية للسلع والأثاث أثناء النقل أو أثناء التخزين.
 
تقوم أيضًا شركة النقل في الرياض بتوفير حافظات وكراتين ضخمة للتعبئة والنقل كما لديها فريق من العمالة المتخصصة في نقل العفش.

تقدم الشركة أسعارًا مناسبة تغطي كل تكاليف تعبئة الأثاث والعفش وتغطي تكاليف النقل والونش كذلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-