أخر الاخبار

أحدث عروض هواوي Huawei على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

تلقت Huawei الكثير من الاهتمام في السنوات الأخيرة بسبب مجموعتها الممتازة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تجمع بين المظهر الأنيق والمبيعات القوية والميزات المتطورة إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول جديد تمامًا ، فسيسعدك معرفة أن Huawei تقدم العديد من الصفقات الجذابة التي يجب مراعاتها سنخوض في التفاصيل حول عروض على لابتوبات من Huawei في منشور المدونة هذا حتى تتمكن من اختيار عملية الشراء التقنية التالية بحكمة.

عروض هواوي الجديدة
عروض هواوي

عروض Huawei المختلفة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

هواوي ميت بوك اكس برو

Huawei MateBook X Pro هو كمبيوتر محمول متطور حاز على الثناء لأدائه الاستثنائي وجمالياته المذهلة. شاشة مقاس 13.9 بوصة 3K ووحدات معالجة مركزية قوية من Intel وعمر بطارية طويل تجعلها الخيار الأمثل للمحترفين ومنشئي الوسائط المتعددة. تقدم Huawei عادةً حزمًا جذابة مع إضافات مثل MateDock 2 أو MatePen التي تعمل على تحسين تجربتك بشكل عام.

مظهر Huawei MateBook X Pro

يتميز Huawei Mate Book X Pro بهيكل لامع ومهدئ للبشرة 1 يزن 1.26 كجم فقط حتى تتمكن دائمًا من القيام بمهام حياتك. يضيف Micro Arc Anodized Refined Edition 7 لمسة نهائية مصقولة لكل ما تفعله ، من التطوير إلى العمل المكتبي ، مع كونه أيضًا مرنًا ومقاومًا للتآكل.

هواوي ماتيبوك د

مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في سلسلة Huawei MateBook D مثالية للعمل واللعب. بفضل إطاره المعدني النحيف وشاشته عالية الدقة ، تم تصميم جهاز MateBook D لسهولة النقل دون التضحية بالأداء. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه بمعالجات AMD Ryzen ، والتي تتيح تعدد المهام بسلاسة وإطالة عمر البطارية. يحافظ تبديد الحرارة الفعال الذي توفره تقنية التبريد Huawei Shark Fin 2.0 على برودة الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى عند أداء المهام الصعبة.

تم تصميم تشطيب الحبر الأزرق والأبيض اللطيف على غرار شكل ومظهر لوحات غسل الحبر الكلاسيكية. صُنع إصدار Space Gray Edition من سبائك الألومنيوم ، ويجمع بين التصميم التقليدي والجاذبية المتطورة.

هواوي ماتيبوك 13

هذا الكمبيوتر المحمول صغير الحجم وخفيف الوزن ، مما يجعله مثاليًا للعمل أثناء التنقل. يحتوي على محرك AMD Ryzen 5 3500U ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة 2K ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين SSD بسعة 256 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بإمكانية الشحن السريع التي تتيح لك استخدامها لمدة 2.5 ساعة بعد 15 دقيقة فقط من الشحن.

تعاون الشاشات المتعددة من Huawei

من خلال ميزة Huawei Multi-Screen Collaboration ، يمكن للكمبيوتر المحمول من Huawei والهاتف الخلوي من Huawei العمل معًا دون أي انقطاع. قم بنقل الملفات أو تحرير المستندات أو الرد على الرسائل بسرعة دون تعطيل سير عملك باستخدام ميزة النسخ المتطابق لشاشة هاتفك لعرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر المحمول. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك استخدام كلا الجهازين في وقت واحد ، مما يزيد من الراحة والإنتاجية.

متجر تطبيقات هواوي

Huawei AppGallery ، متجر التطبيقات الرسمي للشركة، مثبت مسبقًا على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei. يمكنك حقًا توسيع قدرات الكمبيوتر المحمول واكتشاف فرص جديدة من خلال مجموعة واسعة من التطبيقات ، والتي تشمل أدوات الإنتاجية وتطبيقات الألعاب والبرامج الإبداعية.

عروض على لابتوبات

عروض على لابتوبات من هواوي تقدم مجموعة Huawei مجموعة واسعة من الأجهزة الاستثنائية والوظائف المتقدمة والعروض الترويجية الجذابة في تقديم تجربة الحوسبة المتنقلة، لدى Huawei جهاز كمبيوتر محمول يناسب احتياجاتك، سواء كنت طالبًا يبحث عن رفيق محمول ، أو محترفًا في حاجة إلى آلة قوية ، أو شخصًا يبحث عن سهولة الاتصال بين الأجهزة، اكتشف خط Huawei MateBook ، واستفد من صفقات الحزمة ، بما في ذلك Huawei FreeBuds Pro ، واستمتع بسهولة التعاون متعدد الشاشات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-