أخر الاخبار

أفضل عروض اسعار هواوي كوبونات وقسائم خصم علي الاجهزة

أفضل عروض اسعار هواوي كوبونات وقسائم خصم 2023، تستمر شركة هواوي الرائدة عالمياً في إنتاج أبرز المبتكرات التقنية الحديثة مثل الساعات الذكية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمول وغيرها من الملحقات التقنية، ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها منتجات الشركة هي اسعارها المقبولة، وليس هذا فقط بل أيضاً دائماً ما تقوم الشركة في طرح القسائم والخصومات على منتجاتها.

كوبونات خصم هواوي
عروض اسعار هواوي

سوف نقوم في هذا المقال بعرض طريقة توفير مبلغ كبير من المال عند شراءك لأي منتج من هواوي، وتصل هذه الحسومات حتى 2000 ريال سعودي ! هذا في حال شراؤك لأي منتج عبر الإنترنيت من الروابط الموجودة في المقال، وسنقوم في هذا المقال بشرح كيفية استخدام هذه القسائم والحسومات وألية استخدامها واسترداد النقود والحصول على الشحن المجاني مع لمحة عن أهم عروض اسعار هواوي الآن، تابع القراءة.

كيف يمكنني استخدام قسائم هواوي أو الكوبونات من هواوي؟

  • تصفح المنتجات الفريدة من نوعها من خلال متجر هواوي عبر الإنترنت.
  • انقر على المنتج التي ترغب في شراءه وقم بوضعه في السلة.
  • انقر الآن على زر السلة.
  • اضغط على كلمة استخدام قسيمة، وهي الموجودة في الجانب الأيسر من الشاشة.
  • قم بوضع الكود الخاص بالقسيمة في المستطيل.
  • قم الآن بالضغط على زر الدفع لترى أن المنتج الآن قد تغير سعره وطرح منه سعر القسيمة.

كيف يمكن الحصول على أفضل عروض سعرية لمنتجات هواوي؟

تمنح هواوي العديد من الكوبونات والقسائم الشرائية بشكل دائم على مدار الموسم، وسترى معظم الأشهر أن هواوي تطرح عروضاً تصل أدناها إلى خصوم بقيمة 200 ريال سعودي! يمكن لك النقر على الرابط التالي، والتمتع وتسجيل الدخول بحسابك الهواوي للحصول على فرصة للاستفادة بالخصم، عروض قسيمة هواوي بقيمة تصل لـ 200 ريال سعودي.

متى يمكن الاستفادة من عروض شركة هواوي؟

هناك عدة فترات في الموسم تستطيع من خلالها الاستفادة من إحدى عروض هواوي التوفيرية، وهذه الفترات هي كالتالي :

قسائم ذكرى هواوي السنوية

هي عروض كبيرة تأتي كل عام في عيد ميلاد الشركة، بالإضافة للتنزيلات الكبيرة بالسعر يمكن لك الحصول على الهدايا من خلال هذه العروض، وهذه الهدايا تتراوح ما بين الملحقات التقنية من إنتاج الشركة حتى الحصول على إحدى الساعات الذكية القابلة للارتداء من هواوي.

الكوبونات الموسمية

غالباً ما تكون هذه الكوبونات عند بداية وانتهاء الفصل الموسمي، أي مثلاً عند بداية الصيف، كما تمنح الشركة قسائم في بداية موسم العودة للدراسة أيضاً، وهي قسائم قد تصل حتى 50% من السعر الأصلي، فلا تفوتها!.

تخفيضات الأعياد

تهنئ شركة هواوي زبائنها في الأعياد دائماً، مثل الأعياد المباركة كعيد الأضحى والفطر، وعيد الأم وعيد الأب أيضاً، وتتيح لك هواوي الاستفادة من عروض كبيرة في هذه الأعياد تصل حتى 2000 ريال سعودي في العادة.

ما هي أهم العروض التي يمكن لك الاستفادة منها في هذه الفترة؟

في الحقيقة ومع وجود فترة الأعياد تطرح هواوي الآن عروضاً كبيرة بشكل حسومات على السعر بنسب كبيرة مع إمكانية وتصل هذه الخصومات حتى 40% في بعض المنتجات مع العديد من الهدايا الرائعة من منتجات الشركة، وسنتحدث في الفقرات التالية عن أفضل النصائح حول منتجات هواوي التي يمكن لك شراؤها الآن.

لاب توب HUAWEI Mate Book X Pro i7

يأتي هذا الكمبيوتر المحمول من هواوي يأتي مع معال سباعي النوى وبذاكرة 1 تيرا بايت مع رامات 16 غيغا وشاشة تدعم اللمس.

سعر HUAWEI Mate Book X Pro i7

مع خصم 2000 ريال سعودي وكوبون ب قيمة 200 ريال سعودي، يصبح سعر HUAWEI Mate Book X Pro 2021 i7 بتكلفة 5499 ريال سعودي فقط ! مع هدية ماوس وحقيبة أنيقة.

HUAWEI Mate Book D 15 i3

مع معالج من الجيل العاشر ثلاثي النوى وبذاكرة 256 غيغا بايت وبرامات 8 غيغا، يأتي الجهاز بجسم معدني وبوزن خفيف لغاية يسهل عليك حمله ويجعله مناسباً للغاية للاستخدام اليومي في الأعمال المكتبية، وزر القفل ببصمات الأصابع.

سعر HUAWEI Mate Book D 15 i3

يبلغ سعر HUAWEI Mate Book D 15 i3 1799 ريال سعودي ، مع هدية ماوس عالية الاحترافية من هواوي وحقيبة هواوي وسبيكر مكبر صوت من هواوي أيضاً، يمكن لك الحصول على تخفيض يصل ل 800 ريال سعودي من خلال هذا العرض مع قسيمة 100 ريال.

HUAWEI nova 9 SE

الهاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد من هواوي هو الجهاز الأفضل في العالم ضمن هذه الفئة السعرية المتوسطة، ومع العروض التي تمنحها الشركة تجعل هذا الهاتف متفوقاً حتما بلا أي منازع له في الشريحة السعرية، مع تصوير عالي الاحترافية يصل حتى 108 ميغا بيكسل وشاشة أكثر من رائعة بقياس 6.78 بوصة وميزة الشحن السريع 66 واط.

سعر هاتف HUAWEI nova 9 SE

هناك قسيمة بسيطة على الهاتف تبلغ 50 ريال سعودي، ولكن ما يهمك أن الهدايا التي تأتيك مع الهاتف تصل قيمتها الفعلية إلى 800 ريال سعودي، ستحصل على سبيكر وضوء سبوت لايت مكتبي من هواوي، مع شاشة حماية ممتازة، بجانب حصولك علي ضمان لمدة عامين من أي أعطال، وهدية أنت تختارها من باند هواوي القابلة للارتداء، كل هذا بسعر 1199 ريال سعودي فقط!

لابتوب HUAWEI Mate Book E i7

مع معالج خماسي النوى وبذاكرة 256 غيغا بايت و8 غيغا بايت رام، وبشاشة قابلة للمس ومنفصلة عن جسم الجهاز تجعل هذا اللابتوب من هواوي عبارة عن جهازين في جهاز واحد، جهاز لابتوب وجهاز لوحي سوية!

سعر HUAWEI Mate Book E i7

مع خصم 300 ريال سعودي وقسمية بقيمة 200 ريال سعودي يمكن لك شراء HUAWEI Mate Book E i7 بسعر 5399 ريال سعودي ! مع هدية ماوس وحقيبة وسبيكر وضوء سبوت لايت مكتبي من هواوي.

HUAWEI Mate Pad 10.4

الجهاز اللوحي الجديد من هواوي يأتي بشاشة عرض مذهلة مع الجيل الثاني من قلم هواوي الذي يتيح للمصمم الاعتماد على هذا الجهاز كلياً في عملهم، ويأتي بمكبرات صوت رباعية لتحسين تجربة مشاهدة الأفلام والاستمتاع بالأغاني ومع نوافذ متعددة يسمح لك النظام بتشغيلها سوية، يأتي هذا الجهاز اللوحي بسعة 64 غيغا بايت وبرامات 4 غيغا.

سعر HUAWEI Mate Pad 10.4

يبلغ سعر الجهاز اللوحي 1099 ريال سعودي مع قسيمة 50 ريال، وهدية ميت باد وهو بيت للجهاز اللوحي.

ساعة HUAWEI WATCH GT2

هي الساعة الأنيقة المناسبة لجميع الاستخدامات، تأتي بتصميم مزيج ما بين الرياضي والرسمي، لتصبح صديقة مناسبة لكامل مناسباتك، تأتي الساعة مع العديد من المستشعرات الممتازة مثل مستشعرات قياس النبض والأكسجين في الدم وقياس حرارة الجسم التي تعطي بيانات ديناميكية لحظية عن حالتك الصحية.


سعر HUAWEI WATCH GT2

يبلغ سعر HUAWEI WATCH GT2 599 ريال سعودي بدون هدايا ولكن مع خصم بقيمة 280 ريال وقسيمة بقيمة 50 ريال، يمكن لك إضافة 100 ريال سعودي للحصول على حزام إضافي أصلي من هواوي لتغير لون الساعة متى ما شئت.

لاب توب HUAWEI Mate Book D 14 i5

يأتي الكمبيوتر اللوحي هذا باللون الأسود مع ذاكرة 512 غيغا بايت ورامات 8 غيغا، لا تدعم الشاشة اللمس لكن الجهاز قوي في الأداء حقاً مع معالج من الجيل الخامس وبنظام ويندوز 10 هوم.


سعر HUAWEI Mate Book D 14 i5

يمكن لك الاستفادة من خصم 700 ريال وقسيمة 200 ريال للحصول على HUAWEI Mate Book D 14 i5 بسعر 2599 ريال سعودي مع هدية ماوس وسبيكر وضوء سبوت لايت وحقيبة HUAWEI Backpack Swift CD60.

HUAWEI Mate Pad T 8 Kids Edition

دع طفلك يكبر مع الجهاز الأفضل للأطفال على الأطلاق، بذاكرة 16 غيغا ورامات 2 غيغا بايت مناسبة لاستخدامات الطفل، يحتوي الجهاز اللوحي هذا على حماية لعين الطفل من الاستخدام الطويل مع برامج مساعدة للمراقبة الأبوية ومحتوى غني للأطفال وبيت حماية متين يمنع الجهاز من التعرض للكسر أو التخريب بسهولة، ويزوج الجهاز اللوحي هذا بالإكسسوارات مثل القلم للكتابة والرسم.


سعر HUAWEI Mate Pad T 8 Kids Edition

يأتي هذا الجهاز بسعر 800 ريال سعودي، لكن مع الحسومات الكبيرة يصبح سعره 599 ريال! مع هدية باند من هواوي ولعبة ديناصور محشوة ،لذا لا تفوت الفرصة على طفلك في الحصول على جهاز مناسب وأمن للعب والتعلم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-