أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر برابط مباشر أخر تحديث

تحميل لعبة ببجي - pubg mobile

انتشرت لعبة ببجي على مستوى العالم بشكل كبير جدا، لم تستطع أي لعبة تحقيقه قبلها، فأصبح الجميع يتسارعون على تحميل لعبة ببجى على هواتفهم المحمولة، والانخراط في اللعب مع أصدقائهم، تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير pubg mobile for PC من أكثر الألعاب الألكترونية شهرة إن لم تكن أشهرهم على الإطلاق، وتتوفر اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية والبلايستيشن وأيضًا على الكمبيوتر، ونظرًا لأن نسخة الكمبيوتر تعتبر افضل نسخة للعبة ويفضلها الجميع، فسيتم شرح كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وكل ما يتعلق بتحميل اللعبة عبر موقعنا جيمز ايفون.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة ببجي للكمبيوتر

 نبذة عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

انتشرت لعبة ببجي في الآونة الأخيرة بشكل كبير في كافة أنحاء العالم، وانشغل بها الكبار والصغار السيدات والرجال، تم تصميم اللعبة من قبل شركة PUBG Corporation.

عبارة عن لعبة تحاكي الحروب يتم تثبيت اللعبة على جهازك الخاص سواء الهاتف المحمول أو البلايستيشن أو الإكس بوكس، كما يمكن استخدامها على الكمبيوتر لن من الصعب قليلا اللعب ومنذ إنشائها وحققت لعبة ببجي المركز الأول في عامين متتاليين على متجر جوجل بلاي في عامي 2018 و2019.

قبل معرفة طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر يجب البدء بشرح اللعبة وكيفية استخدامها حتى يصبح التعامل معها سهلًا، ببجي هي اختصار لـ (Player Unknown's Battlegrounds) أي ساحة قتال اللاعبين المجهولين، تبدأ اللعبة بتواجد 100 لاعب على طائرة يقومون بالنزول في أي مكان يختارونه على الجزيرة.

بعد نزولك من الطائرة تبدأ بجمع الإمدادات من البيوت والمباني مثل الأسلحة والطلق والعلاج والدرع والخوذة، تحتوي اللعبة على العديد من أنواع الأسلحة والطلق والخوذ والدروع والحقائب بثلاث مستويات، يمكنك التحرك في الجزيرة باستخدام السيارات أو الدراجات النارية المتواجدة على الطرق، أو باستخدام المراكب في المياه.

عند تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر تبدأ منطقة اللعب بالتقلص تدريجيًا، وعليك أن تبقى في منطقة اللعب لأن بقائك خارجها يُنقص صحتك حتى تموت، تقوم بالتحرك في الجزيرة للبقاء في منطقة اللعب وقتل كل من تقابله، فالفائز هو من يبقى على قيد الحياة حتى نهاية المباراة.

متطلبات الجهاز لتحميل ببجي

حتى تتمكن من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر يجب أن يتوفر في الجهاز بعض المواصفات والمتطلبات التي تسمح بتحميل اللعبة على الكمبيوتر، ولجودة أفضل في اللعب يفضل توافر المواصفات المثالية المذكورة، وفيما يلي هذه المواصفات :
 
★ الحد الأدنى للمواصفات :

  • أن يكون نظام التشغيل 64 بت ويندوز 7 او 8.1 او 10.
  • تعمل اللعبة على المعالج Intel Core I5-4430.
  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM يجب أن تكون 6 جيجا بايت.
  • إصدار 11 DirectX.
  • كارت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.
  • يجب توفير مساحة تخزين 30 جيجا بايت.
 
★ المواصفات المثالية لتشغيل لعبة ببجي :

  • أن يكون نظام التشغيل 64 بت ويندوز 10.
  • المعالج Intel Core i5-7600K.
  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM 8 جيجا بايت أو أعلى.
  • توفر مساحة على الجهاز أعلى من 30 جيجا بايت.
  • كارت شاشة GTX 1060 6GB أو أعلى.
  • إصدار 11 DirectX.

التسجيل في لعبة ببجي

التسجيل في لعبة ببجي متاح بأكثر من طريقة حتى تتمكن من إنشاء حسابك الخاص بها، التسجيل من خلال فيس بوك يعد الطريقة الأسهل للتسجيل في اللعبة، بالإضافة إلى أن لديك الفرصة في الوصول لأصدقائك المسجلين في اللعبة والموجودين على حسابك في فيس بوك فلم تضطر للبحث عنهم.

اختيار الشخصية الخاصة بك في بابجي

بمجرد تنزيل اللعبة وتشغيلها على جهازك يطلب منك لمرة واحدة فقط تحديد الشخصية التي يمكنك اللعب من خلالها واختيار النوع هل اللاعب ذكر أم أنثى، واختيار الاسم المناسب الذي لم يتم استخدامه مسبقاً، ثم يتم تحديد مواصفات الشخصية في اللعبة ولون البشرة والشعر، وأيضا تفاصيل الوجه.

طلبات الصداقة في لعبة ببجي

اختيار الأصدقاء في اللعبة متروك بالكامل لك، فيمكنك تحديد أي عدد من الأشخاص لكن يشترط في المقابل الحصول على موافقتهم الشخصية على الانضمام لك، أيضا في المقابل الحرية في قبول طلبات الصداقة التي تصلك من اللعبة، وتجاهل الصداقات غير المرغوب فيها.

التواصل مع اللاعبين في فريقك

في الماضي كان لا يمكننا تصور مشاركة اللعب مع شخص أخر في مكان بعيد وليس هذا فقط بل التواصل معهم أثناء اللعب، لعبة ببجي اللعبة الأولى التي تمكنت من توفير التواصل الصوتي مع اللاعبين الآخرين من خلال الهواتف المحمولة أثناء خوض المعارك في اللعبة، بالطبع يمكنك السماح لتلك الخدمة في الوصول إليك أو كتم الصوت للحصول على خصوصية أكبر وهذه الميزة مجانية بالكامل لمستخدمي ببجي.

طبيعة المعارك والحروب في ببجي

يفضل الكثير من اللاعبين اعتماد الوضع الكلاسيكي أثناء اللاعب، لكن في المقابل يوجد الكثير من الأوضاع التي يمكنك تجربتها بتحديات مختلفة، يضم الوضع الكلاسيكي 100 لاعب، وتوفر لهم الأسلحة، وأساليب للانتقال داخل ساحة المعركة.

ساحة القتال في لعبة ببجي

يعتبر المنطقة المخصصة للعب في لعبة ببجي هي الأكبر مقارنة بالألعاب الأخرى الموجودة على الإنترنت، تبلغ مساحة منطقة اللعب عشرات الكيلو مترات، والتي تعتبر منطقة القتال والتي قد تكون هي الأكبر مساحة وسط العاب أون لاين جماعية على الانترنت.

تنقسم ساحة المعركة إلى ساحات أصغر لكل منطقة الاسم الخاص بها، وعلى الفريق اختيار المكان المراد بدء اللعب فيه ولكل منطقة سماتها الخاصة بها فمنها ما يشبه الصحاري في الجو ودرجة الحرارة، وأيضاً يوجد مناطق تشبه القطب الجنوبي مجمدة بالكامل، بينما تتواجد مدن بها المباني والسيارات، والكثير من المناطق التي تمنحك مغامرة شيقة.

الأسلحة المتوفرة في لعبة ببجي

اللعبة بها الكثير من الأسلحة المميزة يمكنك الحصول عليها، فستجد عدد من الأسلحة النارية حوالي 20 سلاح، ما يميز تلك الأسلحة هو توافر أسلحة مثلها في الحياة الواقعية، وتكون في اللعبة بالأسماء ذاتها وبتصميم مشابه للحقيقة وكل نوع من تلك الأسلحة له نوع من الذخيرة خاص به عليها وتفعيلها.

ملابس اللاعبين في لعبة ببجي

عند اختيار اللاعب الذي ستلعب به ببجي يمكنك تحديد الملابس التي تناسبك وشرائها بالعملات الذهبية التي تتوافر معك في اللعبة، للحصول على الملابس الجديدة يتم شرائها من المتجر، على أن تختار صناديق الجندي وستجد أكبر عدد من الملابس التي يمكنك الشراء من بينها، وكل فترة توفر اللعبة خيارات جديدة.

هناك بعض الملابس المميزة التي يتوقف شرائها على إنجاز بعض المهام الصعبة ولا تعتمد على المال فقط وتتوافر فئات كثيرة من الملابس من عصور مختلفة.

Royal pass ببجي

يتم اللعب على مواسم منفصلة، لكل موسم فترة زمنية محددة، وأمام اللاعب مئات المستويات للعب، كذلك يمكنك دفع العملات الذهبية في تلوين الأسلحة والسيارات، وكذلك النظارات المميزة والقبعات والأقنعة وحقائب الظهر وما إلى ذلك، في بداية أي موسم جديد، تعيد اللعبة تنزيل مفاجئات جديدة للاعبين واستطاعت الشركة المسئولة عن لعبة ببجي أرباح كبيرة جداً.

افضل المحاكيات لببجي pubg mobile

يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بتحميل إحدى برامج المحاكي، وهناك العديد من المحاكيات لببجي على الكمبيوتر، ولكن يعتبر افضلهم ما يلي :

  1. محاكي ببجي Tencent Gaming Buddy من أفضل محاكيات ببجي، حيث أنه صمم خصيصًا لببجي.
  2. محاكي BlueStacks يعتبر من افضل المحاكيات وأشهرهم ويتمكن من تشغيل لعبة ببجي بسلاسة.
  3. محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر Memu Emulator ويتميز هذا المحاكي بجودة أداء الرسومات المدمجة.
  4. محاكي ببجي Ko Player يتميز بأنه خفيف على الجهاز وفي نفس الوقت يقدم تجربة لعب مميزة.
  5. محاكي Nox Player يمكنه تشغيل ببجي على الكمبيوتر بمعدل 60 إطار في الثانية، فيتميز بسلاسة الأداء وسرعته.

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر أفضل طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر هي بتحميل محاكي Game Loop حيث أنه يعتبر أفضل محاكي على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر لتشغيل لعبة ببجي، ويمكنك تحميله بالخطوات الآتية :

· أذهب الي رابط تحميل لعبة ببجي اسفل المقال.

· سيقوم الرابط بتحويلك إلى الموقع الرسمي لمحاكي Game Loop.

· من الصفحة الرئيسية للموقع قم بالبحث عن لعبة ببجي موبايل.

· اضغط على اللعبة وسيتم تحويلك لصفحة التنزيل، اضغط على الزر (تحميل).

· بعد تحميل الملف قم بتثبيت اللعبة على جهازك واختار اللغة والإعدادات المناسبة لك.

معلومات عن تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

أسم اللعبة ببجي - pubg mobile
المطور بجي كوربوريشن
نظام التشغيل ويندوز - اندرويد
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2017 - 2021
التصنيف باتل رويال، لعبة أكشن-مغامرات
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر


الان يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر pubg mobile برابط واحد مباشر كاملة أخر تحديث 2022 مجانا من الوصلة التالية :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-