أخر الاخبار

تحميل لعبة كونكر أونلاين للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كونكر أونلاين للكمبيوتر كاملة بحجم صغير من ميديا فاير ، Conquer Online هي لعبة أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) تم إصدارها في عام 2002 من قبل شركة Webzen الكورية ، اللعبة مجانية للعب ولكن لديها عدد من المدفوعات الصغيرة الاختيارية للحصول على محتوى إضافي وميزات اللعب ، تحميل كونكر اون لاين تعد لعبة من العاب الاكشن الخيالية ثلاثية الأبعاد ستمنحك هذه اللعبة تجربة لا تنسى برسوماتها الرائعة وطريقة لعبها السلسة.

تنزيل conquer online عربي

تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر

تجدر الإشارة إلى أن Conquer Online يعمل بكفاءة عالية مع الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة وربما الضعيفة على حدٍ سواء. لتنزيل Conquer Online ، يمكنك القيام بذلك بسهولة في حجم ملف مضغوط ، مما يجعل المعارك الإستراتيجية تدوم إلى الأبد.

التوافق التام مع أنظمة Microsoft Windows ، يشار إلى أن تاريخ إطلاق Conquer لأول مرة كان في عام 2004 ، وهو العام الذي شهد إقبالًا كبيرًا واقبالًا كبيرًا خلال السنوات الأولى التي أعقبت تاريخ نشره. التجديد المستمر والتحديثات المطورة من قبل الشركة المطورة تضمن لك التجديد والتطوير المستمر متسقة من حيث جودة الرسومات والجوانب الأخرى.

★ انواع الشخصيات في اللعبة :

بمجرد تنزيل Conquer Online Play ، يمكنك تعيين نوع شخصيتك بحرية وبدون أي قيود. يمكنك الاختيار من بين الشخصيات الذكورية أو الأنثوية ، وكذلك بين المحارب والرامي والحاوية. الخطوة التالية هي اختيار فئة اللاعب. هذه الفئات هي جميعها من حصان طروادة جنبًا إلى جنب مع المحارب جنبًا إلى جنب مع رامي السهام وأخيرًا الحاوية التي تنقسم إلى نوعين مختلفين: إما النار سوف تقوم بالتبديل بين هذين النوعين لاحقًا.

تكشف لك Conquer Online ، من خلال التعليمات والإرشادات التي تظهر أمامك على الشاشة ، التفاصيل الشاملة حول كل فئة من الفئات المذكورة أعلاه. على سبيل المثال ، توضيح نقاط القوة والضعف والقدرات القتالية والأسلحة المفضلة والامتيازات وما إلى ذلك. لذلك سيكون من الأسهل عليك التفريق بين هذه الفئات دون البحث طويلاً. عنه.

★ أشكال شخصيات لعبة كونكر :

بصرف النظر عن اسم حسابك أو الاسم الذي اخترته لتنزيل Conquer Online ، يمكنك اختيار اسم شخصية آخر. تأكد من أنها غير مناسبة ولا تشير إلى أنشطة غير قانونية ، هناك شكلين مختلفين لكل فئة ، ولك الحق في الاختيار بحرية بينهما. لا يوجد تفضيل لأحد على الآخر من حيث القدرات القتالية. تكمن الفروق بينهما في ملامح الوجه والمظهر بشكل عام ، لكنها لا تمتد إلى المهارات الشخصية.

طريقة إنشاء حساب في لعبة كونكر اون لاين

يستطيع اللاعبون الجدد التسجيل في اللعبة بدون مقابل من خلال الموقع الرسمي أو منتدى Conquer Online تقتصر خطوات انشاء حساب جديد في اللعبة على إدخال البيانات المطلوبة في الحقول ذات الصلة ، دون الحاجة إلى الدفع.

اسم المستخدم الذي ستقوم بالتسجيل من خلاله هو نفس الاسم الذي ستستخدمه للانضمام إلى اللعبة. أولاً ، أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني بعد ذلك ، أدخل سؤالاً. أخيرًا ، انقر فوق "إنشاء حساب" لإنشاء حسابك.

مزايا تنزيل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر

واحدة من أكثر مزايا تنزيل Conquer Online للكمبيوتر الشخصي هي أنه يمكن استخدامه على مجموعة واسعة من الأجهزة والعديد من المزايا الاخري نذكرها علي سبيل المثال لا الحصر :

  1. متجر يبيع الملابس والأسلحة من مصادر متجددة.
  2. معارك جماعية وتحالفات بين الأصدقاء.
  3. جرافيك عالي الجودة ومؤثرات واقعية.
  4. تضم العديد من سلالات الشخصيات.
  5. مناطق لعب غير محدودة المساحة.
  6. تنوع مثالي بين قدرات الشخصيات.
  7. سيرفرات فائقة الكفاءة والتحمل.

أسلحة وملاعب قهر أونلاين

★ خرائط اللعب في كونكر اون لاين :

تعد Konker Hess واحدة من أشهر ألعاب MMO المتوفرة على الإنترنت اليوم. إنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أثناء اللعب والمشاركة في البطولات والقتال ضد لاعبين آخرين. هناك الكثير من المجالات المختلفة لاستكشافها والكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، أفضل جزء في Konker Hess هو أنه مجاني تمامًا! يمكنك تنزيل هذه اللعبة من إلى أقصى حد ، دون اختلافات ملحوظة.

الغابات هي البيئة الأكثر تحديا للاعبين. يمكنك محاربة أعدائك في عالم عبر الإنترنت من الأراضي العشبية ، حيث يوجد عدد لا يحصى من النباتات والأشجار ، تحدث الألعاب الأخرى عبر الإنترنت في شوارع المدن والأسواق القديمة ، وكذلك في الكثير من الواقعية بسبب الطقس المتغير باستمرار. الفرق بين ما يحدث في الليل وأثناء النهار.

★ الأسلحة والمعدات في conquer online 3.0 :

مئات العناصر يمكنك الحصول منها على أعداء مناسبين خلال رحلتك الطويلة بعد تنزيل لعبة Conquer Online للأندرويد ، بالإضافة إلى الأسلحة هناك وسائل مساعدة أخرى مثل العناصر السحرية التي تزود شخصيتك بقدرات إضافية يطول ذكرها ، أضف إلى تلك العبوات الصحية وأكياس استعادة الطاقة.

تعتبر العملات المعدنية المجانية التي يتلقاها اللاعب كمكافأة على الفوز في التحديات من أهم العناصر في Conquer Online ، والتي من خلالها يمكن شراء جميع العناصر الموجودة في المتجر بمجرد وصولها إلى المستوى المحدد بواسطة كل عنصر.

أنواع المعارك في تحميل لعبة كونكر اون لاين

★ معارك تلعب بشكل فردي :

كما ذكرنا سابقًا ، تتبع Conquer Online وضع اللعب المباشر عبر الإنترنت ، لذا فإن كل التحديات التي تنتظرك بالداخل هي مواجهات ضد لاعبين حقيقيين من أجزاء مختلفة من الأرض. خلال الفترة الزمنية المحددة ، عادةً ما تنتهي المباريات الفردية داخل Conquer Games في فترة زمنية قصيرة جدًا مقارنة بمباريات الفريق.

★ معارك جماعية :

عدد التحالفات التي أنشأها اللاعبون بالفعل في اللعبة الشهيرة كونكر اون لاين للكمبيوتر الشخصي كبير ، نظرًا لحقيقة أن جميع اللاعبين قد يجدون تحالفًا جديدًا من خلال الانضمام إلى فريق موجود. تسمح لك التحالفات باللعب مع العديد من الآخرين في مجموعة واحدة ويمكن أن تستوعب عشرات اللاعبين في فريق واحد. يمكن للأعضاء تبادل العناصر والقتال ضد أعداء آخرين في المجموعة. بالإضافة إلى مساعدتهم ، سيرسل العربي هيس كونكر إلى القبطان رسالة من داخل الروبوت نفسه.

تدور الحروب بين تحالفين مختلفين ، وينضم نفس العدد من الأعضاء إلى المعركة ، مما يجعل فرص الجميع متساوية ويستمر هذا لفترة طويلة حتى يتمكن أحد الفريقين من القضاء على جميع اللاعبين من تحالف الخصم ، بعد ذلك يتم توزيع النقاط والعملات على الفريق الفائز بناء على إجمالي المكاسب ، هذه المواجهات يمكن أن تستمر لأكثر من 10 دقائق! حجة واحدة.

معلومات عن تنزيل لعبة conquer online 3.0 من ميديا فاير

أسم اللعبة كونكر أونلاين - conquer online
المطور نت دراجون ويب سوفت
نظام التشغيل ويندوز
الترخيص مجاني
تاريخ الاصدار 2022 - 2021
التصنيف العاب اكشن
التقييم ☆☆☆☆☆

فيديو شرح لعبة كونكر أونلاين عربي للكمبيوتر


أخيرا أذا كنت وصلت الي هذا الموضوع بغرض البحث عن تحميل لعبة كونكر اون لاين للكمبيوتر برابط واحد مباشر كاملة أخر تحديث من ميديا فاير فأنت في المكان الصحيح ، حيث قمنا بشرح طريقة التسجيل وكيفية تنزيل لعبة conquer online 3.0 الاصدار الاخير علي الكمبيوتر بشكل مجاني تماما أليك  فيما يلي روابط التحميل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-