أخر الاخبار

برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون مجاناً 2021

يبحث حاملو أجهزة الأيفون عن برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون التي تمتاز بجودتها العالية، ففي ظل جائحة كورونا تم إلغاء الكثير من الاجتماعات والمحاضرات والمقابلات لمنع التجمعات والاختلاط وأصبحت تُجرى عبر شبكة الإنترنت، ويستخدم الكثير من الناس تطبيقات البث المباشر مثل: الزووم والسكايب لعقد هذه الاجتماعات والمحاضرات وهذا يحتاج لتصوير بدقة عالية وصوت واضح والكاميرات المرفقة بالأجهزة الذكية التي يتم التواصل فيها ليست بالجودة المطلوبة فقامت الشركات بإطلاق برامج لتحسين دقة الصوت والصورة عبر الكاميرات.

برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون
برنامج تصوير للأيفون

برنامج Camera+2

يعد برنامج Camera+2 أفضل برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون حسب رأي عملاء أيفون الذين استخدموه والذي يمنح مستخدميه صور بدقة عالية مع إمكانية التعديل عليها، وإليكم في ما يلي أهم ميزات هذا التطبيق :

  • تطبيق سهل الاستخدام ويعرض للمستخدم واجهة سريعة تتلقى الأوامر بشكل مباشر.
  • يساعد المستخدم على التحكم بدقة الصور الملتقطة بسرعة وتوازن ألوانها.
  • يمكن للمستخدم تعديل الصور من خلال التطبيق وإضافة التأثيرات عليها وحفظها في مكان غير معتاد وحمايتها بكلمة مرور خاصة يضعها المستخدم.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج ضغط الصور للتقليل من مساحة تخزينها مع الحفاظ على دقتها من خلال ميزة SEF التي يقدمها التطبيق وذلك للحفاظ على المساحة التخزينية على الجهاز.
  • يتضمن البرنامج قنوات كثيرة تُزيد من المظهر الطبيعي للصورة.
  • يمكن مراجعة الصور الملتقطة عبر هذا البرنامج والتأكد من جودتها.
  • يدعم برنامج Camera+2 برنامج Apple Watch الذي يتيح للمستخدم التبديل بين الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية والتحكم بالألوان.
  • يدعم هذا البرنامج النطاق الواسع أثناء التصوير مما يتيح للمستخدم أن يلتقط صور قريبة جداً بجودة عالية ودقيقة مثل تصوير قطرة ماء بشكل عالي الدقة.
  • يتضمن التطبيق AirSnap الذي يتيح للمستخدم التقاط مجموعة متتالية من الصور ويعالج جميع مشاكل حامل الكاميرا.

برنامج Cortex Camera

لم تعد الهواتف الذكية التي نستخدمها مجرد وسيلة للاتصالات بل أصبحنا نستخدمها لتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور بطريقة احترافية وكأنها كاميرات عالية الدقة، ولكن هذا يتطلب تحميل برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون للحصول على جودة عالية للصورة وهذا نجده في برنامج Cortex Camera المتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

يتيح لمستخدميه تصوير أجمل اللقطات بدقة عالية وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة خالية من الغشاوة والسطوع ويوجد في هذا التطبيق ميزة دمج عدة لقطات من الصور في صورة واحدة دون أن يؤثر ذلك على دقة الصور ووضوحها بل يعطيك الصورة بعد الدمج بغاية الوضوح والدقة.

برنامج Vsco Cam

يعتبر برنامج Vsco cam أفضل برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون حيث يتيح هذا البرنامج لمستخدميه ميزة تعديل الصور بطريقة أنيقة وطبيعية، كما يمكن ضبط الألوان والتباين والسطوع عبر هذا التطبيق ويمكن تخزين الصور بعد التقاطها على برنامج Vsco Cam.

الذي يحتفظ بمعلومات وتفاصيل كل صورة مثل تاريخ التقاطها والوقت الذي التقطت فيه بالإضافة إلى التعديلات التي تم إجراؤها عليها والفلاتر التي أضيفت لها، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه ومجانية تحميله وإمكانية التقاط الصور من خلاله.

تطبيق Procamera

يعد برنامج Procamera برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون ويدعم هذا البرنامج خاصية حفظ الصور الملتقطة بواسطته بصيغة TIFF وصيغة RAW، ويتيح هذا التطبيق لمستخدميه التقاط الصور باحتراف مع مكافحة اهتزازها وتسجيل فيديوهات بدقة عالية مع ميزة إضافة تأثيرات موسيقية عليها. أقرأ أيضأ أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة | ApowerREC

كما يتيح إمكانية تعديل الصور وتنسيق ألوانها وتركيزها وسطوعها وحدتها وتوازن اللون الأبيض فيها، ويتميز هذا التطبيق بواجهة استخدام سهلة بالإضافة إلى خيارات خاصة للمحترفين وإمكانية التحكم بالتقاط الصور عن بعد من خلال العد التنازلي.

يمكن تحميل تطبيق Procamera على أجهزة الأندرويد والأيفون مجاناً بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والعربية واليابانية والصينية والتركية والألمانية والكورية والروسية والإسبانية.

تطبيق Proshot

سوف نتعرف في السطور القادمة على برنامج تصوير للأيفون مثل الكانون وهو برنامج التصوير الاحترافي Proshot الذي يتيح لمستخدمه إمكانية التقاط الصور بطريقة أحترفة وكأنها مصورة بأفضل الكاميرات الفوتوغرافية كما يمكن من خلاله تعديل إضاءة الصور سطوعها وإضافة التأثيرات والفلاتر عليها.

يمكن تحميل هذا التطبيق مجاناً على أجهزة الأيفون والأندرويد ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة فهو صغير الحجم ولا يحتاج إلى شرح كيفية استخدامه فهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة من غير تعقيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-