أخر الاخبار

تحميل العاب مغامرات للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير

تحميل العاب مغامرات للكمبيوتر

يعد تنزيل ألعاب مغامرات للكمبيوتر طريقة رائعة للاستمتاع بوقتك، يمكنك تنزيل ألعاب الأكشن والمغامرات على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول، وهي ألعاب ممتعة لجميع أفراد الأسرة، إذا كنت ترغب في تنزيل ألعاب المغامرات والحركة، فابدأ بالاطلاع على الخيارات المتاحة عبر الإنترنت واختيار واحدة تبدو جذابة بالنسبة لك.

هناك العديد من ألعاب المغامرات الرائعة المتاحة للتنزيل على الإنترنت، كانت ألعاب المغامرات والحركة موجودة منذ عقود، وقد تطورت لتشمل رسومات عالية الجودة وقصص واقعية وتحديات مثيرة، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب المغامرات والحركة، فستجد الكثير من الخيارات الجيدة في هذا المقال عبر موقعنا جيمز ايفون.

العاب مغامرات للكمبيوتر

العاب مغامرات للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

لعبة Igi 2 Multiplayer

تحميل لعبة Igi 2 Multiplayer هي لعبة متعددة اللاعبين واحدة من افضل العاب المغامرات للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، كل لاعب لديه نفس الهدف وهو ربط أربع قطع متتالية، لكن لا يمكنهم رؤية قطع خصومهم، يجب أن يستخدم اللاعبون حدسهم ويخمنوا أي البلاط هو المكان المناسب لإنشاء حركات رابحة، لست مضطرًا للعب ضد أناس حقيقيين إذا كنت لا تريد ذلك ؛ هناك أيضًا خيار للعب ضد لاعبين يتحكم فيهم الكمبيوتر أيضًا.

تحميل لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا نسخة رائعة من العاب مغامرات ضمن سلسلة Rockstar Games هي شركة مطورة لألعاب الفيديو مقرها في مدينة نيويورك، إنهم مسؤولون عن إنشاء سلسلة Grand Theft Auto، التي بدأت مع إصدار Grand Theft Auto في عام 1997، ومنذ ذلك الحين أصدروا ستة إصدارات أخرى من اللعبة، وحظي كل إصدار جديد بإشادة من النقاد، إذا كنت تحب لعب ألعاب GTA، فيمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من خلال متجر التطبيقات المفضل لديك.

Grand Theft Auto هي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة تم إنشاؤها بواسطة DMA Design ونشرتها Rockstar Games. باعت السلسلة أكثر من 250 مليون نسخة منذ إصدارها الأول في عام 1997، كانت GTA هي الأولى في سلسلة طويلة من ألعاب الحركة في العالم المفتوح، والتي أصبحت من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق.

لعبة Red Alert

Red Alert هي لعبة إستراتيجية من افضل العاب مغامرات للكمبيوتر، تم إصدارها في عام 1996، تم تطويرها بواسطة Westwood Studios ونشرتها Virgin Interactive Entertainment، أنت تلعب كواحد من ثلاث فصائل - الحلفاء أو السوفييت أو يوري - في معركة للسيطرة على العالم، هدفك النهائي هو هزيمة أعدائك والسيطرة على جميع قواعدهم والاستيلاء على مقارهم، تتميز اللعبة بأنواع متعددة من الوحدات القتالية، بما في ذلك المشاة والدبابات والطائرات.

لعبة ريد اليرت تسمح لك بقيادة جيشك في البر والبحر والجو، تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المركبات والأسلحة من الاتحاد السوفيتي وألمانيا والحلفاء، Red Alert هي لعبة مثيرة ستجذب أي محبي ألعاب الحرب والمغاأو ألعاب RTS إذا كنت تحب Red Alert، فتأكد من إطلاعك على Command & Conquer: Tiberian Sun أيضًا.

العاب مغامرات للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة Battlefield

تحميل لعبة Battlefield هي لعبة فيديو مغامرات ممتعة للكمبيوتر من ميديا فاير تتيح لك اللعب في أوضاع مختلفة، يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو بمفردك، تمنحك Battlefield أيضًا خيار اللعب في فرق، إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، فستحب هذه اللعبة!

سلسلة ألعاب باتل فيلد هي لعبة إطلاق نار شهيرة من منظور شخص أول موجودة منذ عام 2002، تم وضع الألعاب في تاريخ بديل، حيث تقاتل قوتان متعارضتان للسيطرة على خرائط مختلفة.

لعبة سبايدر مان

تحميل لعبة سبايدر مان هو أحد أشهر الأبطال الخارقين على الإطلاق، كان Spider-Man في الرسوم الهزلية والبرامج التلفزيونية والأفلام منذ عقود، يمكنك الآن إحضار Spider-Man إلى حياتك من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب التي تعتمد على الشخصية.

على سبيل المثال، يمكنك اللعب بشخصية Spider-Man في Marvel Ultimate Alliance 2 أو محاولة إنقاذ مدينة نيويورك من الدمار في لعبة The Amazing Spiderman.

باعتباره أشهر بطل خارق في العالم، ظهر الرجل العنكبوت في العديد من ألعاب الفيديو منذ إنشائه، من مغامرات حبال الويب البسيطة إلى عوالم مفتوحة مترامية الأطراف، هناك العديد من ألعاب المغامرات للكمبيوتر والتي يمثلها الرجل العنكبوت المتاحة للاعبين من جميع الأعمار ابدء بتجربة نسختك المفضلة الان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-