أخر الاخبار

تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان المنتظر عرضها 2023

إذا كنت من محبي مشاهدة مسلسلات رمضان فربما تبحث عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المنتظر عرضها عبر قنوات التلفاز المختلفة طيلة شهر رمضان الكريم، تتنوع مسلسلات رمضان بين الكوميديا والاكشن والمسلسلات الدينية والوطنية، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي زيادة في أعداد الباحثين عن قائمه مسلسلات رمضان فيما يلي سوف نقدم جميع تفاصيل دراما رمضان المنتظرة لهذا العام، تابع القراءة.

اسماء مسلسلات رمضان 2023
قائمة مسلسلات رمضان 2023

قائمة مسلسلات رمضان 2023

أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن سباق مسلسلات رمضان 2023 ومن المعلوم أن في شهر رمضان الكريم من كل عام يتسابق العديد من الفنانين علي تقديم أفضل المسلسلات والدراما الرمضانية.

قام فريق موقعنا جيمز ايفون من خلال مقال اليوم بإعداد قائمة تضم جميع مسلسلات رمضان المتوقع عرضها عبر شاشات التلفاز خلال شهر رمضان 2023، تابع القراءة.

مسلسل بابا المجال رمضان 2023

للنجم مصطفى شعبان حيث ان في هذا المسلسل سوف نجد تجربه مليئة بالإثارة والاكشن الرائع ، وفي هذا الوقت يصور هذا المسلسل الذي يكون مليء بالتجربة الاجتماعية الكوميديا.

شارك النجم مصطفى شعبان المسلسل مع البطلة نسرين امين وسوسن بدر وباسم سمره وجومانا مراد ورياض الخولي والكثير من النجوم العظام تحت اخراج احمد خالد موسى .

مسلسل العمدة رمضان 2023

مسلسل العمدة الذى يكون من بطولة الفنان محمد رمضان في مسلسل العمدة سوف نجد الكثير من الفنانين العظام حيث انه شارك فيه الفنانة زينه ومي كساب.

أما عن قصه المسلسل فهي تدور حول رجلا يتزوج من عده نساء في وقت واحد ويصور هذا المسلسل في حي السيدة زينب تحت اخراج محمد سامى.

مسلسل ضرب نار رمضان 2023

مسلسل ضرب نار للفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يعد هذا المسلسل ضربه قوية  في مسلسلات رمضان 2023 ، وقصه هذا المسلسل انه يجمع بين اللون الصعيدي والشعبي.

يشارك في هذا العمل العظيم الفنانة سهير المرشدي التي تؤدي دورها بإتقان وسوف يعرض هذا المسلسل في رمضان 2023، والجدير بالذكر أنه تم الأعلان عن المسلسل عبر قناة اون.

مسلسل سر السلطان رمضان 2023

مسلسل سر السلطان للفنان احمد فهمي واحمد السعدني والفنان القديرة حنان مطاوع واحمد وفيق ويضم هذا المسلسل الكثير من الفنانين الكبار من نجوم مصر ويضم مسلسل سيد السلطان 60 فنان.

ويتم تصوير مسلسل سر السلطان رمضان 2023 في وقتنا الحالي داخل مدينه الانتاج الاعلامي والذي يعد من افضل المسلسلات الذي سوف تعرض في رمضان 2023.

مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023

مسلسل تحت الوصاية من افضل المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان حيث انه من تمثيل الممثلة النجمة منى زكي وهذا المسلسل سوف يكون مكون من 15 حلقه فقط.

سوف تشارك الفنانة القديرة نسرين امين والفنان محمد عبد العظيم ايضا سوف يشارك الفنان رشدي الشامي في مسلسل تحت الوصاية وسوف يكون من اخراج محمد شاكر.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

رمضان كريم الجزء الثاني رمضان 2023 من اكثر المسلسلات التي ننتظرها جميعا حيث ان في رمضان السابق قدم لنا الجزء الاول بطريقه محترفه وجميله احبها الكثير من الاشخاص.

مسلسل رمضان كريم 2 من بطوله سيد رجب وسلوى عثمان وشبكه ايضا الفنانة القديرة نجلاء بدر ومحمد لطفي والكثير من الشباب الذين ساهموا في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.

مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة رمضان 2023 فهو من بطوله الفنانة التي يحبها الكثير من الاشخاص وهي نيللي كريم حيث ان الفنانة نيللي كريم تقدم لنا هذه السنه لونا مختلفا من المسلسلات التي تقدمها من قبل.

يدور هذا المسلسل حول لون الصعيد وتقدم هذا المسلسل بمشاركه الممثل احمد عيد وجمال سليمان وجومانا مراد وهذا المسلسل يكون من انتاج العدل ويقدم لنا الكثير من النجوم.

مسلسل الكبير اوى الجزء السابع رمضان 2023

مسلسل الكبير اوى الجزء السابع من المتوقع أن يقدم لنا في رمضان عن 2023 مفاجأة كبيره جدا لأنه نجح في السنوات السابقة والدليل على هذا النجاح انه الى الان مستمر في عمل اجزاء جديدة من الكبير أوي.

ويكفي لنجاح المسلسل أنه بطوله الفنان العظيم الذي نعشقه جميعا احمد مكي  البارع في تقديم دراما رمضان وسوف يقدم لنا الكثير من القصص المشوقة، ودار خلاف حول مشاركة مربوحة بطلة الجزء 6 في المسلسل الجديد أم لا وهذا ما سنعرفه قريبا.


اقرأ ايضًا :




كل هذه المسلسلات سوف تعرض في رمضان 2023 كل ما عليك هو اتباع موقعنا حتى يصلك كل ما هو جديد بسهوله وسوف نقدم لكما كل عام الكثير من المسلسلات التي تقدم في كل قناه ونبذه مختصره عن كل مسلسل في كل عام .

قائمة مسلسلات رمضان 2022

كل عام وانتم بخير فنحن مقبلون على شهر البركة والغفران مقبلون على شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، وبسبب انها من اهم المناسبات على الاطلاق فأود ان اطرح عليكم قائمة مسلسلات رمضان 2022، وماذا يخبأ لنا السباق الدرامى فى عام 2022 كل هذا واكثر سوف نتعرف عليه من خلال المقال الاتى.

اهم الاعمال الرمضانية ومسلسلات رمضان 2022

اهم الاعمال الرمضانية ومسلسلات رمضان 2022

  1. هجمة مرتدة الجزء الثانى من بطولة الفنان احمد عز وكان الجزء الاول قد تم عرضه العام الماضى فى موسم رمضان
  2. الاختيار الجزء الثالث المسلسل الجميل والذى سوف يحكى لنا حكاية جديدة هذه المرة
  3. مسلسل الكبير اوى الجزء السادس وهو من بطولة الفنان الكبير احمد مكى ويراهن عليه الفنان احمد مكى بشكل كبير 
  4. يوميات زوجة مفروسة الجزء الخامس الفنانة داليا البحيرى تراهن على الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة
  5. المداح الجزء الثانى هو احد المسلسلات التى ظهر الجزء الاول منها الموسم الماضى وكان من انجح المسلسلات
  6. جزيرة غمام وهو من بطولة الفنان الكبير طارق لطفى ويشاركه فى البطولة الفنان فتحى عبد الوهاب 
  7. ملف سرى الفنان هانى سلامة يخوض سباق رمضان هذا الموسم بمسلسل ملف سرى 
  8. المشوار وهو من بطولة الفنان محمد رمضان 
  9. مسلسل فاتن امل حربى وهو من المسلسلات التى تراهن عليها الفنانة نيللى كريم 
  10. لام شمسية وهو من بطولة الفنانة منى ذكى وتشاركها فى البطولة الفنانة اسعاد يونس
  11. مسلسل يوترين وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج
  12. مسلسل احلام سعيدة من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا 
  13. اما النجم مصطفى شعبان فيدخل سباق رمضان بمسلسل دايما عامر 
  14. المسلسل الفكاهى مكتوب عليا يراهن عليه الفنان اكرم حسنى بشدة 
  15. مسلسل من بطولة الفنان بيومى فؤاد وهو عودة الابن الضال 
  16. مسلسل حلم ليال من بطولة الفنانة ياسمين صبرى
  17. مسلسل عالم موازى من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم 
  18. مسلسل بطلوع الروح من بطولة الفنانة الهام شاهين التى تدخل هذه السنة السباق 
  19. اما عن الفنان الكبير عمرو سعد فيدخل موسم رمضان بمسلسل توبة 
  20. مسلسل السكة العوجة وهو احد المسلسلات القوية من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق 
  21. مسلسل Suits وهو مسلسل بطولة الفنان الجميل آسر ياسين وتشاركه البطولة الفنانة ريم مصطفى 
  22. مسلسل ولاد عابد من بطولة الفنان الكبير رياض الخولى.

اهم المسلسلات الرمضانية التى سوف تشهد تنافس كبير

مما لاشك فيه ان المسلسلات معظمها قوى للغاية وصعب جدا التكهن بطبيعة هذه المسلسلات ومن منها سوف يكون على الموعد بالنسبة للجمهور بكل تأكيد.

ولكن فى هذه القائمة توجد مسلسلات منتظرة وبشدة بكل تأكيد لعل ابرزها مثلا مسلسل الاختيار الجزء الثالث والذى اجتمعت على مائدة الافطار لنا جميعاً خلال السنوات الماضية وهذا بلاشك بسبب انه مسلسل وطنى ويعرض الكثير من القصص الحقيقية بشكل كبير.

ايضا من النجوم الذى دائما يظهر على الافق فى رمضان هو النجم الاسمر محمد رمضان وهذه المرة يطل علينا بمسلسله الجديد المشوار والذى يراهن عليه بشكل كبير بفوزه بمسلسل عام 2022 وهذا ما تشهده الايام القليلة الماضية بكل تأكيد.

ايضا الفنانة منى ذكى سوف تطل علينا بمسلسل لام شمسية مع الفنانة العبقرية اسعاد يونس وهو من المسلسلات المنتظرة بكل تأكيد
من المسلسلات الجميلة والتى ظلت دائما لها جمهورها بشكل او بأخر هو مسلسل الكبير اوى للفنان احمد مكى فهو من المسلسلات الجميلة الفكاهية بشكل كبير والتى طالما انتظرنا منها جزء جديد بفارغ الصبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-