أخر الاخبار

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2023

يشهد السباق الرمضانى احتدام شديد للغاية فى كواليسه والعديد والعديد من قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 واكثر من كل الموضوعات ان المسلسلات فى موسم دراما رمضان 2023 كثيرة للغاية وغنية جدا وفى نفس الوقت تشهد رواج كبير فى الايام الاخيرة الماضية وظهر بشكل كبير للغاية احتدام المنافسة الشريفة مابين الفنانين الكبار وحتى الوجوه الصاعدة على التواجد فى موسم رمضان 2023.

ايضا المنافسة على اوجها ليست فقط مابين الممثلين وبعضهم البعض ولكن المنافسة المشتعلة نفسها على اوجها اكثر بكثير مابين قنوات عرض المسلسلات نفسها ففى كل مرة يشهد السباق الرمضانى الكثير والكثير من المفاجأت الكبيرة بشأن نجاح او فشل اى عمل رمضانى بشكل او بأخر جراء المنافسة القوية والشديدة فى شكل المنافسة.

سيطرة مسلسلات بعينها فى اول ايام الشهر الكريم عن مسلسلات اخرى ولعلنا دائما نسأل انفسنا بشكل او بأخر عن ماهية المعروض وهل سيكون على المستوى المطلوب ام لا ؟ فنحن ومن خلال المقال سوف نتعرف عن قرب حول قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023.

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2022

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

  • قنوات MBC MASR.
  • قنوات CBC.
  • قنوات ON E , ON DRAMA.
  • قنوات DMC.
  • قنوات الحياة.
  • قناة المحور.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2023

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يزداد عدد باحثي قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 ؛ لذلك جمعنا لكم كل مسلسلات رمضان والقنوات العارضة لكل مسلسل ومواعيد مسلسلات رمضان 2023 وهناك اكثر من 16 عمل فني من المقرر عرضهم على القنوات في رمضان 2023 .

كل قناه سوف تعرض عدد من المسلسلات التابعة لرمضان 2023 ، وهناك الكثير من القنوات المشهورة مثل سي بي سي وسي بي سي دراما وقناه دي ام سي وقناه دي ام سي دراما وقناه الحياه وقناه الحياه مسلسلات وقناه اون دراما فجميعنا نعرف كل هذه القنوات ونتابع عليها مسلسلاتنا المفضلة .

قناه CBC

اولا اعلنت قناه سي بي سي انها سوف تعرض في رمضان 2023 مسلسل جاد سليمه للفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم التي ترجع الى محبينا بعد غياب ثلاث سنوات ويتكون مسلسل جاد سليمه من 15 حلقه ويعرض هذا المسلسل في اطار كوميدي بجانب الفنان محمد سلام وسامي مغاوري والفنانة شيرين .

سوف يعرض ايضا على بي بي سي مسلسل علاقه مشروعه للنجم ياسر جلال ويعد مسلسل جميله للنجمة ريهام حجاج، كما يعرض في رمضان 2023 مسلسل الوصية على قناه سي بي سي الذي يكون من بطوله الفنانة منى زكي بجانب الفنانة نسرين امين والفنان رشدي الشامي وعلي الطيب والفنان خالد كمال الذي يكون مكون من 15 حلقه فقط.

مسلسل الكتيبة 101 الذي يكون من بطوله النجمة الكبير اسر ياسين بجوار النجمة العملاق عمرو يوسف والذي يكون من تأليف اياد صالح وتكون احداثه في 20 حلقه فقط وقصته هي حول كفاح هؤلاء الابطال في العملية الإرهابية والذي سوف يأخذ ضجه كبيره في رمضان 2023.

مسلسل العمدة الذي يكون من بطوله الفنان الكبير محمد رمضان بجانب الفنانتين زينه وملك الساب وبجوار الفنانة ايمان العاصي ومن الفضالي الذي يكون عدد حلقاته 30 حلقه وينتمي هذا المسلسل الى اللون الشعبي.

يعرض مسلسل جميله على قناه CBC ويكون من بطوله الفنانة ريهام حجاج بدوار الفنانة الكبيرة سوسن بدر ويسرا اللوزي ويكون حلقاته 30 حلقه ويكون تحت تأليف ايمن سلامه واخراج المنتج سامح عبد العزيز.

اما مسلسل سوق الكانتو للفنانة العملاق امير كراره بجانب الفنانة مي عز الدين الذي يعتبر من احسن وافضل المسلسلات التي تذاع على القنوات في رمضان عام 2023 ويعرض مسلسل سوق الكانتو على قناه DMC .

قناه on tv

سوف يعرض مسلسل علاقة مشروعة الذى يكون مكون من 15 حلقه فقط التي تعود في مسلسلات رمضان 2023 علاقه مشروعه للفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر .

قناه الحياة

  • مسلسل جات سليمه بطوله الفنانة دنيا سمير غانم وشيرين والذي يجمع عدد من ابطال الكوميديين .
  • مسلسل السفارة للفنان احمد امين، طارق لطفي والفنان خالد الصاوي.

قناة DMC

تعرض قناه دي ام سي الكثير من المسلسلات التي نحبها جميعا في رمضان 2023 اولا تعبد قناه دي ام سي مسلسل العمدة بطوله الفنان محمد رمضان.

يعرض ايضا مسلسل المداح الجزء الثالث للفنان حماده هلال التي يتكون من 30 حلقه، ويعرض على قناه دي ام سي مسلسل الكبير قوي للنجم الكبير احمد مكي والذي يكون مكون من 30 حلقه

قناه MBC

مسلسل الاجهر للفنانة الكبيرة عمرو سعد التي يعرض على قناه ام بي سي والذي ينضم اليه الكثير من النجوم بجانب الفنان سيد رجب ونور النبوي والفنانة الكبيرة ساره سلامه وناهد السباعي ما يكون هذا العمل من تأليف وبشه ملوك واخراج الفنان ياسر سامي .

اهم الترددات الناقلة لمسلسلات رمضان 2023

تردد قناة MBC مصر

قنوات MBC MASR وهى احد اهم القنوات الهامة والتى دائما ما تحتفى كثيراً بالفنانون وتجدها دائما مستعدة بشكل او بأخر للموسم الرمضانى بشكل كبير ، اما بخصوص تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان فهو 11270 الاستقطاب عمودى معدل الترميز 27500.

تردد قنوات CBC

قنوات CBC فهى من القنوات العملاقة والتى تهتم بشكل كبير فى عرض كافة مسلسلات رمضان وبشكل كبير وتجدها دائما مستعدة بشكل او بأخر للموسم الرمضانى وبخصوص التردد فهو 11785 الاستقطاب رأسى ومعدل الترميز 27500.

تردد قنوات ON DRAMA

قنوات ON DRAMA , ON E تدخل دائما شبكة قنوات اون دراما واون اى الموسم الرمضانى بشكل كبير وايضا تجدها لديها دائما قائمة عريضة من اهم المسلسلات التى سيتم عرضها بشكل كبير وبخصوص التردد فهو 10853 الاستقطاب افقى معدل الترميز 27500.

تردد قنوات DMC

قنوات DMC هى احد اهم القنوات الكبرى والتى تهتم باللحق بالموسم الرمضانى من بدايته وتجدها دائما مستعدة بشكل كبير لرمضان اما بخصوص التردد فهو 12092 اما بخصوص الاستقطاب فهو رأسى ومعدل الترميز 27500.

تررد قناة الحياة

قناة الحياة فهى دائما قنوات متألقة بشكل كبير وملفت للغاية فتجدها بشكل او بأخر دائما جاهزة بشكل كبير للموسم الرمضانى اما بخصوص التردد الخاص بها هى 12207 معدل الترميز 27500 الاستقطاب رأسى.

قناة المحور ايضا من القنوات الكبيرة والتى دائما تجدها موجودة وبشدة فى عرض المحتوى الرمضانى بشكل كبير وتتسم دائما بالمنافسة القوية لكافة القنوات الاخرى بكل تأكيد اما بخصوص التردد فهو 12206 الاستقطاب افقى اما بخصوص معدل الترميز فهو 27500.


تفاصيل عرض قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

بخصوص تردد قنوات عرض المسلسلات ففى البداية يجب ان نكون على علم كامل ان القنوات التى تم الحديث عنها هى افضل القنوات التى ستقوم بعرض كافة المسلسلات او معظم المسلسلات فى السباق الرمضانى المتحدم بالكامل ايضا كافة البرامج التلفزيونية بدأ حاليا الاعداد لها حتى يبدأوا فى ترتيب مواعيد عرض كافة مسلسلات رمضان 2023.

وبالمناسبة فإن 90% من غالبية الاعمال التلفزيونية التى سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان ماهى الا اعمال فى خضم الاستكمال اى بمعنى اصح انها ليسة منتهية تماما ويتبقى لازال العديد من الحلقات التى يقوم الفنانون من تصويرها تباعاً فى الايام تلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-