أخر الاخبار

ما هو سبب إغلاق موقع قصة عشق؟

حجب موقع قصة عشق

هل تريد أن تعرف حجب إغلاق موقع قصة عشق؟، ذلك الموقع الذي يعتبر أحد أهم المواقع التي تبث الأفلام والمسلسلات، كما أنه موقعا من أشهر وأفضل مواقع الأفلام المترجمة، إليك في هذا المقال أسباب حجبه وطريقة رفع الحجب تابع معنا.

سبب حجب موقع قصة عشق

ما هو سبب حجب موقع قصة عشق؟

قبل أن نذكر سبب حجب موقع قصة عشق دعنا نلقي نظرة شاملة على هذا الموقع يقوم فريق قصة عشق بترجمة الأفلام والمسلسلات الأجنبية جميعها إلى اللغة العربية، كما يتم عرض الأفلام الجديدة أولا ويتيح المشاهدة بجودات مختلفة حيث يمكن للمشاهد اختيار الجودة المناسبة له.

كما يتميز موقع قصة عشق بعدم وجود إعلانات للحلقات المختلفة، ويمكن من خلاله مشاهدة جميع المسلسلات التركية في حلقات كاملة فمنذ أن أثرت المسلسلات التركية على المشاهدين العرب أصبح ضروري جداً إيجاد موقع مختص في عرض الحلقات كاملة كما يتيح للمشاهدين مشاهدة الحلقات المميزة بدقة عالية دون انتظار.

كما يمتلك موقع قصة عشق على طاقم متخصص بالترجمة من التركية إلى العربية لإخراج ترجمة احترافية، لكن تم إيقاف موقع قصة عشق وحجبه من الإمارات يحتوي موقع قصة عشق على مسلسلات وأفلام عالمية من تركيا والهند وغيرها من المسلسلات الغربية ومن بين هذه المسلسلات المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب و مسلسل الحب لا يفهم من الكلام وحب أعمى.

كما تم حجبه في السعودية بعد قرار تابعا من المملكة العربية السعودية بعدم عرض المسلسلات التركية، وذلك بسبب خلافات بين الحكومة التركية والمملكة العربيه السعوديه كما أصبح اليوم موقع قصة عشق يتعرض للكثير من المشاكل ويعود سبب هذه المشاكل إلى حقوق الطبع والنشر والحفظ والملكية.

حيث أن موقع قصة عشق يأخذ المسلسلات من مواقع مختلفة بدون إذن وعدم مراعاة حقوق النشر والطبع والملكية، هذا سبب ضعف لخساره القنوات المسؤولة عن بث المسلسلات و عدم تحقيقها للأرباح مما جعل اغلب القنوات تقوم بالإبلاغ عن موقع قصة عشق لشركة جوجل بلاي. 
أقرأ أيضاً طريقة التحميل من موقع قصة عشق 

لقد جذب موقع قصة عشق الناس وخاصة متابعين المسلسلات التركية مدبلجة ومترجمة وهذا الأمر ترك أثراً سلبياً على القنوات التي تنقل المسلسلات الأصلية بالنتيجة لذلك أدى الأمر إلى حجب الموقع عن المستخدمين و بعض الحكومات التي قامت بحجب قصة عشق عن مستخدمينه في الدولة.

حلول مشكلة إغلاق موقع قصة عشق

بعد أن عرفنا سبب حجب موقع قصة عشق، يبحث المستخدمين عن حل لمشكلة موقع قصة عشق، في الحقيقة إن الموقع موجود على الإنترنت لكنه مخفي عن المستخدمن.

يوجد حلول كثيرة لتخطي الحجب منها تنزيل برامج لتخطي الحجب كبرتامج في بي ان VPN، أو بعض المتصفحات التي تدعم هذه الخاصية.

مثلاً يمكنك تنزيل أوبرا فمن خلاله تستطيع فتح الموقع لوجود فيه خاصية vpn التي تسمح لنا بتشغيلها وإزالة الحجب عن الموقع المراد التجريب عليه.

أو يمكنك تنزيل تطبيق.StrongVPN لحل مشكلة موقع قصة عشق، يعد هذا التطبيق الشهير من أفضل التطبيقات المختصة بإيجاد حل الحجب.

تطبيق فتح موقع قصة عشق StrongVPN

يتميز تطبيق.StrongVPN بأنه سهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين ويمكنه تشغيل أي موقع محجوب، كما أنه مجاني لمدة محدودة حيث يوفر بلدان تستطيع التصفح من خلالها على أي موقع يكشف هويتك وبلدك الأصلي ويحافظ على بياناتك من السرقة، من خلال تنزيل التطبيق وتفعيله واختيار البلد الذي تريده بعدها.

في الختام، هكذا تكون عرفت سبب حجب موقع قصة عشق، وطرق رفع الحجب عنه يمكنك استخدام أحدها لمتابعة الموقع، إذا كنت من محبي الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة أو المدبلجة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -