أخر الاخبار

طريقة التحميل من موقع قصة عشق

التحميل من موقع قصة عشق

هل تبحث عن برنامج للتحميل من موقع قصة عشق، هل ترغب بمشاهدة الأفلام من موقع قصة عشق أوف لاين؟ يعتبر من أهم المواقع التي تعرض أفلام ومسلسلات تركية حيث أن موقع قصة عشق الموقع الرسمي لتركيا حيث يقوم بعرض أفلام تركية مترجمة للعربية، لكنه لا يوفر ميزة التحميل الآن في هذا المقال سنتعرف على طريقة تمكننا من ذلك.

موقع قصة عشق
التحميل من موقع قصة عشق

ما هو أفضل برنامج للتحميل من موقع قصة عشق؟

يبحث الكثير عن برنامج للتحميل من قصة عشق، حيث هناك كثير من الناس يعشقون الدراما التركية، ويتصفحون موقع قصة عشق يوميا لمشاهدة المسلسلات الممتعة التي يعرضها موقع قصة عشق.

ويرغبون في بعض الأحيان في تحميل هذه المسلسلات والأفلام التي تفضلها لكن لا تستطيع تنزيلها بسبب أن الموقع فقط للمشاهده لا يتوفر فيه مميزات تحميل.

الآن يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة متى شئت دون أن تتصل بالإنترنت، من خلالها تحميل المسلسلات من موقع قصة عشق بكل سهولة عبر أهم تطبيقات هما us browser، تطبيق video download.

تطبيق us browser

تطبيق us browser يعتبر احد افضل المتصفحات في عالم الأندرويد و هذا المتصفح الشهير يدعم جميع أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو على الجوال وهو متصفح يحتوي على العديد من المميزات عندما تستخدم أي متصفح لن تجد خاصية لتحميل فيديوهات مباشرة بل يلزمك تحميل التطبيقات مخصصة للقيام بهذا الامر أما متصفحنا هذا يقدم لنا هذه الميزة لتسهيل لنا عملية تحميل فيديوهات مباشرة من المتصفح.

كما يتميز بميزة سبيد مود تتيح هذه الاداة التحكم في شكل الصفحات التي نقوم بعرضها، حيث تبلغ كافة الأشياء الغير ضرورية للصفحات، لتقليل من محتوى عرضها مع الحفاظ على شكل الصفحات والمعلومات الموجودة بداخلها، وهذا يقوم بتسهيل من عملية التصفح، لكن قد لا تعمل في باقي أنواع المواقع لأن معظم المواقع لا تدعم خاصية صفحة مبسطه.

أيضاً ميزة ادبلوك يمكن أن هذه الميزة في إلغاء الإعلانات بسهولة ولا تظهرها مجدداً كما وتحفظ المواقع التي قمت بزيارتها مسبقاً.

الميزة الثالثة سكرين شوت مع هذه الميزة يمكنك أخذ سكرين شوت لأي منشور أو أي شيء حاز على إعجابكم مثل الصورة أو تعليق، ولكن تطبيقنا يقوم بها بشكل مختلف عن بعض التطبيقات حيث يمكنك تحديد الجزء الذي نريد أخذه فقط بدون أخذ الشاشة كلها.

As News هذه مميزة جميلة جداً حيث سيبقيك دائماً على إطلاع بكل أخبار العالم، وتعطينا هذه الميزة كل ماهو جديد حول العالم بشكل منظم وسريع.

تطبيق video download

هو تطبيق مسؤول عن إظهار علامة التنزيل على الأفلام، فهو يساعد على التحميل من موقع قصة عشق.

كيف يمكن التحميل من موقع قصة عشق؟

بعد أن حملت سوف نتحدث الآن عن كيفية التحميل من موقع قصة عشق بعد أن تقوم بتثبيت هذان التطبيقان في جوالك عليك الدخول على جوجل بلاي من خلال المتصفح الذي قمت بتحميله ثم أدخل على موقع قصة عشق. ثم قم بالضغط على الفيلم أو المسلسل المراد تنزيله بعد بدء الفيديو بالتشغيل ثم عند الضغط على الايقونة الموجودة أسفل الفيديو ستظهر لك ايقونة التنزيل اضغط عليها وسيبدأ الفيديو بالتحميل.
أقرأ أيضاً ماهو سبب اغلاق موقع قصة عشق 
أخيراً، بعد أن عرفت أفضل برنامج للتحميل من موقع قصة عشق، يمكنك الآن تحميل كل ما تريده من برامج وأفلام ومسلسلات بكل سهولة، والتمتع بمشاهدتها متى أردت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-