أخر الاخبار

أفضل استراتيجية للربح من التسويق بالعمولة 2022

الربح من التسويق بالعمولة "affiliate" هو نوع من التسويق القائم على الأداء حيث يكسب الناشرون عمولات من خلال الترويج لمنتجات الشركات الأخرى ، يعد التسويق بالعمولة أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت من السهل البدء ، ولا يتطلب أي معرفة أو خبرة تقنية ، يمكنك كسب المال من التسويق بالعمولة من خلال التوصية بالمنتجات والخدمات لقرائك سوف تحصل على عمولة على كل عملية بيع تقوم بإحالتها.

شركات التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت يمكنك كسب الكثير من المال من خلال الترويج للمنتجات والخدمات على مدونتك أو موقعك على الويب ولكن عليك أن تختار الشركة التابعة المناسبة لنفسك.

الربح من التسويق بالعمولة

ما هو التسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة يعني قيامك بالترويج  إلى منتج أو خدمة عبر الإنترنت باستخدام رابط يسمي فيرال خاص لكل مسوق بالعمولة  ، وعندما يقوم شخص ما بعملية شراء عن طريق رابط الاحالة الخاص بك ، فستحصل على عمولة على كل شراء.

بصفتك مسوقًا تابعًا ، فأنت تعتبر شريكًا ومسؤولًا عن نجاح الشركة التي تشترك فيها في تحقيق الربح من المبيعات والمنتجات الخاصة بها ، ليس من الضروري أن تقوم بالترويج للمنتجات المادية فقط ، حيث يمكنك كسب عمولات مالية لكل عميل يقوم بتنزيل تطبيق على الهاتف أو أي نشاط تريد الشركة من العميل القيام به.

أصبح الربح من الانترنت عن طريق affiliate "التسويق بالعمولة" سوقًا متناميًا قائمًا بذاته ينمو ويزداد شعبية مع مرور الوقت ، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة أفضل استراتيجية ربح من الأفلييت 2022 أنصحك بقراءة هذا الموضوع الي أخرة.

أفضل شركات التسويق بالعمولة

هناك العديد من شركات أفلييت للربح من التسويق بالعمولة ، ولكن عليك اختيار شركة موثوقة وذات سمعة طيبة أليك في هذه الفقرة أفضل شركات الأفلييت :

1. شركة Cj

شركة CJ من أكبر شركات affiliate التي تعمل مع موردين بأسماء تجارية كبيرة ، وعلامات تجارية مشهورة ، والتي بدورها تقدم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة المنتج.

هذه الشركة مناسبة للمبتدئين لما لها من شهرة منذ سنوات عديدة ، فهي من أقدم شركات التسويق بالعمولة ، وتتمتع بثقة معظم الشركات التجارية الكبرى ، مما يسهل عملية البيع.

2. شركة Click bank

شركة Click bank واحدة من أقدم الشركات القائمة ، تتعامل مع مسوقين من حوالي 200 دولة حول العالم ، وهي مناسبة للمبتدئين بسبب منتجاتها المتعددة.

تتمتع بميزة كبيرة تتمثل في السماح لك بالعمل دون الحاجة إلى التواجد في مكتبك.موقع الكتروني؛ هذا يمثل عقبة في بعض الأحيان ، حيث تتطلب العديد من الشركات موقعًا على شبكة الإنترنت في حين أن المبتدئين في هذا المجال لا يطلبون ذلك.

3. شركة ShareAsale

شركة ShareAsale وهي من أكبر 10 شركات في التسويق بالعمولة ، لما تقدمه من خدمات مميزة وعمولات تدفعها باستمرار ، ووجودها في السوق لمدة 15 عامًا يمنحها قوة وسمعة كبيرين.

4. شركة Ad work media

شركة Ad work media واحدة من أفضل الشبكات التابعة حيث يمكنك العثور على أكثر من 2000 حملة إعلانية لاستخدامها في الترويج للمنتجات ، من أهم مميزات تلك الشركة هو أنها تتمتع بإمكانية الوصول إلى دعم العملاء علي مدار 24 ساعة.

  • الحد الأدنى للدفع : يمكنك سحب أرباحك عندما تصل الي مبلغ 35$.
  • معدل العمولة : أسبوعي، نصف أسبوعي ، شهري.
  • سحب شهري : يمكنك سحب العموله بشكل شهري.
  • العديد من وسائل دفع الارباح : PayPal و Payoneer و Western Union.

5. شركة Peerfly

شركة Peerfly تعتبر من أفضل شركات التسويق بالعمولة خاصة للمبتدئين وتمتلك العديد من المزايا نذكرها علي سبيل المثال :

  • هناك أكثر من 2000 حملة إعلانية في السوق اليوم.
  • ستشارك في برنامج المكافآت والمسابقات كمسوق تابع.
  • تتيح لك الشركة التدرب المجاني علي العمل بالاضافة الي بعض الادوات المساعدة.

أفضل أستراتيجية للربح من الأفلييت

★ الاستراتيجية الاولي للربح من التسويق بالعمولة : حدد منصة

من الناحية النظرية ، يمكنك القيام بالتسويق بالعمولة على أي منصة مثل Facebook أو Twitter. ومع ذلك ، من الأسهل بكثير تكوين جمهور وزيادة مبيعات الشركاء التابعين عبر إحدى هاتين القناتين مدونة أو قناة YouTube.

يعد إنشاء مدونة أمرًا سهلاً نسبيًا وغير مكلف ، هناك الكثير من الموارد التعليمية عبر الإنترنت التي تعلمك كيفية البدء. بمجرد أن تبدأ مدونتك ،قم بتحسين الموقع لمحركات البحث ، بحيث يزداد احتمال ظهوره في نتائج البحث ، الآن بعد أن أصبح لديك تواجد على الإنترنت ، يمكنك البدء في الترويج لمنتجات وخدمات مختلفة.

النظام الأساسي الآخر هو YouTube إنشاء وتحميل المحتوى عليه مجاني ، مما يجعله مثاليًا للعديد من الأشخاص. قم بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لمحركات البحث ، وقم بتضمين الروابط التابعة في أوصاف مقاطع الفيديو ، حتى تتمكن من تحقيق الدخل منها.الربح من الأفلييت عن طريق يوتيوب.

يعمل عدد كبير من المسوقين بالعمولة على Instagram ، هذا لا يعني أن Instagram هو أفضل منصة على الإطلاق ، لكن هذه المنصة مناسبة لهم ، تستخدم العديد من الشركات التابعة أيضًا الإعلانات المدفوعة للحصول على زوار مباشرين بالنسبة لصفحتهم المقصودة ، فإنهم يستثمرون الأموال للحصول على زوار مدفوعين بدلاً من إنشاء محتوى وكسب زوار مجانيين.

★ الاستراتيجية الثانية لجني المال من الافلييت : اختر مجالًا مناسبًا

قبل أن تبدأ حملة التسويق التابعة لك "افلييت" ، من المهم اختيار مجال الاهتمام لانك الآن سوف تصبح مسوق لمنتجات الشركة ، وبعد ذلك ستنشئ محتوى للترويج لهذه المنتجات ، لذلك يجب أن يكون لديك شيء لإقناع جمهورك ومتابعيك بالفائدة العظيمة التي ستعود عليهم عند استخدام هذا المنتج ومن الناحية المثالية إذا كنت خبيرًا في هذا المجال ، فهذا نوع من الإثبات الاجتماعي و في معظم الحالات يعتقد الجمهور أن الكلمة تأتي من خبير.



★ الاستراتيجية الثالثة للربح من التسويق بالعمولة : انشئ محتوى عالي الجودة

هذه الخطوة حاسمة لأنها ستساعدك على بناء قاعدة عملاء كبيرة وجمهور مستهدف يجب أن يثق الجمهور بك ويشعر أن المحتوى الخاص بك له قيمة ، تتمثل الخطوة الأولى في بناء الثقة مع القراء في الحصول على محتوى عالي الجودة.

يجب ألا يكون المحتوى الذي تنتجه في البداية شديد التركيز على المبيعات ، لأن ذلك سيجعل العميل يشعر بأنه مضطر لشراء منتجك. لا يحب الناس هذه الممارسات وفق قواعد علم النفس السلوكي.

بمجرد أن يكون لديك قاعدة عملاء تثق في نصيحتك ، يمكنك الترويج لمنتجات مختلفة ، وسيشتري الجمهور بثقة فيك ، وبالتالي يزداد معدل العمولات التي تحصل عليها من خلال عملك affiliate.

أخيرا كانت هذه بعض استراتيجيات الربح من العمل كمسوق بالعمولة ، كما ذكرنا أفضل شركات التسويق التي يمكنك العمل بها وجني الاموال والربح من الانترنت ، كما قمنا بتوضيح مفهوم العمل "افلييت" اذا كان لديك أي استفسار يرجي تزويدنا بالتعليقات شكرا لمتابعتنا نتمني لكم التوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-